الحذر كل الحذر من Dhl

الكاتب : أحمد ظاهر | المشاهدات : 8,658 | الردود : 13 | ‏19 أكتوبر 2009
  1. أحمد ظاهر

أحمد ظاهر بـترولـي نشيط جدا

411
    0
    0

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني .. اخواتي

السلام عليكم ورحمة الله

أود أن أحذركم من شركة دي اتش ال DHL وخاصة خدمة الـ Easy Shop .. وهي الخدمة التي من خلالها تستطيع ان تشتري من امريكا ويعطوا صندوق بريد في امريكا

السبب هو انه اسعارهم مبالغ فيها جدا جدا جدا جدا .. بالاضافة الى انه كل شيء يصل عن طريقهم يجب ان تدفع جمارك حتى لو كان هذا الشيء اللي اشتريته معفي من الجمارك .. مثل الكمبيوترات بصفة عامة والموبايلات .. حتى لو ساعة تقليد .. كل شي عندم لازم يتجمرك .. كل شي يعني كـــــــــــــــــــــل شي!!

بالاضافة الى انه عندهم طريقة لاحتساب قيمة الشحن فيها النصب جهاراً نهاراً .. عيني عينك .. يقول لك اذا كان الصندوق او الكرتونة وزنها خفيف لكن حجمها (طول وعرض وارتفاع) كبير .. يحاسبونك على الاكبر!!

يعني مثلا لو وزن الكرتونة كيلوجرام واحد فقط .. وكان حجم الكرتونة كبير .. يحاسبونك على الحجم!!!!!!!!!!!

يعني انا كنت اقول ارامكس نصابين .. هذيل ايش اقول عنهم!؟؟!؟!؟!؟!

والله العظيم يا اخوان اني استوردت بشكل شخصي 10 كمبيوترات ما دفعت جمارك عليهم ولا فلس .. لكن مرة اشتريت عن طريقهم لابتوب دفعت عليه "خمسين" دينار!!!!!!!!!!!

يا شباب احذروا منهم .. الحذر كل الحذر .. قاطعوهم لا تتعاملوا معهم

اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد

2. باش دبلوم

باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

194
    0
    16
  3. أحمد ظاهر

411
    0
    0
    حياك الله حبيبي .. ويجزيك خير

ارجو من الاخوة تحذير الجميع

والله المستعان

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أحمد ظاهر ,,شكرا جزيلا ....

لكن للتوضيح وللعلم ... شركة دي اتش ال شركة عالمية معروفة....

لكن مايخفى عليك أنها دخلت هذا المجال قريبا جدا .... وهو فتح الصناديق في أمريكا

لكن اللي حصل لم يرضي شركة أرامكس ...وبما أن شركة أرامكس شريكها في الكويت شخصية لها نفوذها .....

والبقاء للأقوى ... حصل أن تم التضييق على شركة دي اتش ال بكل الطرق ... ما تدخل ابرة الا يتم جمركتها تطفيش للعملاء
    وهذا ما حدث بالضبط .... والا اش رايك ... تجيب عشرة لابتوبات ..... من شركة أرامكس ولا تتجمرك ....

وتجيب,,, باتري أيفون قيمته 20 دينار ... يتجمرك 25 وعشرين .. ومرة ثانية جهاز مساج بقيمة 7 دنانير يتجمرك ب 12 دينار .. طبعا الجمركة مو من الدي اتش ال ... الجمرك يتم عن طريق قسم الجمارك ... ليس من الدي اتش ال ....

فكلمة حق تقال .... دي اتش ال من أبرز الشركات في حلول النقل ..... لكن الحقيقة واطامة هي من قسم الجمارك ....
    هناك اتفاق منهم على التضييق على شركة الدي اتش ال

وهناك تساهيل واضحة جدا لشركة أرامكس ... والسبب مثل ماوضحت لك :)

5. الشقردي

الشقردي بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    مشكور اخوي احمد على هذه المعلومه

ولكن شنهو البديل؟؟؟؟؟

6. أحمد ظاهر

411
    0
    0
    حياكم الله اخواني واهلا بكم

بالنسبة لأخي الحبيب سالم الخالدي:
    لنفرض جدلا انه كلامك صحيح .. لكن ليش ما صاحب شركة دي اتش ال هو اللي يدفع!؟ .. ليش انا وغيري ندفع ثمن الصراعات!؟ .. الديرة ديرة قانون .. ليش ما يروح يشتكي!؟ .. ليش الشركات الثانية ما تدفع جمارك والـ دي اتش ال بس ندفع!؟ .. حسب علمي انه في شركتين غير الأرامكس وما احد يدفع .. بس الـ الدي اتش ال هو اللي ندفع فيه!!!!!

بالنسبة لأخي الحبيب الشقردي:
    في اكثر من بديل حبيبي .. عندك الارامكس مع انهم بعد حرامية .. يكبرون الكراتين حتى يزيد الوزن وبالتالي تدفع اكثر .. في شركة ثانية تابعة لشركة الصوان للشحن .. عندها الخدمة يسمونها You Shop We Ship .. انا جربتهم اسعارهم ممتازة جدا مقارنة بغيرهم ونادر ما تدفع جمارك معاهم!
    l
    موقعهم:
    www.ushopweship.com

وحياكم الله مرة ثانية

7. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت

أخوي أحمد صدقني هذي هي الحقيقة ... الشركات الثانية ماعندها صناديق في أمريكا لذا هم خارج المنافسة :)

8. أحمد ظاهر

411
    0
    0
    صدقني يا عمري في اكثر من شركة لها صناديق داخل امريكا .. وأقدم وحدة هي ارامكس وما ياخذون فلس زيادة عن سعر الشحن

الله المستعان

9. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    أخوي أحمد

فيه شركات موجودة

وهذه الشركات هي عبارة عن وسيط بينك وبين أرامكس ..... ولديها تسهيلات أكثر منك وخصومات لانها شركة وشحناتها أكبر لكن في الحقيقة الكل يجلب الشحنات عبر ارامكس ويستغلون الناس في نقطة لا أعرف أشتري من النت .....

10. speed-way

speed-way بـترولـي نشيط جدا

11. أحمد ظاهر

411
    0
    0
    حياك الله يا الخالدي مرة ثانية وثالثة وألف

شكرا يا عمري على الاهتمام والمتابعة .. وجزاك الله خير

وطبعا الهدف من التحذير هو عدم استغلال الناس من هذي الشركة .. وعشان الاخوة الاعضاء بالمنتدى ما يطيحون فيها مثل ما انا طحت .. والحمد لله على كل حال :)

12. أحمد ظاهر

411
    0
    0
    حياك الله اخوي

الشكر لله وحده .. ولا شكر على واجب

:)

13. eng_q8

eng_q8 بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    وصلني ايميل من أرامكس ان بيطبقون الرسوم الجمركيه على كل شي :(

غير اجور شحن أرامكس الجمارك ياخذون 13 دينار و5 % من قيمه البضاعه واذا تبي ارامكس يخلصونها لك هم بياخذون اعتقد 5 دنانير زياده

خربت السالفه

14. أحمد ظاهر

411
    0
    0
    حياك الله اخي العزيز

للاسف هذا استغلال بغير حق .. وانا بإذن الله رح يكون عندي دليل مادي على نصب وسرقة واستغلال شركات الشحن .. وإن شاء الله رح انشره على الملأ

فقط ادعو لأخيكم بالتوفيق والسداد

مشاركة هذه الصفحة