كلنا -= السعوديه =-

الكاتب : العجمـي | المشاهدات : 609 | الردود : 5 | ‏23 أكتوبر 2009
  1. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    كلنا (السعودية)!!
    نبيل العوضي
    [​IMG]

    قد يقول البعض إنه لا علاقة لنا بشؤون إيران الداخلية وهذا الأمر قد يبدو مقبولا نوعاً ما عند البعض ولكن المشكلة هي هل إيران تدع العرب والمسلمين وشؤونهم الداخلية؟!

    ليس الأمرخافياً سيطرة الإيرانيين وحلفائهم على جزء من لبنان وتهريب الأسلحة لهم وتدخلهم بالنظام السياسي فيه، وليس سراً أن نعرف علاقة إيران بالشأن الداخلي البحريني ووجود عدد كبير من الموالين لها سياسيين كانوا أم إعلاميين أم أكاديميين أم دينيين في البحرين!!

    ولم يعد خافياً علاقة بعض التنظيمات السياسية والأحزاب الدينية في الكويت بإيران، والكل يعلم مدى التغلغل الإيراني في العراق على جميع المستويات، ومحاولات إيران التغلغل في الكثير من البلاد العربية الأخرى وشراء ذمم وولاءات لمتنفذين وأجهزة إعلام فيها.

    واليوم تكشف إيران عن حلقة جديدة في هذه السلسلة الطويلة، وتعلن بأسلوب لا يلاحقها قانونياً عن تأييدها لثورة الحوثيين في اليمن وتكشر عن أنيابها أمام (المملكة العربية السعودية) في دفاعها عن حدودها وحماية نفسها من عدو متربص لطالما كان يسبب لها أذى ويثير في جنوبها القلاقل والفتن.

    إن الوسيلة التي تتخذها (إيران) في تهديد جيرانها من تحريض بعض (الكومبارس) عندها لإثارة الشغب ومحاولة الاعتداء على السفارات، وبالتأكيد لم يكن هذا الفعل إلا بإذن أجهزة استخباراتها، هذه الوسيلة يجب أن تعلم (إيران) أنها لن تجدي نفعاً أمام (السعودية)، فالسعودية لم تصنع شيئاً سوى حماية أمنها وحدودها، ولم تتدخل - فلن يكون وإن تدخلت - إلا بإذن القيادة السياسية في اليمن، وهذا أمر إن حصل فلا غبار عليه.

    إن محاولة إيران إيجاد طوق وليس هلالا يحيط بالجزيرة العربية يكون ولاؤه لإيران هي محاولة سترجع في وجه صاحبها، ولن تزيد إيران إلا حيرة وتيهاً، بل ستزيد من فهم الشعوب العربية لنوايا إيران التوسعية، وأنا هنا لست أعني التفريق بين السنة والشيعة غير الإيرانيين، لأن أغلب الشيعة خصوصاً الخليجيين ولاؤهم ليس لإيران بل لأنظمتهم العربية، واختلاطهم بالسنة عقودا جعلهم يرتبطون بهم أكثر من ارتباطهم بالإيرانيين، فلا تعول إيران على أعداد الشيعة العرب فالغالبية ليست معها!!

    بإمكان (السعودية) أن تسمح للمتظاهرين بالتجمع عند السفارة الإيرانية للمطالبة ببناء مسجد واحد لملايين السنة في طهران!! أو السماح لعلماء السنة بممارسة دعوتهم داخل إيران، أو فتح المجال للتنديد بسياسات إيران القمعية ضد السنة في إيران والذين يمثلون نسبة كبيرة جداً فيها، لكن (السعودية) أعقل من هذا بكثير، وهي تعلم أن شعوب دول الخليج الأخرى والدول العربية بل والإسلامية يعتبرونها قبلة لهم، وولاء المسلمين للمملكة السعودية ولاء دين وعلاقة إيمان، وستعلم إيران عند الأزمات أننا كلنا (السعودية)!!


    alawadhi@alwatan.com.kw

    تاريخ النشر 22/10/2009
    المصدر : http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=545183&AuthorID=1087
     
  2. seal-oil

    seal-oil بـترولـي نشيط جدا

    161
    2
    0
    كلام منطجي ويدش العقل دقري
    نعم كلنا ( السعودية)
     
  3. فرناس

    فرناس بـترولـي نشيط جدا

    183
    0
    0
    نعم نعم صدق ورب الكعبه الشيخ نبيل العوضي

    نعم والله لا حجة حجايجها كلنا السعوديه
     
  4. عمير بن راشد

    عمير بن راشد بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    والله والف نعم بالسعوديه واهل السعوديه وحكام السعوديه
    والف نعم بعد بالخليج العربي واهل الخليج ودول الخليج ومجلس التعاون وحكامهم كلهم
    هذولا مجربين اهل الفزعات عند الشدايد عرفناهم وجربناهم وخبرناهم يوم جيش العراق
    مع صدامهم اخزاه الله مع بني عفلق وبني كاول والمعدان غزونا محد وقف لنا ولا احد فتح
    لنا الصدور قبل الدور وساندنا وايدنا وواسانا غيرهم جعلهم يحيون وجعل النصر والفرح دوم
    عندهم وفيهم وحواليهم
     
  5. الرحا

    الرحا بـترولـي نشيط جدا

    491
    0
    16
    كلنا النعيريه

    والله يديم الامان للخليج كافة
     
  6. بن نفل

    بن نفل بـترولـي نشيط جدا

    456
    0
    0
    على راسي السعوديه والخليج كله

    مقال طيب من الشيخ العوضي الحبيب الطيب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة