دائره الاطفاء....وما ادراك ما دائره الاطفاء

الكاتب : GC111 | المشاهدات : 674 | الردود : 2 | ‏15 أكتوبر 2009
  1. GC111

GC111 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... سوف اتكلم اليوم وبكل صراحه عن دائره الاطفاء او بما نسميها دائره المحسوبيه والقبليه والطائفيه هذه الدائره التي تضرب بعرض الحائط موظفين الاطفاء سوف ابدا معكم نقطه نقطه......

السنتيف: كثير من العمال لم ياخذها في حياته مع ان بعضهم تجاوزت خدمتهم عشر سنين؟؟هل يعقل هذا الشي؟؟ مع ان بعض الاشخاص ياخذها وبشكل ابدي.. خاصه الظباط والسينيريه؟؟اعتقد ان هذه تفرقه كبرى

الكورسات الخارجيه:الظباط والسينيريه فقط هم اللذين يذهبون اما الافراد فيعطونهم دورات داخليه ويخصم منهم التربات وبدل شفتيه من غير المصاريف الي مالها داعي مثل ايجار خيمه بقيمه18000دينار وغيره وغيره..

التقارير السنويه: اذا ما تقلقس او تنافق عند المسؤول ما راح تاخذ حقك حتى لو انك من افضل الموجيدين..

الزحام في المحطه:اظافو عندنا اكثر من 15 اطفائي من شركه الخدمات في كل نوبه ولم يقومو بتوسعه المحطه فتخيل اكثر من 26 موظف محشورين في غرفه مساحتها 6امتار في 6 امتار؟؟؟شي عجيب والله..

ترقيه الاطفائيين:اطفائيين شركه نفط الكويت مظلومين ويجب ترقيتهم الى مسمى مشغل اول او ثاني حتى لا يضيع حقهم لان شركه الخدمات تزودنا فقط بالاطفائيين....

ترقيه السواق او المشغل اول الى مساعد ظابط:هذه من اكثر المطالب لدينا تخيل عندنا اكثر من 20 شخص لديهم شهادات من جامعه الكويت ومعاهد الكويت التطبيقيه ولا يريدون ترقيتهم مع ان النقص موجود لان كل زام يوجد به ظابط واحد؟؟ طيب لو الظابط اصاب في حريق مثل حادثه الروضتين شنو موقف الفرقه...؟؟؟؟ لقد قامت الدائره بالتعاقد مع الشركات الخاصه ليضعوا موظفين من الجنسيه المصريه والصوماليه والسوريه وغيرهم من الاشخاص في دائره الاطفاء حتى يسدوا نقص الظباط ؟؟؟ والله عيب وين التكويت وين الغيره على منشآت النفط المهمه؟؟؟ ابي اي واحد منكم يتصل على اي محطه اطفاء في برقان او شمال او غرب ليرد عليك الوافد اللذين بعضهم لا يجيد فهم كلام الوظف النفطي في البلاغ عن المشاكل النفطيه...

مسلسل الاستغالات والهروب من الدائره:انا اتوقع ان بعد كل سنه سوف يقل عدد العاملين في دائره الاطفاء بعظهم قدم استقالته وبعظم قام بالنقل الى دائره اخرى... انا ابصراحه ما الومهم لانه اذا ما عدل وظعه فسوف يدفن في الاطفاء...

واريد ان اذكر بعض الامور ومنها....

1- التيم ليدر طالع بسيكله اربع شهور يلف العالم هذا دليل اهتمامه بالدائره المفروض انه يهتم اشوي بالوظفين لانه اكثر تيم لير استلم الاطفاء...

2-احمد سلطان الحمادي رئيس النقابه ابصراحه ما قصر وانا اشهدله بالطيب سوى انجاز انه جاب لنا القريدات الله يعطيه العافيه ومشكور يابو طلال..

وما احب اطول عليكم يا اخوان بس هذي جزء من هموم دائره الاطفاء...

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

2. للاسف اطفائي

للاسف اطفائي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    من واقع خبرة اوافقك على كل الي قلته وخاصه على الاخ احمد سلطان بس نبي منه يهتم اكثر بالدائرة من واقع انه سنير ورئيس النقابة

3. عبدالله

عبدالله بـترولـي نشيط

110
    0
    0
    Q8
    يا اخي الله يعينكم على ما ابتلاكم!!!!!

صج قهر الناس محترقه تبي تشوف شغلها وقريداتها,,,,,

والحبيب قاعد على سيكل فار القشرة الارضيه !!!! ولا مكرمينه بعد,,,,, ؟؟؟!!!1

على شنوا؟

صج لي قالوا ديرة بطي,,,,,

جاري تحميل الصفحة...