هل يحق له ذلك ....

الكاتب : ابوحمد | المشاهدات : 1,353 | الردود : 17 | ‏22 نوفمبر 2007
  1. ابوحمد

    ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

    224
    1
    18
    لعدم شمولهم بالزيادات الممنوحة للعاملين بالقطاع النفطي
    موظفو «عمليات الخفجي» يطالبون بنقلهم الى داخل الحدود
    كتب عبدالله الهاجري:

    طالب موظفو الشركة الكويتية لنفط الخليج «عمليات الخفجي المشتركة» بنقلهم من منطقة العمليات الى اي مرفق من مرافق الشركة داخل الحدود.وقال رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج فيصل الجدي إن الدافع الرئيسي لطلب النقل هو عدم شمول موظفي الخفجي بزيادة الرواتب التي اقرت أخيرا للقطاع النفطي، مشيرا في تصريح لـ«الوطن» الى ان موظفي عمليات الخفجي حرموا اكثر من مرة من الامتيازات التي تمنح لموظفي مؤسسة البترول والشركات التابعة لها. موضحا ان النقابة كان لها دور فاعل في تأمين حقوق العاملين في عمليات الخفجي من خلال ايصال صوتهم الى وزير النفط انذاك وموافقته على منح موظفي «عمليات الخفجي المشتركة» امتيازات مثل مشاركة النجاح التي تعد بمنزلة راتب شهري كل سنة بالاضافة الى بدل اثاث.
    واكد رئيس النقابة فيصل الجدي ان النقابة لن تألو جهدا من اجل تلبية مطالب العاملين في الخفجي واقرار حقوقهم مشيرا الى ان النقابة ستلتقي رئيس الشركة بدر الخشتي الذي تسلم مهامه حديثا وذلك لعرض مطالب العاملين معربا عن امله في تفهم قضيتهم وتلبية مطالبهم المشروعة.
    وحول الخطوات الاخرى التي تنوي النقابة القيام بها من اجل هذا الموضوع قال الجدي ان النقابة ستلجأ الى كل خيار من شأنه ان يحقق مطالب العاملين العادلة واول هذه الخطوات التي وصفها بـ«التصعيدية» ستكون حضور موظفي علميات الخفجي الى مكتب الشركة الرئيسي في محافظة الاحمدي لتثبيت مطالبهم مشددا على ان الخيارات الاخرى ستكون قاسية ومؤلمة لادارة الشركة اذا لم يتم تلبية مطالب العاملين في عمليات الخفجي المشتركة خاصة انهم يعملون مع شركة اجنبية على ارض ليست تابعة للكويت.
    وفي ختام تصريحه ناشد رئيس نقابة العاملين في شركة نفط الخليج فيصل الجدي سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بالموافقة على نقل موظفي «عمليات الخفجي المشتركة» الى اي مرفق من مرافق الشركة داخل الحدود وذلك في حال عدم اقرار الزيادة العامة على رواتبهم واجورهم.
    تاريخ النشر: الخميس 22/11/2007




    ماذا بعد النقل يافيصل ....
    هل ستظل رواتبنا كما هي ؟
    هل سيتم ارسالنا لكورسات خارجيه ؟
    هل سنحصل على بونص رمضان؟
    هل سنحصل على القروض او البديل عنها؟
    هل ستكون الزيادات السنويه كما هي ام اقل؟



    لم اطالب بالنقل كموظف بعمليات الخفجي المشتركه ؟ هل يحق ان يقول اننا طالبنا ولم نطلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    الى جميع عشاقه
    اذا جابوكم بالاحمدي وشالو منك بدل الوزاره منو ينفعك....؟
     
  2. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يامعود ماكو زياده بح خلاص



    :(
     
  3. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    :rolleyes:غلطان يا فيصل الجدي
    لازم عليك في كل مره تبي تصرح إنك تستشير بو حمد والأخوة اللي معاه
    لأنك في نظرهم إذا ما نزلت تصريح إنت غلطان وإذا فعلت هم إنت غلطان
    المهم في نظرهم إنك غلطان
    لدرجة إنه موظف الوفرة اللي ما يبيك يمشي ويقول أنا موظف بالخفجي ولا أبي أنقل للكويت
    وبعدين اللي ما يبي يوقع الطلب لا يوقع
    وإلا شرايك يا جابر
     
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أفا عليك ...اللى مايبى ...خله يتنقع بالخفجى ... :D
    الزياده للى بالكويت مضمونه ..يعنى جايه جايه ..حتى لو تأخرت إلى فبراير ... :D .. مايخليهم بوناصر بعد كل هالمشوار ..والشباب اللى بالكويت ماراح يتنازلون ولو طالت. :D

    وإذا جت الزيادة ...فرقية الراتب ماتسوى على الأقل علىّ (مابى أتكلم بإسم أحد..رئيس النقابه الشرعى مو خالص..شلون لو أنا أتكلم بعد :p )

    روح يابو حمد ..دربكككككككككككككك خضرررررررررررررررررررررر :D:D:D
     
  5. PetroleumENG

    PetroleumENG بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait
    Yes, he has the permission to say that!!

    he ment that if someone want to work inside kuwait, he will work on that issue..

    So, please, if you don't like to leave AL-Khafji, just keep silence;)



     
  6. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    :pضيعتهم يا باش مهندس
    الإقتراح اللي قاله فيصل لو كان جاي من رئيس الإتحاد عبدالله طالب كان نفس الأشخاص مجدوا وهللوا وقال يعطيك العافية يابن طالب جعلنا مانبكيك ومالك إلا بياض الوجه
    they will never keep silence since they have no repesentive in the union pord
     
  7. ابوحمد

    ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

    224
    1
    18
    هههههههههه النقاده موجودين الاخ على سالم ولاخ جابر الله يعطيكم العافيه لفتره من الفترات بديت اقتنع انكم من افضل الاشخاص اللي موجودين في منتدى نفط الخليج بردودكم الطيبه وتقديم النصيحه للجميع لكن اذا جت على الجرح وصار موضوع للنقاش قلبتوه مسخره واشوف الحين خلتو الموضوع والكلام على صاحب الموضوع اللي هو انا

    اخوي على ترى محد جاب طاري ابن عمك عايض شافي واتوقع الاخ جابر بعد من بني هاجر




    يله ياعلما المنتدى ردو على هالاسأله

    هل ستظل رواتبنا كما هي ؟
    هل سيتم ارسالنا لكورسات خارجيه ؟
    هل سنحصل على بونص رمضان؟
    هل سنحصل على القروض او البديل عنها؟
    هل ستكون الزيادات السنويه كما هي ام اقل؟



    وتراها برقبتك ياعلى انك تتهمني اني ماني من الخفجي واني من الوفره
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الرد بالأحمر يابوحمد ..ولاتزعل على الشباب ، ترى من كثر ماشافوا وسمعوا من طلابة هالنقابه

    حياك الله إن كنت من الوفره ...و مرحبا بك إذا كنت من الخفجى :D
     
  9. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    that's no way to talk to a fellow employee :( especially that most of his concerns are ligitmate, and that the forum was built to hear from EVERYBODY
     
  10. ابوحمد

    ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

    224
    1
    18
    ماكان يضرك ولا يضر الاخ على سالم انكم تردون هالرد اللي نحس منه فايده قبل الردود اللي كتبتوها

    عجمان وهواجر اتباع عبدالله طالب واتباع محمد مساعد واتباع دليهي الهاجري

    كل الكلام يدور عليهم والمشاكل جت من عندهم والكل يشتكي على الثاني واشغل الثاني في مشاكلهم للحصول على المناصب واختلط الحابل بالنابل والموظفين هم اللي ضايعين

    نعتب على نقابتنا دخولها في هالمعمعه ونسيانها موظفينها وهذا حق من حقوقنا كاعضاء جمعيه عموميه ولو انها انجزت وتابعت مسيره الانجاز للموظفين لكنا اول من يقف بجانبها وندعمها لكن خروجها عن المسار الصحيح جعل الجميع يعتب عليها

    وكانت الشراره هي رفضهم تسجيل موظفين الوفره في النقابه وهذا الموضوع كان له اكثر من تفسير
    تسما عنصريه او طائفيه


    وعلى قوله المثل دام هذا اولها ينعاف تاليها



    ولايمكن نكون مع شاهد الزور ولو كان يدر ذهبا....!
     
  11. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    صح لسانك ... أحيانا ماتدرى منو الصح لنقص المعلومات أو تضاربها ... فتحاول تشوف طريقه كل من الخصمين بإحراز النجاح لأهدافه ...واللى ماتعجبك طريقته ولا تلائم معاك ..تحاول تبعد عنه كل البعد..أنت شفت شى أبعدك وانا شفت شى أبعدنى
     
  12. ابوحمد

    ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

    224
    1
    18
    عموما اخوي جابر ماهي على ولا عليك المهم مصلحه الموظفين مع انه محد قال انه مايبي ينتقل الا انا في هالموضوع وانت قلت اللي مايبي خله ينقع هل تقصد فيه الاخ على سالم يعني ولا فيصل الجدي .. اضن انك تفهمها وهي طايره مايمشي كلام الرياجيل عليك


    فالك طيب اخوي جابر وماحصل الا كل خير في النهايه اخوان وفي قالب واحد
     
  13. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    عساك سالم وما صار إلا الخير وكلنا بالأخير زملاء :)

    بس للعلم : "يتنقع" يعنى يقعد مده طويله فى مكان ما ...الواحد يقول نقعتونى بالشمس أو أنا متنقع هنيه ..يعنى ماهى مسبه ...:eek:. أما منو كان مقصود ...صدقنى ماكان هدفى أنت لكن كان الهدف كل شخص يبى يقعد فى الخفجى .. بس من سياق الكلام ، معاك حق إنك تعتقد إنك أنت بالذات المقصود حتى لو ماكان هذا صحيح :eek:

    وسلامتك
     
  14. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    كونك من الوفرة ما هي إتهام ومع هذا أنا آسف ولا يكدر خاطرك يا أخوي
     
  15. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    اخواني

    أرجوكم العمال بحاجة الى توحيد الصف خصوصا هذه الأيام


    وأنا ألاحظ منكم بعض النكات التي تريد شق الصف وافشال أي محاولة للالتفاف حول النقابات خصوصا في هذا الوقت الذي تحتاج كل


    النقابات أن يلتف حولها كل العمال من أجل المطالبة بالحقوق



    لكن هناك أناس يحاولون خلق فجوة بيننا وبين نقاباتنا لا أعلم ما سببها

    السبب حسب ظني انتصارا لقوائمهم على حساب العمال ومصلحة القائمة فوق مصلحة العمال


    فيجب علينا أحبتي أن لا نجعل لهم علينا سبيلا


    نحن ونقاباتنا صفا واحد ونجدد لهم الثقة ونثق بهم الى أن يظهر خلاف ذلك فنحاسبهم في الجمعيات العمومية
     
  16. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف


    عشت وعساك سالم على النصيحه الأخويه :)
    معظم الشباب فى منتدى نفط الخليج (العاملين فى الوفره والمكتب الرئيسى والخفجى) يدركون هذى الحقيقه و حتى لو النقاش بدأ يحيد عن الهدف الرئيسى ...يرجعون ويعدلونه للمسار الأصلى بكل أدب وإحترام ...وأكبر مثال هالموضوع ..:D
    المشكله لمل تكبر يكون معظمها من الدخلاء ..:mad:. يا إنهم يولعونها بالبدايه عن طريق مواضيع ملغومه ، أو يردون رد ما تقدر تتجاهله ولا تقدر ترد عليه رد (غير جارح)

    وللعلم وينشستر مو مقصر وأول بأول قاعد (ينظف) المنتدى ..:D
     
  17. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    كلامك عين العقل
    والدليل تشوفهم يدخلون في كذا منتدى ويحرضون ويلفقوا الإتهامات
    شوفوا بوحمد،بومحمد،لكل سؤال جواب ،واحد من الناس،اللورد والله كنت أحسبهم من نفط الخليج إلا أنه عند مروري ببعض المنتديات لقيت أساميهم يحرضون ويريدون إسقاط المجالس الحالية والتي ليست على هواهم
    والشيئ الأكيد إن بن زريق من شركة البترول الوطنية والكل يدري وش جابه منتدى نفط الكويت ويطالب بإسقاط مجلسها ليتها من غيرك يا بن زريق
     
  18. السنيارى

    السنيارى بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    يأ خى بو احمد مايجوز منك التجريح بالأخرين(عجمان وهواجر) يأخى فيهم ناس محترمين والتعميم خطأ وأعتقد أنك أكبر من هالمستوى وأنت قدوه للأخرين ......وشكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة