الي كل المقبلين للعلاج في مستشفي كرومويل في لندن

الكاتب : بو أسماعيل | المشاهدات : 3,261 | الردود : 5 | ‏16 أكتوبر 2009
  1. بو أسماعيل

    بو أسماعيل بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    لقد صدمت من قرائتي في جريده الراي الكويتيه في عدد 29 / 9 / 2009 صفحه 19 لمأساه مواطن كويتي تسبب مستشفي مبارك الكبير في الكويت ومستشفي كرومويل في لندن في وفاه زوجته بل لم تقف المأساه فقط عند هذا الحد بل أن مستشفي كرومويل فاق في أهماله وتجرد من كل القيم الأخلاقيه بما فعله بجثه زوجه هذا المواطن وكيف أن المكتب الصحي الكويتي برئاسه يعقوب التمار والشله التي معه كانت من أسباب نكسه هذا المواطن . (( لمشاهده تفاصيل هذه المأساه والمهزله الرجاء الدخول لأرشيف جريده الراي الكويتيه في الأنترنت http://www.alraimedia.com/Alrai/ عدد 29 / 9 / 2009 في فورمه pdf وأختيار صفحه 19 الفضيحه منشوره بالكامل بتفاصيل تبكي الحجر في صفحه 19 . ولكم أجر نشر هذه المأساه لأصدقائكم ومعارفكم حتي لايقع لاسمح ألله أي مواطن كويتي أو خليجي أو عربي في نفس المشكله أذا أراد العلاج في مستشفي كرومويل المشهور في منطقه الخليج شهره مزيفه حيث أنني ليست هذه المره الأولي أسمع عن فضائح هذه المستشفي لكن الجديد هو تخطي هذه المستشفي لكل القيم والأعراف والغريب أن وزاره الصحه وكالعاده لم ترد علي نداء المواطن المسكين نهائيا كغيره من ضحايا الأهمال بل أن وزير الصحه علي العكس يكافئ يعقوب التمار بالأشاده به بالصحف !! وكأنه يقول للمواطنون مهما كان المخطئ سوف يضل علي رأس عمله والي موعاجبه يشرب من ماي البحر وألله أن لو هذه الفضيحه كما وردت بتفاصيلها في جريده الراي قد صدرت في بلد أجنبي أو أمريكا فأبسط الأمور تتم أقاله رئيس المكتب الصحي وأستقاله وزير الصحه فكل يوم هناك مريض علي الأقل يتم أرساله الي لندن وأقصد بالمريض مرض حقيقي ومحتاج فعلا للعلاج وليس السياحه فمن يقرأ مأساه هذا المواطن سوف يعرف مدي فساد الداخل والخارج ولن يذهب لمستشفي كرومويل نهائيا بعد تنكيل المستشفي بجثه زوجه المواطن برعايه يعقوب التمار !
    وعند وجودي بالصدفه في أحد الدواوين الكويتيه عرفت بعض أسماء الأطباء الذين كان لهم دور في مستشفي مبارك الكبير بالتسبب في كل المشاكل والأخطاء الطبيه لزوجه هذا المواطن وهم : د . هشام تركي مصري الجنسيه ويعمل جراح وهو من قام بأجراء العمليه لزوجه المواطن وسمعت أن له سوابق وأخطاء كثيره ولكنه مسنود من أداره المستشفي , د عماد عياش وهو فلسطيني ويعمل أستشاري جراحه و سمعته جدا سيئه في التعامل مع المواطنين والمقيمين , د مدحت ميخائيل وهو مصري ويعمل في قسم الباطنيه , د أحمد خليل وهو مصري الجنسيه ويعمل رئيس قسم الصحه الوقائيه في مستشفي مبارك , د نجاه دهراب وهي كويتيه الجنسيه وتعمل رئيسه قسم العنايه المركزه في مستشفي مبارك , د محمد المشعان كويتي الجنسيه ويعمل رئيس العلاج في الخارج والذي لم يلتزم بقرار أرسال زوجه المواطن الي مستشفي أخر تخصصي غير مستشفي كرومويل , د يعقوب التمار والملقب رئيس المكتب الصحي الكويتي في لندن ونائب رئيس المكتب الصحي الكويتي ويدعي أبو خالد الياسين فكانو هؤلاء الأثنين من أهم الأسباب للمأساه بعدما نقل لهم المواطن خفايا مايدور في كرومويل وطلب نقل زوجته الي المستشفي التخصصي الذي أقرته اللجنه ولكن يعقوب التمار ونائبه أغلقو الأبواب والهواتف في وجه هذا المواطن . أما في مستشفي كرومويل فرئيس قسم الأنعاش هناك ويدعي د . مارك بلازو وأسمه موجود في موقع المستشفي تحت أسم Mark Palazzo فهو علي رأس هرم المهملين في مستشفي كرومويل .

    http://www.alraimedia.com/Alrai/ عدد 29 / 9 / 2009 في فورمه pdf وأختيار صفحه 19 الفضيحه منشوره بالكامل بتفاصيل تبكي الحجر في صفحه 19 .
     
  2. سراب الصيف

    سراب الصيف بـترولـي نشيط

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله يجزاك خير ابو اسماعيل على النقل
     
  3. Online

    Online بـترولـي نشيط جدا

    374
    0
    16
    لا حول ولا قوة الا بالله
    يجب التحقيق في الموضوع واحالة المقصرين الى جهة القضاء
     
  4. عمير بن راشد

    عمير بن راشد بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    امحق مستشفى الله يكفينا شرهم تجار الام الناس ومعاناتهم
     
  5. انا اقول احسن شي الحكومه والا اللي بفلوس خبرتهم اقل ونص اللي اعرفهم ولاده فتح بطن
     
  6. اللي بفلوس بس حق الطبيات بس العلاج حق المستشفيات الرسميه بالدوله:)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة