يافرحه ما تمت

الكاتب : Thl00l 7zaam | المشاهدات : 2,542 | الردود : 33 | ‏18 أكتوبر 2009
  1. Thl00l 7zaam

    Thl00l 7zaam بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    في نهاية الاسبوع الماضي كنت اتحدث مع احد الاخوان مقرب للنقابة
    وقال لي بالحرف الواحد بان هناك تعميم سوف يصدر من رئيس العمليات بخصوص القضية
    والشباب رافضين الكلام هذا لان التعميم راح يصدر بمنطوق الحكم يعني الثلاث اشياء الاجازة الطارئة ومرافقة مريض شهادة راتب (( على فكرة ترى شهادة راتب من غير راتب الوزارة))

    السؤال لماذا نزل التعميم في هذا الوقت علما بان الحكم منذ 29.7 !!! تبون تعرفنون لان الاخوان في النقابة خسروا الالتماس ولم يعلنون للعمال.

    كما تعرفنون نزار انتظر حتى تنتهى افلام النقابة ويصدر التعميم

    امس اتصل على نفس الشخص وابلغنى بانه يحاول الاتصال باعضاء النقابة ووجد الهواتف مغلقة.
    يا اخوان نبي توضيح من النقابة ليييييييييييييييييييش الضبابية
    تصريح يا رئيس النقابة انت ملك التصاريح
     
  2. naf6ee

    naf6ee بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    ذلول حزام

    أنا أبي أأكد على الالتماس وأبي الناس تعرف شلون النقابة قاعده تتعامل مع أعضاء الجمعية العمومية باللف والدوران

    اللي أعرفه إنه تم تقديم إلتماس من زمااااااااااان ولم يتم الاعلان عنه في ذلك الوقت

    اليوم نتفاجأ أصلا إنه فيه إلتماس ولا نعرف شنو مضمونه

    والمفاحأة الكبرى لما عرفنا إنه تم رفضة

    ونحن في سبات عميق والنقابة مغيبه الجمعية العموميه عن هالأمر


    هذا شي ما ينسكت عليه
    يجب أن يتحاسبون على هالشي
    وين الشفافيه ووين مشاركة العمال بمصيرهم
    والمكاسب بس شهادة راتب وإجازة طارئة
    ووعود كثيرة بإشراقة شمس يديدة............. والله ما أدري من وين بتطلع هالشمس

    واخرتها تصريح ابو صفحتين يترجون الرئيس اليديد ........

    بصراحة اللي إختشوا ماتوا :confused:
     
  3. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    وعلى طريقك بالمرة ... نبي نعرف لماذا تم فصل عضوين من النقابة مرزوق و طلال ... ؟؟!

    و لماذا لم توجه لهم تهمه و لم يتم التحقيق معهم ؟؟!! ..

    ولماذا تم الاجتماع الذي فصل فيه العضوين في فندق هلتون و ليس في النقابة ؟؟؟ و لماذا عقد الاجتماع بعد منتصف الليل ؟؟!!

    و لماذا تم دعوة اعضاء الخفجي دون دعوة اعضاء الوفرة ما عدا علي العازمي ؟؟!!

    و لماذا انسحب علي العازمي من الاجتماع أخر لحظة ؟؟!!

    و لماذا لم يصدر بيان من النقابة لماذا تم فصل العضوين ؟؟!!

    تحدث في جميع النقابات خلافات و يتم فصل اعضاء من مجلس الادارة لأسباب مختلفة ... و لكن ان يتم فصل عضوين من النقابة كليا ... يعني ليس من مجلس الادارة فقط .. لماذا ؟؟!!

    انا سألت الاخوان المقربين من النقابة و كانت الردود مختلفة ... لكن نريد ان يتم التوضيح من النقابة مباشرة ..

    نبي الاخ عايض سعد العازمي .. العضو الشريف و نائب رئيس المجلس و العضو الذي يكتب يوميا في المنتدى ان يوضح لنا المخفي من الامور ... لأن الكلام من خارج النقابة ربما يكون فيه تجني عليهم ..

    و دمتم ...
     
  4. العازمي

    العازمي بـترولـي نشيط

    115
    0
    0

    انت شبلاك على عايض العازمي شتبي فيه

    كل يوم والثاني تعال يا عايض واكتب وآخر شي تبي شخط فيه. هذا اسلوب الضعفاء انا اقولك انكم مجموعة اثبت التاريخ فشلها وعلقتو فشلكم على مجموعة العسكر وتبون تضيعةن حقوق العمال وتتنازلون عنها
    وكلامك اذا في التماس مرفوض هذا شي طبيعي لان القضية بالتمييز ماشية والالتماسات كلها يرفضونها القضاة

    يعني ما جيت بشي جديد يالعضو ....

    ولو انك شجاع مثل ما تدعي خلينا نشوف تصريحاتك النارية والا خرست

    اكيد ان حجتك باطله والا تكلمت

    بس واحد يكتب والثاني يقول والله انك صاج هذي حركات مغفلين وسذج ويترفعون الاعضاء عن انهم يدخلون في الرد عليها ولذلك تلقاهم مطنشينكم لانكم تستاهلون

    ويقول المثل اللي ينطبق عليكم الحقران يقطع المصران...
     
  5. Thl00l 7zaam

    Thl00l 7zaam بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    الحوار الراقي

    في كل مجتمع يكون هناك معارض ومؤيد
    في كل مجتمع هناك الامي والمتعلم
    في كل مجتمع هناك المتخلف والمتطور
    في كل مجتمع هناك المتحدث والصامت

    يا اخ العازمي ترى الحوار يجب ان يكون في رقي وحضارة
    التخلف هوى في المجتمعات الى الهاوية
    التعليم ارتقى بالمجتمعات

    يا زميلي العازمي :
    لا تتهم الناس بانهم سيء النية (( احمل اخاك المسلم على سبعين محمل))
    انا وانت وفلان وخالد وعبدالله لهم حق النقد والمناقشة لانهم اعضاء جمعية عمومية

    من هو الملام في هذه المعمعة :
    انا اقولها بان اعضاء النقابة هم من يتحملون اللوم لماذا؟؟

    1- عدم التواصل مع اعضاء الجمعية العمومية
    2- لا يوجد ولا تصريح رسمي للنقابة
    3- انطواء رئيس النقابة في مكتبه وعدم استقبال احد معارض
    4- ترى الموظفين صار عندهم احباط من طريقة النقابة لا توجد شفافية
    5- للمرة العاشرة نناشد نقابتنا المحترمة بعقد جمعية عمومية لمناقشة اخر تطورات القضية

    يا زميلي ارجو منك الانصاف الناس ضايعه حتى تعميم العدساني ما في احد من النقابة خرج لنا يوضح كيفية تطبيقه او المطالبة فيه

    صوت الحرية حرية الصوت
     
  6. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    يالعازمى لا تعب نفسك ناس ما عندها سالفة ولا يقدرون يواجهون لان مالهم وجيه عند الموظفين حتى الواحد ما يقدر يطلع من المكتب من الفشيلة حتى واحد وصلة فيه يقفل مكتبه على نفسه شنو اترجى منهم
     
  7. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0

    على رسلك بارك الله فيك ..

    هل انت تتكلم نيابة عن عايض العازمي ؟!

    عايض العازمي عضو محترم شريف يشارك في المنتدى و نبي منه اجابات عن اسئلة تهمنا ...

    اللي عنده اجابات عن قصة فصل العضوين و احداث اجتماع فندق الهلتون لا يبخل علينا ..

    وانت يا العازمي هدئ اعصابك ... فالحقائق سوف تنكشف مع الايام .. و يعلم الجميع حقيقة مجلس الادارة الذي حارب اعضاء الوفرة بعد ان وثقوا فيهم واعطوهم الاغلبية في مجلس الادارة ... و في النهاية يدريهم اشخاص خارج النقابة ..

    و كان الله في عون موظفين الخفجي الذين صدقوا مسرحية كسب القضية والحكم التي من اخراج فارس سابق و تنفيذ فرسان حاليين ..

    وسلامتك ...
     
  8. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    فصل عضوين من النقابة مرزوق و طلال :

    السبب انهم كشفوا اخطاء امين السر الى رئيس النقابة وتم الاجتماع في منتجع هيلتون بالليل لفصل العضوين وتم ارسال كتاب الى الشئون وهناك مخالفة على النقابة بانها ارسلة كتاب الى منظمات النقابات الدولية دون موافقة الشئون ولايزال هناك مباحثات بين الشئون والنقابة على طريقة فصل العضوين .
     
  9. naf6ee

    naf6ee بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    يالعوضي
    الكلام بالرموز ما ينفع وانت شكلك عندك معلومات ممكن توضح أكثر

    كشفوا أخطاء أمين السر

    ارسال كتاب الى الشئون

    مخالفة على النقابة

    مباحثات بين الشئون والنقابة


    ياخوي شالسالفه ممكن توضيح الرموز هذي
    وشكرا
     
  10. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    يا أخي الغالي أنا أسمع علي العازمي يقول رقمي موجود بالنقابه ودقوا علي هل أتصلتوا فيه وتيلفونه مغلق
     
  11. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    (( يا حبيب قلبي والله لو المنتدى يمنع أي يشخص يكتب بأسم قبيله يكون أحسن ويفضل يكون برمز أو يحط أسمه قبل العائله مع أن الكلام هذا قاله علي العازمي من قبلي بس أقول يا عيوني على قولت فوزيه الدريع لما الناس تطلب من عايض سعد المشاركه أعتقد أنهم ما همهم التصريح كثر ما همهم أسلوبه الراقي وثاني شي نائب الرئيس ))
     
  12. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    (( والله أنك أنت سكر وعسل المنتدى وأنا أرشحك لرئاسة النقابه بصراحه مثلك بالبشر ما شفت يمين يعني يمين يسار يعني يسار يااااااااااااااااااااااااااااااااااأخي أسأل ليش يمين أو ليش يسار على الأقل ))
     
  13. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    هل علي العازمي وافق على الفصل
     
  14. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    نعم حضوره بحد ذاته موافقه لأنه كمل نصاب الجلسة وازيدك من الشعر بيت كان وقتها يبى أعادة تشكيل المجلس وكان يبى نائب الرئيس ولا شرايك كلامى عدل
     
  15. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    الكلام اللي وصلني ان علي العازمي انسحب و رفض الموافقة على فصل عضوين بدون سبب ...

    اذا كان هناك كلام ثاني ... ياليت أحد من النقابة الموقره يوضح لنا تفاصيل مؤامرة الهلتون ...

    و ياليت أحد يثبت او ينفي انهم قالوا بعد الاجتماع الدور على جلوي و حمد ... يعني فصل أعضاء الوفرة واحد ورى الثاني مادام ان الاغلبية معهم ... خصوصا ان الفصل بدون تهمة و لا تحقيق و لا حتى اخبار العضو المفصول ... جلسة سرية يحضرها اعضاء الخفجي ... و هات يا فصل ...

    نبي توضيح ...
     
  16. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت
    يبيلها المحقق كونان
     
  17. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    لا و انت الصادق ... يبيلها العضو الشريف .... يقول حقيقة اجتماع فندق هلتون ...


    ....
     
  18. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    الحمدالله اعترفت انهم شرفاء بس أحسن من اللى يبدون مصالحهم على الموظفين ويمسحون .............. !
     
  19. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    ياعامل نفطى استغرب دفاعك عنهم ناس انكشفوا على حقيقتهم شتبى فيهم
     
  20. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    الذي سوف يشرح لنا كيف تم فصل العضوين و اين و متى ... سيكون اشرف من الشرف .. بس خل واحد منهم ينطق ... :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة