كارثه :مامصير رجال الأمن في شركة النفط

الكاتب : سري للغايه | المشاهدات : 894 | الردود : 3 | ‏20 أكتوبر 2009
  1. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    هذا الخبر جديد وإلا أين تريد الوصول إليه ياحضرت العضو المنتدب وشنوا ناوي عليه يتخبط ولايعرف شنوا يبي أم نحنوا لانعرف ماذا يفعل. :eek: هذا الخبر اليوم من جريدة الرأي بتاريخ 20/10/2009

كتب حسين إبراهيم وإيهباب حشيش |

أعلنت شركة الدفاع الجوي والفضاء الاوروبية التي تساعد في تأمين الحدود والبنية التحتية الحساسة، انها تجري محادثات مع شركة نفط الكويت على عقد بقيمة 100 مليون دولار لحماية المنشآت.
    وقال رئيس قطاع الشرق الاوسط وشمال افريقيا في الشركة اندي وارنز ان الشركة تعمل بالفعل لتأمين الحدود السعودية، كما ان لديها عقدا لحماية حدود قطر.
    واوضح وارنز في مقابلة مع وكالة «بلومبرغ» في ابوظبي ان المخاوف حول انتاج وشحنات النفط قد تكون دفعت الدول النفطية لدراسة حماية بنيتها التحتية، مضيفا ان هذه المخاوف تزايدت منذ هجوم مومباي الارهابي العابر للحدود في العام 2008.
    وتابع ان «ارامكو السعودية وقعت عقدا معنا العام الماضي والكويت تنظر في امر مماثل في الوقت الراهن»، مضيفا ان «العقد سيكلف الكويت اكثر من 100 مليون دولار، وبالنسبة للسعودية الرقم اكبر بكثير».
    وقال وارنز ان الشركة تجري ايضا محادثات مع الجيش الاماراتي حول عمل محتمل يتضمن تحديث منشآت قائمة حاليا، كما ان لها دورا استشاريا مع شرطة ابو ظبي.
    لكن مصادر نفطية كويتية رفيعة المستوى عقبت لـ «الراي» على ما كشفه وارنز بالقول إن عملية تأمين المنشآت النفطية مسؤولية شركة خدمات القطاع النفطي بالتنسيق مع اللجنة الأمنية في مجلس الوزراء، فيما نفى الناطق الرسمي في شركة نفط الكويت خالد الخميس لـ «الراي» علمه بوجود محادثات كهذه.

مامصير رجال الأمن من بعد هذا التلاعب وأخذ القرار

2. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    اعتقد انه ما راح تتم الصفقه مع الشركه

ولكن اذا ما تمت الموظفين اكيد راح يكونون على وضعهم ولكن بمشاركه الامن مع الشركه الجديده

وهذا باعتقادي و مو معقوله الكي او سي تستغني عن ابنائها الكويتيين

و الله يكتب الي فيه الخير

لا هنت

آخر تعديل: ‏20 أكتوبر 2009
  3. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    السلام عليكم اخي الكريم انا قريت هذا الخبر ولاكن اتوقع ان مو المقصود رجال الامن في ال koc بل حقول النفط المشتركة مع حدود العراق وحمايتها والله اعلم

4. al.3sr.security

al.3sr.security بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    والله كل شي جايز

الله يعطيك العافيه علي هالموضوع الي يخرع والله ليش لا يمكن بكره يسلمونا سلاح:D وانا اتوقع الشركه ماعندها الجرئه علي النقاش في الموضوع هذا كبير عليها...
    وبالنسبه لي ربعنا مافي اي قوه في الدوله او جه ثانيه تقدر تشيل او تدخل بوضعنا :mad: وتقبلو مررررررررروري....
    اخوكم القادم بقوه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة