عيادة خاصة ( أسنان ) أم مستشفى الأحمدي ؟ أفيدونا

الكاتب : Sc0rpio | المشاهدات : 3,089 | الردود : 11 | ‏20 أكتوبر 2009
  1. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

    حبيت أعرف لو سمحتم أيهما أفضل

    العلاج في عيادة خاصة ( أسنان ) أم مستشفى الأحمدي يكفي ويوفي ؟

    بغض النظر عن الأمور المادية فإني أبحث عن الأفضل والأأمن


    أرجو منكم الصراحة في الإجابة وعدم التفكير في جانب التوفير المادي


    شكرا لكم
     
  2. قوة الأمن الصناعي

    قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    بصراحه اذا انت رجال مادور على الزحمه وتبي الراحه والموعد بالضبط بالدقيقه والثانيه

    وتخلص بسرعه عياده خاصه بصراحه الميدان يمدحونها من ناحية المواعيد

    وناس واجد اشتغلو فيه وكلهم تمام التمام

    هذا والله أعلم
     
  3. GC111

    GC111 بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    ابصراحه انا انصحك بمستشفى الاحمدي كاسنان لانهم افضل من الخاص صدقني انا جربتهم وشغلهم نفس الخاص واحسن
     
  4. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

    مـن ناحيتـي أنا راح أقولك

    عيادة خاصـة أفضلك ومن العيادات الخاصة الي جربتها عيادة الميدان مواعيد مناسبة وقريبة ومجموعة دكاترة محترفين بشغلهم و ولكن عيبها زيادة بأسعارها أقل شي خلع ضرس ب 50 دينار :D

    عيادة الشركة مواعيد بعيدة الأجل أقل شي 4 شهور هذي مافيها كلام قليل تلقي الدكتور المناسب وهذا غير الأخطاء الأدارية من أستقبال العيادة كمثال عندك موعد وأذا حضرت الموعد بعد أنتظار طويل يقولون الدكتور طلع أجازة أو تغير جدول مواعيدة فا راح نغير موعدك وأنطر بعد شهر او شهرين زيادة :D

    معا أنهم يسجلون كامل بياناتك من ضمنها رقم جوالك بس ينسون يدقون :D
     
  5. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت
  6. تبي الحل المضبوط




    قط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال
     
  7. Balloons Shop

    Balloons Shop بـترولـي نشيط جدا

    415
    0
    0
    visiter
    Kuwait
    انا من رأيي مستوصف الحكومة ما يقول شي
    اليوم سويت أسناني ولا سلمت دينار ( مو شحفان :p)
    وشباب كويتيين يشتغلوم بذمة وضمير
    ولمدة أسبوع صباحاً بروح لهم أنظف أسناني وأسنعها وتسير تلق لق :cool:
     
  8. عاندني الحظ

    عاندني الحظ بـترولـي نشيط جدا

    207
    0
    16
    الخاص وانت مغمض =)

    عندك عيادة اسمها اسنان عجيبه و staff الطبي كله كويتين .
     
  9. Dashti83

    Dashti83 بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    سجين نفطي
    وطن النهار
    بدون تفكير الخاص ولد عمي
    اذا ماتهمك المادة هم زين لان الخاص غالي بس مواعيدهم على كيفك متى انت فاضي تروح مو الشركة اذا طافك تقعد تنطر متى تاخذ موعد ثاني وتطق جبدك من الزحمة .
     
  10. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    طبيعى الخاص
    وبعد عناااااء التجارب

    انا قول جانا وقت الجد

    والله يا خوى انصحك بالخاص
    ولا اقدر احددلك عيادة خاصه
    لانى سويت وعدلت ونظفت وسمكرت خارج الكويت\\)

    وفعلا
    اللى قال هالمثل

    (قط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال)
     
  11. shayb

    shayb بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    ولله اانا اقووول الخاص احسن ان شاء الله لو الف دينار بس اهم شي اكون مرتاح وصراحه عندي المواعيد اهم شي وبالمستشفى الأحمدي تاخذ موعد بعد 3 شهور لو انا رايح عيادة خااصه بثلاث اشهر جان عدلت اسناني وخلصت

    ويعطيكم العاافففيه
     
  12. Bent_Abooha

    Bent_Abooha بـترولـي نشيط جدا

    اناا رحت عياده خاصه اولا شيء لان مستشفى الاحمدي بعيد عن بيتنا وثاني شيء مواعيدهم طواله علما يحطولك موعد ولا اسنانك منتهيه
    صح قطيت مبلغ ووقدره بس الحمدالله مرتاحه وخلصت باسبوعين والحمدالله الدكتووور كان كوويتي ممتاز وخرريج بريطانيا فااهم شيسوي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة