يا زينه في بعض الأمور

الكاتب : العجمـي | المشاهدات : 784 | الردود : 12 | ‏16 أكتوبر 2009
  1. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

    [​IMG]



    الصمت

    يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على إجابتك



    الصمت
    يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها



    الصمت


    المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا


    الصمت


    يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب



    الصمت


    هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة



    الصمت


    في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع والجدل الذي يولد التنافر والحقد



    الصمت


    يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام



    الصمت


    يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون ....


    الأولى : عبادة من غير عناء

    الثانية : زينة من غير حلي

    الثالثة :هيبة من غير سلطان

    الرابعة :حصن من غير حائط

    الخامسة :الاستغناء عن الاعتذار لأحد

    السادسة :راحة للكرام الكاتبين

    السابعة :ستر لعيوب الجاهلية


    نقلتها لكم للإستفاده منها
    وسلامتكم

     
  2. reznama

    reznama بـترولـي مميز

    أجمل لغه

    شكرا أخوي على ما تفضلت في طرحه

    ..
     
  3. الشقردي

    الشقردي بـترولـي نشيط

    79
    0
    0
    خوش كلمات يامال العافيه
     
  4. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

    مشكور
    مشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكور
    مشكور
    مشكور
    مشكور
    مشكور
    مشكور
    مشكور
    مشكور
    مشكورين
    على المرور​
     
  5. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    لا هنت على النقل و الصمت بحدود من رجاحه العقل و رزانته و يجعل للشخص هيبة و كثير الكلام يكثر خطأه و لغطة .

    موضوع حلو أشكرك عليه يا العجمي .
     
  6. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    العفو بن عامر
     
  7. حمود الشمري

    حمود الشمري بـترولـي نشيط جدا

    172
    0
    0
    يعطيك العافيه عالمعلومات او بالاحرى النصايح الحلوة

    والمثل يقول لسانك حصانك ان صنته صانك
     
  8. PIANO

    PIANO بـترولـي مميز

    803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    يقال أن الصمت أحيانا يكون أبلغ رد ..


    شكرا على الموضوع الجميل :)
     
  9. المعلمة المتميزة

    المعلمة المتميزة بـترولـي مميز

    945
    0
    0
    من أجمل ما قرأت ن الصمت ..**..شكراااا لكـ على هذا الأختيار ..**..
    الصمت << يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام>>
    مما راق لي
    :)
     
  10. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    الله يعافيك
    العفو يالغالي


    العفو اختي
     
  11. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

    وإن خنته خانك :)


    ولا ننسى قول نبينا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام عن الصمت



    (( مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلَا يُؤْذِ جَارَهُ وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ ضَيْفَهُ وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ ))



    تقبلوا تحياتي

     
  12. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أضحكتني يا العجمي

    الصمت

    هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة



    مما راق لي يا العجمي :)
     
  13. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    حياك الله اخوي عبدالله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة