شوفولنا حل مع هالمستشفى

الكاتب : bo-saleh | المشاهدات : 1,000 | الردود : 8 | ‏17 أكتوبر 2009
  1. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

مريت على مستشفى الاحمدي قبل يومين في الساعه التاسعه والنصف مساء تقريبا وكالعاده انتظرت انا والاهل وابني ذو السبع شهور في قسم الطواري لمدة ثلاث ساعات لوجود دكتور واحد فقط يعالج الحالات العاديه في قسم الطواري ووجود ثلاث مادري اربع دكاتره قاعدين في الطواري للحالات الطارئه انا اقول ليش مايفتحون عياده ثانيه في هذا الوقت عشان الزحمه ولاتشوفون ياخوان الزحمه اعوذ بالله

كلمت دكتور في الطواري قلت له دكتور ليش ماتشغلون اوفر تايم عشان العدد كبير يقول والله قلنا للاداره بس كان ردهم لنا شنو ماتبون تشتغلون انتوا

والله ياجماعه مأساه هالمستشفى والله يضيق صدري اذا دشيته صارت مستوصفات الحكومه ابرك واخف من مستشفى الاحمدي

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الكريم بو صالح , هذه المشكله للأسف هي اهم مشكلة في المستشفى
    ولا اعلم حقيقة ليش بالليل يكون طبيب واحد فقط ,
    ولا تنسى قبل فتره يوم حطوا النظام الجديد وصارت شكاوي على التأخير قالوا عطوهم فتره لين ياخذون على البرنامج وبيكون اسرع من النظام القديم

وللأسف صارلهم تقريبا سنه والوضع من اسوأ الى اسوأ ولا نعلم الى متى سيستمر الحال هذا على ماهو عليه .
    صرنا نكره الروحه لهذا المستشفى ونظطر نروح للخاص وندفع من جيبنا مع ان الشركة متكفله بعلاج الموظف وعائلته
    ولكن الشرهه على اتحادنا ونقاباتنا اللي للأسف متناسين هذه المشكله المهمه .

وانا اقول مفروض نكثر من الشكاوي الرسميه حتى يعلمون بحجم المشكله

3. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اتمنى من ادارة المستشفى ان تكثف العيادات الخارجيه وتعمل على نظام دوامين صباحي و مسائي وتقوم بتقسيم العيادات على حسب الشركات المشاركه او التابعه للمستشفى فتكون هناك عيادتين لل knpc وعيادتين للkoc و الى ذللك بمعنى عيادتين لك شركه فا راح تخف الزحمه ويخف الشغل على الدكاتره

4. إعلامي قديم

إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

195
    0
    0
    السلام وعليكم

إخواني المستشفى ما لة حل إلا التأمين الصحي هو الذي يحل المشكلة

النظام الجديد نظام فاشل لأنه صراحة أشغل الأطباء عن العلاج والنظر للمريض الريال مو فاضي الأخ قاعد يسجل التقرير علشان ما يضيع

ولاحظ لما تجية شسوي قاعد على الكمبيوتر ويسجل التقرير المريض اللي قبلك والله أشغلوا الدكاترة

وهم الدكاترة ما يترقعون بعد هذا النظام الجديد لا بالله المستشفى تتطور

5. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

بغيناهم عون طلو فرااااااااااااااعون

6. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    انا اقول لازم يصير اعتصام اما المسشتفى بقيادة الاتحاد والنقابات النفطيه كااافه

7. سراب الصيف

سراب الصيف بـترولـي نشيط

مو خصصو ميزانيه وحطو المجسم للمستشفى الجديد اللي كانو ناوين يبنونه مقابل الهيد اوفس بالاحمدي ؟
    وانه مستشفى اكبر وافضل واحدث ؟؟
    وين راح كل هذا ؟؟

8. موظف وفراوي

موظف وفراوي بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    انا اقول لازم يصير اعتصام اما المسشتفى بقيادة الاتحاد والنقابات النفطيه كااافه

انا اايد الكلام هذا

ملينا

9. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة