وبدات حمى الانتخابات

الكاتب : الصارووخ | المشاهدات : 659 | الردود : 5 | ‏24 أكتوبر 2009
  1. الصارووخ

الصارووخ بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    من خلال تصفحى للمنتدى ايقنت ان حمى التصريحات قد بدات وبدا معاها عوار الراس الذى لن ينتهى الا بانتهاء الانتخابات وانا من وجهة نظرى المتواضعه ان المتنافسين يجب ان يكونوا على مستوى الحدث واقصد بذلك ان المترشحين يجب ان يكونوا ذا خلق ولباقه وخفة دم وان يكونوا على علاقه وطيده مع العاملين ولايكون منطوى لايعرفه احد وبالنسبه للقائمه الحاليه انا اعتقد انها كفت ووفت ويجب ان نعطى فرصه لغيرهم واتمنى ان يكونوا المرشحين اغلبيتهم من التشغيل لان المرحله القادمه هامه جدا واتمنى ان يكون الرئيس من وجهة نظرى من التشغيل لان الهم الاكبر فى المرحله القادمه هو كيفيه وقف الخصخصه والنهوظ بالشركه للافضل عموما اتمنى التوفيق للجميع وانا سوف اكون داعما للقائمه اللتى تسعى للمصلحه العامه وليس لمصالح خاصه لهم كسفرات وارسال دورات لاصدقاء خاصيين لهم ورفع تقارير من صوت لهم انا اعتقد ان تغليب المصلحه العامه هو هاجس العاملين وآلا الملتقى

2. أخر الاخبار

أخر الاخبار بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    لاأبشرك الرئيس القادم يبي يروح للخدمات وخل العمال ياكلونها

المفروض اذا فيه ناس صادقه وعادين نفسهم منا وفينا يشوفون رئيس نقابة من التشغيل

مهو مرشحين جاسم العتيبي للرئاسه ((وهذي معلومة أكيدة وبكره بتشوفين الرئيس الجديد البتروخدماتي

هو حتى نفسه مايقدر يسنعها وكلها كم شهر ويروح الخدمات .

شفت تطور نقابتنا

(( الله يكفينا شر العين من نقابات البترول والنفط لايحسدونا على اللى حنا فيه ))

3. الحب الكبير

الحب الكبير بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    اذا صار
    جاسم العتيبى رئيس نقابه او غيره
    فهذا فعل يمناه
    ووقفة قسمه وربعه العتبان معه
    ولاتنسى قوة التجمع العمالى
    والانتخابات
    يكثر فيها الهرج والمرج
    ومن مسك رئيس يا ويله وسواد ليله
    والله مايرتاح وتراها مسئوليه
    وانا انصحك يا
    اخر الاخبار
    اذا عندك القدره والثبات انزل النقابه
    وخلك رئيس
    انا من هالمنتدى ارشحك رئيس
    بس اخذها نصيحة
    اخ وخبيب
    من صفات الرئيس
    عدم الطعن والتكلم على الغير بالاساءه عندك خير قوله
    عندك نصيحه قدمها
    احسن من كلام كلها غيبه ونميمه
    الانتخابات جاييه وبتنكشف الامور كلها

4. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    والله ما عرفنا لكم ولاشاعاتكم قبل فترة كان جابر وجاسم يبون يروحون الخدمات وطلعت السالفة خرطي وكذبة اكبر من كذبات صاحبنا اللي كان باليوريا والحين جاسم بروحه بيطلع ................ يا بشر بسكم اشاعات وتفاهات

للعلم

جاسم العتيبي قاعد بالشركة على قلوب الحساد ونصير لكل مظلوم بالشركة من أمثالي

اما بخصوص الرئاسه فاللي اعرفه ان في جميع القوائم وجميع الانتخابات لا يتم تحديد الرئيس الا بعد الانتخابات الا اذا كان صاحبنا ابو اخر الاخبار ضامن نجاح التجمع العمالي..................مبروووووووووووووووووك

5. الحب الكبير

الحب الكبير بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    سبايك ذهب
    كلامك قريب من الصح
    واللى بيصير رئيس الله يعينه على المطالب والمشاكل
    وعوار الراس

6. أخر الاخبار

أخر الاخبار بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    بالنسبة لنجاح التجمع هذي مافيها كلام ناجحين ال 15 عضو فيها وابارك لهم من الحين

وجاسم حال حال الامن اللى يجري على الامن يجري عليه والامن شبه متفقين على أنتقالهم للخدمات

ياخبر بفلوس بكره أوزعه لكم بلاش

مشاركة هذه الصفحة