مجموعة تونتي سكس واول بشاير خيرهم

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 1,475 | الردود : 3 | ‏22 أكتوبر 2009
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    سحقاً لسياسة الترضيات ولعبث البعض بمصير بلد وشعب

    ولن استغرب شخصيا اذا تم توزير الجاهل او ترشيحة لمنصب حساس

    فهذا ثمن البطانة الفاسدة وانه حقاً زمن الربويضة


    اولها بركاتك يامحمود زمردة..قدس الله سرة

    تبين لنا من مصادر مطلعة أن رئيس الحكومة أمر بتعيين الدكتور عبدالله سهر رئيسا لجهاز الإحصاء المركزي وهي الجهة الحكومية المسؤولة عن كافة البيانات السكانية (كل ما يتصل بالمعلومات العائلية) والتي يفترض أنها تحظى بالسرية التامة، ومع ذلك فقد سبق “اختراق” قاعدة البيانات من قبل شركة خاصة. ويعتبر الجهاز من الأجهزة الحساسة والمهمة جدا نظرا لخطورة البيانات التي تضع يدها عليها، وهذا ما يتطلب حصول المرشح لمنصب الرئيس على موافقة أمن الدولة.
    أولا د عبدالله سهر ( تخصص علوم سياسية) هو المتحدث الرسمي باسم الهيئة الادارية لجمعية أعضاء هيئة التدريس...منصب أستحدثه لتسهيل عملية ظهوره التكرر بالأعلام في الصغيرو والكبيرة.
    ثانيا يعتبر د عبدالله سهر محسوبا 100% على أحمد الفهد ( وهو من اتاح له الفرصة للكتابة بالوطن) ...فقد جلبه أحمد الفهد الى جهاز الأمن القومي عندما كان يرأسه..ومن ثم أنتدبه الى وزارة الأسكان!!!!! والآن يعرض عليه منصبا ( رئيس جهاز الاحصاء المركزي) لا دخل ولا علاقة له بتخصص او خبرة د عبدالله سهر....
    ثالثا: كانت تحوم حوله الشبهات بأنه هو من سرب ارقام مبايلات أعضاء هيئة التدريس ( المسجلين بجمعية أعضاء هيئة التدريس) لجهة مجهولة والتى تم استخدامها ضد النائب وليد الطبطبائي ببث الاشاعات عبر مسجات قبل الانتخابات السابقة.
    رابعا: نقلا عن البعض: معقوله! كل من يعرف د.عبدالله سهر جيدا. بغض النظر عن شخصه يعرف ان أداءه متواضع كمدرس وغيابه المتكرر عن المحاضرات وعدم الجدية و”الطنازه” التي كان دائما يتصف بها لا تؤهله لهذا المنصب الحساس.
    خامسا : نقلا عن البعض : كما ان دخوله في صراع سياسي غير مبرر مع إدارة الجامعة لمنافع شخصية له ولأعضاء هيئة التدريس، وتكراره لتوظيف الجانب الطائفي في هذا الصراع باستعانته بكتاب ونواب من نفس طائفته لشن حملة منظمة على مدير الجامعة (راجعوا مقالات علي البغلي وأحمد الصراف مثلا)

    ثانياً ضريبة الوقوف ضد المطالب الشعبية والقروض والإنضمام لمجموعة 26

    الدكتور بدر رحيم الديحاني تم ترشيحة من قبل د. موضي الحمود لمنصب وكيل وزارة التعليم العالي خلفاً للدكتورة رشا الصباح وهو مدرس بالجامعة في الإدارية حالياً عضو جمعية الخريجين ومدير المكتب الثقافي السابق في لندن ليبرالي حتى النخاع عضو فعال في المنبر الديمقراطي وطرح نفسه اكثر من مره كمرشح . احد افراد مجموعة 26 الذين قابلوا سمو الأمير للوقوف ضد القروض وهو طلبات المنبر من د. موضي الحمود، لانة وقف معانا في المقابلة منقول

     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي خميس ممكن نسأل من وين مصدر هذا المقال ؟
    وللأسف ان الامور في هذا البلد أصبحت تدار بهذه الطريقه
     
  3. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

  4. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    للأسف أخي العزيز خميس أن تلك هي سياسة الحكومات المتعاقبة في البلد ولذلك هي مطمع من ذوي الأطماع الذين يبتزونها مقابل مواقفهم معها
    شكراً لك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة