رجل يستحق ....المدح نواف غريب

الكاتب : KNPC | المشاهدات : 3,208 | الردود : 50 | ‏17 أكتوبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    السلام عليكم
    انت من الرجال القليل تواجدهوم .....
    انت رجل تستحق المدح والثناء بسبب شي لا أكثر ؟
    جهودك المستمره لمكاسب العمال ...وتفهمك لكثير من الأمور مهما كثر العتاب عليك ...
    نواف مهما كتبت عنك لن اوفى لك حقك ...الكل يثنى على مجهودك والكل يتحث عنك وبافعالك وهذي ثمرت المجتهد
    وخاصه ان كان صادق مع الله ...
    لك منى كل أحترام وتقدير

2. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

يستاهل المدح اخونا نواف لكن لو تضع لنا افعاله وانجازاته راح يكون الموضوع احلى حتى نقدر نقول عن نواف قول وفعل وياليت تذكر لنا ماذا قدم للمنطقه الثالثه علشان يكتمل موضوعك ويكتمل المديح وشكرا

3. GATE

GATE بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    الله يهديك تبي تمدح رفيجك امدح لاكن ليس على زملائك كلهم انشاء الله فيهم بركه

بس شكل موضوعكم نقابه

4. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    يا جماعه الشركه فيها الزين وفيها الشين من الرجال
    ولكن نقول الحق نقول ان الاخ نواف بو عبدلله قليل من يشبهه بالشركه من حيث التفانى والطيب والمجهود لرفع مشاكل العمال عنهم ونرجع ونقول للاخوان اللى يكتبون بنكات جديده لو تتب اسمك او تعرف عن شخصك
    راح نسال الاخ نواف ماذا فعلت لهذا الشخص لكن بالتخفى لا يظهر شى
    الى الامام يا نواف بو عبدالله والله يسدد خطاك لمصلحة اخوانك العمال

5. ولنا رأي

ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

186
    0
    0

أخي الفضل نحن من العاملين في الأحمدي لقد تم أهمال مشاكلنا وتم الضخك علينا أنا كان لي تجربه مع الأخ نواف سو فيني الهوايل يواعدني كل مساء في النقابه ومايجي خلها علي الله

6. ضيغمي

ضيغمي بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    والله والنعم في ابو عبدالله كلمت حق تنقال

رجل عاقل راكد يعرف يعرف شلون ايديرها

7. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    شكرا يا نواف وشكرا يا مسار والى الأمام و15 عضو الى الأمام جميعا وميناء عبدالله والشعيبه والاحمدي والمطافي والصيانه والمختبر

اللي وقفوا مع الاضراب

واستفادوا من الكادر والاب قريد والامور الطيبه والخير جاي وتفائلوا بالخير تجدوه ولا المذمه عطينها طاف من 25 سنه طافت الى غير

رجعه

الى الامام جميعا وخروا عنا بس لا ندعمكم دعووووم :)

(( مدام الكلام عام وغير مبني على أدله وبراهين فيبقى كلامنا مقرون بأفعال وبأدله وبراهين ))

8. مشغل مظلوم

مشغل مظلوم موقوف

39
    0
    0
    مجاملجيه ولا ويحبون التلميع الاخوان

أنتم ناس أطبلون له بالمنتدى وأهو على باله انه صج مسوي شي بالنقابه يأخي أستح على وجهك ولا عاد تنزل روح سجل حق أنتخابات جمعية الصباحيه بو عبدالله

9. السراب الرحال

373
    0
    0
    مشغل مظلوم
    سبحان الله حتى اختيارك للنك على قد الحال
    يعنى لو يرشح نفسه لانتخابات الجمعيه فيها شى
    الله يستر على عقول بعض العرب ]

10. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    عجبني الابيات اللي كاتبها اخوي السراب الرحال وصح لسانك :) :rolleyes:

لاصار حظك ردي والوقت ماياوي مناطح الروس خيرا من مصافحها
    وإن لم تكن ذيب في راس الجبل عاوي اصبحت طمعة لعاويها ونابحه

11. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

مشالله ارى فريق التمجيد يتطور ويبدع في هذا الموضوع طبعا ماالومهم لان في تلميع لصاحبهم مااقول إلا كفايه تظليل وتلميع انا لم ارى اي مشاركه من الاخوان في باقي المصافي او المطافي او التسويق المحلي او تعليق لهم على المواضيع التي تتعلق على صاحبنا الي اشوفهم يشاركون اكثرهم مشغلين غرفة تحكم في المنطقه الثالثه اكيد راح يدافعون لانهم يجلسون معه طوال الوقت ولاننسى انه مراقب عليهم وهؤلاء المشغلين صارلهم اكثر من عشر سنين وهم داخل الكنترول رووم لا يعرفون شىء عن الوضع المزري الي يعانونه اخوانهم خارج الكنترول من ظلم وتعسف وتهميش لحقوقهم والشلاتر التي لاتصلح للاستخدام الأدمي يااخوان اتقوا الله في انفسكم وقولوا الحق تجلسون تحت هالمكيفات والكراسي المريحه وعندكم هالكمبيوترات اكيد بتدافعون عن امين سرها المفدى

12. خليجي

خليجي بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    والنعم في الذيب أبوعبدالله يا ما سوا وياما خدمنا الله يجزاك خير

13. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    غريب امر اهل النكات الجدد

مايستحون

من التلميع والكذب

وش سوا نواف عطونا فعله واتركو عنكم المهايط

14. مشغل مظلوم

مشغل مظلوم موقوف

39
    0
    0
    لأن لا يوجد افعال هذي هي الحقيقه لاكن الشباب مع الخيل يا شقرا

والله ما عندهم إلا ونعم يأخوان قولوها بدوانيتاكم ولاكن ليس على حسابنا بالنقابه

والتلميع الزائد يضيعنا ويضيعكم نبي شباب قبل ونعم فعل كذا وكذا

شي غريب أمركم يا جند الغريب

15. السراب الرحال

373
    0
    0
    على راسى يا عم

16. R-ALHAJRI

R-ALHAJRI بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    والله مليون نعم في نواف غريب رجل ماشفنا منه الا كل خير والله يوفق المسار والى الامام

17. العامل

العامل بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام عليكم

انا مادرى انت ياخوى محلل نقابى تمنع الناس من الكلام لصالح النقابى هذا مع انك انت اول واحد كتبت عنه يعنى لو انك ماتكلمت عن شخص معين وتكلمت عن اداء النقابه والله كان وافقت الراى وليش ماتتكلم عن محمد مساعد الظاهر ان الاسم الاخير متشابه بينك وبينه ( ملاحظه للمره الثانيه اقولها انت صارلك منتسب للمنتدى ايام معدوده ليش هالتوقيت احب اسمع ردك )

18. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    سؤال محرج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

19. بو_حمود

بو_حمود بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    الرجاء عدم التجريح بالناس وبأي عضو مهما كان وشفيها جمعية الصباحية خاف موتارسه العين بس ....... الشخص الناجح هو الذي تجيلة الانتقادات والحساد واجد يابوعبداللة ......اخخخخخخخخ متى يجي شهر واحد دربك خضررررررررررررررررررررررررررر

20. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

وعليك السلام
    نشكرك على اهتمامك الجيد في متابعة الاحداث النقابيه اول بأول والدليل انقطاعك عن المشاركه وقت طويل ونجدك تعود اليوم للمشاركه معنا في بعض المواضيع التي قد تهمك او رجعت للمشاركه من اجلها وانا لو ادري ان بعض المواضيع راح تجذب الناس المنقطعين عن المشاركه كان كتبتها من زمان لكن جاءت متأخره احسن من لم تأتي .انا ياخوك انتقد اداء نواف وليس شخصه ونحن نحترمه ونقدره ولانه يمثل المنطقه الثالثه لنا حق في انتقاده وتسليط الضوء على اخطاءه اما مسأله النقابه بشكل عام ماعليها غبار وتستحق الثناء والدعم واما بخصوص محمد مساعد فليس لي عليه طريق لانه يمثل قسم الهندسه والصيانه وماله علاقه بالعمليات ولايوجد بيننا تشابه ونحن نحترم قبيله ابو مساعد ولها كل احترام فلا نزج بالامور القبليه في كل شارده ووارده

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة