اليــوم «خمــر» فـي الشــوارع.. و غــداً «أمر»!

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 836 | الردود : 12 | ‏19 أكتوبر 2009
  1. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    الهندوس احتفلوا بعيد النور والبركة وأشعلوا النيران وطربوا وسكروا وعطّلوا المرور وعادوا إلى منازلهم آمنين مطمئنين
    اليــوم «خمــر» فـي الشــوارع.. وغــداً «أمر»!




    [​IMG]



    كتب عبدالله النجار وخالد العصيدان الرقص وشرب الخمر خفية داخل بعض المطاعم والمقاهي أشعل الكويت رسميا و شعبيا، وكانت ردة الفعل قوية جدا رافضة مثل هذه الممارسات في الكويت، فكيف ستكون ردة الفعل لو ان الأمر تطور و أصبح الرقص وشرب الخمر في الشوارع والأسواق وبين المنازل والعمارات السكنية؟!


    هذا ما حدث فعلا. فقد شهد شارع عمان في السالمية مساء أمس تجمهرا كبيرا لجاليات آسيوية «الطائفة الهندوسية» احتفالا بما يسمونه «عيد النور» وبلغتهم "DIWALI" مارسوا فيه حتى ساعات متأخرة من الليل طقوسهم جهارا، فأشعلوا النيران في حاويات القمامة، والألعاب النارية، ورقصوا وشربوا الخمر حتى الفجر.


    احتفال الهندوس بعيد النور، الذي يحتفل به منذ ألف سنة تقريبا بتاريخ 17 أكتوبر من كل عام ومنهم من يطلق عليه عيد «البركة» وهو مناسبة لشراء الذهب والهدايا وتوزيع الحلوى وإنارة المنازل وتزيينها، تسبب في اختناق مروري أصاب حركة السير بالشلل، والألعاب النارية أصابت بعض الشقق السكنية والمارة، والرقص كان في الشوارع وعلى أسقف السيارات، وشرب الخمور كان علنا واستخدمت الزجاجات الفارغة قواعد لإطلاق صواريخ الألعاب النارية، والأهالي انزعجوا من هذا الصخب، والمارة تعرضوا لمضايقات، ووقع العديد من المشاجرات. ومر الحفل وعاد المحتفلون سكارى الى منازلهم آمنين مطمئنين.



    المصـــدر
     
  2. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    صج مطبقين المثل القائل من امن العقوبه اساء الادب بس الشرهه مو عليهم !!!!!
     
  3. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
  4. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    عسى الله لا يحرمنا من المطر هالسنه
     
  5. الفارس99

    الفارس99 بـترولـي نشيط

    145
    0
    0
    aaaa

    ياالعجمي مادام فية هندوس يحتفلون ........................ اللة يستر ومايجي المطر
     
  6. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    و الله فشله .

    الحين احنا دولة و عندنا قانون واضح و صريح و بالآخر يجون حثالة يهتكون عرض القانون و قدام الكل و الله عيب بحقنا و هذا كلة من ربعنا ولا شوف مثلا بالسعودية تتوقعون يتجرأون يسوون نفس سواتهم بالكويت مستحيل طبعا و الكل عارف ليش .
     
  7. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    المصيبه انه ماراح يصير عليهم شي والمصيبه الاعظم انه ربعنا يبون هالشي

    تعال فجج عاد
     
  8. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    الاغلبيه بالكويت يرفضون التصرفات هذي واللي نعرفه ان الكثره تغلب الشجاعه بس صارت العكس كل شي من الأقليات يصير غصب (ن) عن اللي يرضى واللي ما يرضى بس زمن عجايب

    أرجع وأقول اللهم اسقنا غيثاً مغيثاً مريئاً نافعاً غير ضار ،عاجلاً غير آجل
     
  9. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    اللهم اغثنا المطر يارب

    عقب احداث الهندوس وافعالهم الشنيعه نتمنى من الباري عز وجل ان يتجاوز عنا وان يغثنا المطر وان يحمينا من العذاب ومن غضبه



    اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا



    اللهم احمى الكويت وشعبها واميرها
     
  10. شمال الكويت

    شمال الكويت بـترولـي نشيط

    148
    0
    16
    خمر ورقص عزكم الله وعلني بالشوارع ومحد كلمهم ولو اي مواطن يسوي شي بسيط كان راح فيها وبهذلوه وكرهوه عيشته ....

    وين ربعنا عنهم والا بس فالحين يحركون الدبابات والمدرعات بوجه أهل الكويت والسبب يقولون فرعيات ...

    هذي والله السالفه المدوجه واللي مالها طريق ...

    الله يستر من الجاي والله يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكرووووه .
     
  11. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    نزلوا قرار بمنع التجول في الشوارع بعد الساعه 12 بعد.. :)

    هذا اللي ناقص بعد المقاهي..

    يا حليلكم و يا حليل قراراتكم..
     
  12. WaRiO

    WaRiO بـترولـي مميز

    لا انا سمعت راح يطفوون الكهربا عن البيوت الساعه 10 .... ماكو سهر بعد اليوم !!!!!!
     
  13. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

    إي والله صاج !
     

مشاركة هذه الصفحة