شرايكم نكتب عريضة؟؟؟

الكاتب : ابو فاطمة | المشاهدات : 1,198 | الردود : 17 | ‏21 نوفمبر 2007
  1. ممتاز وللامام .

    18 صوت
    78.3%
  2. لاتعليق .

    5 صوت
    21.7%
  1. ابو فاطمة

    ابو فاطمة بـترولـي خـاص

    1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    ياجماعة شرايكم نكتب عريضة ونوجها لصاحب السمو الامير لان زيادتنا كانت مدروسة ومنتهية وكنا ناطرين الصرف واوقفت بالباطل

    وتنحط في مكان او مكتب الاتحاد والكل يمر يوقع عليها ... كلنا في القطاع النفطي ... والا اتبرع انا بايميل او اي احد والكل يدز مناشدة باسمه ونجمعهم بفايلات وندزهم ... وابو ناصر ماراح يقصر فينا ...

    والله خوش حل ياجماعة ولوتندز مع رئيس الاتحادورؤساء النقابات يطلع الموضوع فلة .....
     
  2. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    فكره حلوه صراحه

    سواء تبون هذي او الاضراب انا معاكم
     
  3. أميرة الرقه والذوق

    أميرة الرقه والذوق بـترولـي نشيط جدا

    287
    0
    0


    خلني أقولك شي الأمير تكلم وقال اللي قاله علشان يعدل بالديره واهوا كان يقصد الزيادات اللي ماندرست لكن الأمر الحين بإيد رئيس مجلس الوزارء بإذن الله باجر تتضح الرؤية عندنا عدل
     
  4. ابو فاطمة

    ابو فاطمة بـترولـي خـاص

    1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    ان غدا لناظره قريب الله يهل انشالله
     
  5. فوّاح

    فوّاح بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    خوش فكرة

    بس بوناصر طال عمره بابه مفتوح حق الكل ، لو يتكرمون مجموع من الموظفين او النقابيين او المسؤولين ويشرحون له السالفة (مع ان السالفة مفهومة) يمكن يحن شويه علينا وخاصة احنا باهم قطاع في الكويت، تري الكويتين وشيوخنا طيبين حييييييييييل
     
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    يمكن العريضة تكون وايد عريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــضة ، ما راح تطلع من البــــــــــــــاب ، ننطر و نشوف و إذا في عريضة إلكترونية أو إيميل يمكن أسرع وأحسن
     
  7. s_blue88

    s_blue88 بـترولـي جـديـد

    السلام علبكم ورحمه الله وبركاته
    تشكر على رايك ونعم الراي
    والمثل يقول ماضاع حق وراه مطالب
     
  8. نفطي متحمس

    نفطي متحمس بـترولـي نشيط

    132
    0
    0

    بصراحة انا ببداية الامر كنت معتقد و جذي بس الظاهر انه لا مو بالضبط. انا مؤيد تماما ان الفكرة عند الامير ليس تاجيل النفط بالخصوص و هو كان هدفه النقابات الفوضى فقط.

    يعني الامل موجود و كبير باذن الله.
     
  9. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني

    بصيص أمل نتمنى ذلك
     
  10. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    هلا والله بوصالح اشلووونه حلوه منك بصييص
     
  11. Bo Hadeel

    Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

    245
    0
    0
    أعتقد انها فكرة جيدة
    على الاقل اذا ما فادت مارح تضر وعلى قولة اخوي عبدالله بصيص أمل:)

    أتمنى من ادارة المنتدى تثبيت الاستفتاء ليتسنى (حلوة يتسنى عدل) للجميع التصويت
    وشكرا
     
  12. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    اكيد الكل متربص البصيص هذا و انشالله يبصون على الاستفتاء هذا و يبصبصون عدل فيه يا جماعه يالله الكل يبصبص
     
  13. ابو فاطمة

    ابو فاطمة بـترولـي خـاص

    1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    الله يعطيكم العافية عموما اللي مر على الموضوع واللي شارك بالاستفتاء او هني واحنا نتامل خير انشالله
     
  14. shayib80

    shayib80 بـترولـي نشيط جدا

    193
    0
    0
    B OPERATOR
    MAB REFINERY
    مو حلوة بحق الامير ان يصدر قرار ... وبعدين يتراجع عنه .... سمو الامير محنك ويعرف أشلون يمشيها بأمره أما الباجي فصفر على الشمال
     
  15. ابو فاطمة

    ابو فاطمة بـترولـي خـاص

    1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    يايبا الامير ماله شغل الامير موضوعه غير عن الرواتب عامة دراسة لها
     
  16. ابو فاطمة

    ابو فاطمة بـترولـي خـاص

    1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
  17. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    خلوها على الله

    واذا هي عريضة احنا معاكم

    بس على الله تفيد
     
  18. hasanqasem

    hasanqasem موقوف

    159
    0
    0
    Lab Tech
    Kuwait
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة