خطا أتمنى أن لا يتكرر؟؟؟

الكاتب : سـيـاف | المشاهدات : 719 | الردود : 7 | ‏20 أكتوبر 2009
  1. سـيـاف

سـيـاف بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أحب أحي على القائمين على المنتدى جميعا من أعضاء ومراقبين لأانهم فتحوا لنا المجال للتكلم بكل حريه وطرح المواضيع المهمه للموظفين ومشاكلهم وكيفيت الحلول هذي المشكال فمني ومن كل عضو بالمنتدى الشكر الجزيل والي الامام....

بالمناسبه أنا أول مره أتقدم بموضوع للمنتدى كنت بالسابق مكتفيا بالقراءه فقد .... ويشرفني اليوم ان اشارك اخواني الاعضاء بالمواضيع الهامه...

بصراحه أنا ضد توجه القبائل لمحاولت اخراج من فرعياتها او بتزكيتها مرشحين مثل ما حصل بالانتخابات السابقه بحيث يتم التحالف من مجموعه قبائل ضد قبيله معينه او طوائف او عوائل معينه
    ياجماعه لا يجوز هذي مصالح موظفون شركه ليست حصرا على قبيله معينه ولا شخص معين ولا طائفه معينه لو أخذنا بمثال مثل اقوى نقابه في البترول مثل نقابه knpc تجد مترأس القائمه من قبيله وفي نفس الوقت تجد القائمه المنافسه مترأسها شخص ينتمني الي نفس القبيله هذا ما يسمى بالجواء الصحيه الانتخابيه

اتمنى ان لا يحصل مثل ما حصل بالانخابات السابقه لأمصلحت الجميع وعدم تكرار الخط .....
    اتمنى ان لا اكون طولت بالكلام

وتقبولي تحياتي....

2. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

والله ما أدري شقولك

لكن الوضع الحالي فرعيات x فرعيات

وقائمتين

وأحد القوائم كذا قبيلة تصفي ممثلينها عشان ينضمون للقائمة

يعني ثقافة
    فرعيات x فرعيات

ولامكان للكفاءات

طبعا ضد القائمه الأخرى اللي من قبيله منافسه وممكن يضمون لهم 2 أو3

بالنتيجه تكتل على مبدأ الإنتماء للعائلة أو القبيله

ووصول للكرسي عن طريق

فرعيات x فرعيات

والمصيبه

إن إنتقال هذه العدوى من مجالس الأمه والبلدي

إلى واقعنا النقابي والذي يعتبر تجربه ماتزال جديده

بالنسبه لأغلبية المرشحين للنقابه القادمه

ومع نقص الخبره

النقابيه يجعلنا أما علامة إستفهام وتعجب

مامصير مستقبل كياننا النقابي وواجهتنا القانونية كمزظفين

وبالرغم من ذلك مازلنا نقول الله يكتب للي فيه الخير

وهذا مايمنع أن الموظفين يؤدون رسالتهم ويخرجون ويستعينون بالإنسان القوي الأمين

آخر تعديل: ‏20 أكتوبر 2009
  3. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    أخوي : سياف

بالبدايه : أشكر لك كتابة هالسطور المميزه

وتسلم ايدك على المجهود الطيب

وراح يكون لنا موضوع مجهزه انشاءالله اول ماخلص منه راح انزله اهني يتكلم عن هالمشكله

انت بيض الله وجهك تكلمت فيها بمنطوق عام انا شوي بتعمق فيه اذا تسمح لي :)

تقبل مرور أخوك

4. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    بسكم عنصريه حرام عليكم والله

5. سـيـاف

سـيـاف بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    احب اشكركم على المرور على الموضوع وحماسكم له وبالنسبه لك يا خوي القوه الامن الصناعي اتمنى ان نشوف موضوعك في اقرب فرصه وياريت ينزل قبل الانتخابات بفتره كافيه لكي يفهم الجميع بأنها ليست كراسي لمجلس الامه أو البلدي
    نبي ناس تنجز من أجل الموظفين وتطالب بحقوقهم

وبالنسبه لأخر خبر لقد سمعت بأنه قبيله الهواجر الكريمه لقد تم أختيار 3 مرشحين وباقي قبيله العجمان الكريمه خلال ايام سوف تخرج ايضا 3 مرشحين
    اما بالنسبه قبيله مطير مازالت في تشاورات
    وقبيله العتبان كذلك
    رغم كل هذي التحركاات أنا لاحظت شي غريب بصراحه واتمنى بأن لا أحد يزعل علي وخصوصا أعضاء النقابه الحاليه
    يا جماعه الغريب كل أعضاء النقابه الحاليين لا احد يريد خوض الانتخابات منهم رئيس النقابه الحالي وخصوصا بعد سقوطه في فرعي الهواجر وخروجه بترتيب متأخر جدااا وكذلك أعضاء العتبان واعضاء العوازم كذلك عضو الشمالات كما اطلق عليه في الانتخابات السابقه اما اعضاء قبيله مطير فمازالوا متمسكين ويريدون التمسك والبقاء كأعضاء نقابه
    والله هذا الشي يدل اما تراجع الشعبيه للأعضاء أو قلت الانجازات والخوف من مواجهة غضب الموظفين داخل صناديق الاقتراع واتمنى التوفقيق للجميع ولمصلحه الموظفين
    وكل الشكر والتقدير ألي كل من تفاعل مع الموضوع .....

6. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله
    اولا مشكور اخوي سياف على طرحك لهالموضوع المهم مثل ما تعرف شركة اوسكو شركه جديده ونقابتها اغلبهم صغار سن ولاهو طعن في اخوانا بالنقابه ولاكن هذي الصراحه واغلب الموظفين هم صغار سن يعني القبليه بدمهم ولاكن ال knpc شركه قديمه واكيد كانو مرو بنفس هالمشاكل ولاكن نتمني نوصل لمرحله اناا نترك القبليه والعنصريه ونتجه للاصلح وننزل رجال لهم خبره بالعمل النقابي بعيد عن القبليه والطائفيه وبدال لا تكون قائمتين تكون ثلاث قوائم او اربع ليش لا نتمني انا ننزل شباب يمثلون جميع اقسام اوسكو من اداريين واطفائيين ورجال امن من جميع الشركات اقصد الموزعين بالشركات الثانيه وتكون تمثل جميع الموظفين لان بصراحه الفرعيات بدت هالفتره وما يهمهم ان اللي نازل وين موضف بل من اي فخذ او عائله نتمني ان نصحااااا جميعا ولا نهتم بالعنصريه واسف على الاطاله والختااااااام سلاااااام

7. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    طبعا انا معاك اقول خطأ اتمنى انت لا يتكرر

8. al.3sr.security

al.3sr.security بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    مؤيد وبقوة

[B]السلام عليكم الله يعطيكم العافيه موضوع طيب من رجال طيب ولا قصور بالشباب....
    أنا رجل قبلي بس أرفض وبقوة سالفه الفرعي وصراحه الشباب اسبقوني وضحو الصوره بس انا بزيد عليها....
    ياجماعه هذي تكليف والله موتشريف وفيها تعب والله...
    لكن وجهة نظري وابيكم تردون عليها وبجديه...
    لو انت نازل وفرضو ربعك عليك فرعي شنو تسوي؟ تبي تبي ماتبي اطلع وانت داش تبي تخدم وتسعي للخير:confused:
    والله في ناس انظلمو في الفرعيات ياجماعه والله يعين تقبلو مروري
    اخوكم القادم بقوة:)[/FON
    T][/B]

مشاركة هذه الصفحة