ممكن سؤال

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 851 | الردود : 10 | ‏14 أكتوبر 2009
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    مذا تريد من النقابه ؟؟؟؟وماهى طلباتكم ؟؟وماهى الطلبات التى لم تعمل بها؟؟؟وماهو المتوقع منها خلال الاشهر القادمه ؟؟؟؟؟؟ اخر شى يمنع من الرد او الكتابه من يجامل النقابه
     
  2. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0
    :eek:
    أبشر راح أجاوبك بالأمثال


    يقول المثل أذا فات الفوت ماينفع الصوت :)

    ويفول المثل لو فيه شمس كان بدت من أمس :mad:

    ويقول المثل كان مافات شي معاد بقي شي
    اسمحلي أستخدمنا اللغه العاميه :p
    :eek::eek:
     
  3. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0
    يابن زريق شيء فيه مسار ماعاد نبيه أنا فيني حساسيه من مسار تصحيح مسار تصحيح مسار مقلبوب مسار مايل كلش ماداني طاري مسار
     
  4. عمالي

    عمالي بـترولـي جـديـد

    48
    0
    0

    هههههههههههههههه

    سلامتك من الحساسية ;) وخليك مع العمالية :)
     
  5. Waluigi

    Waluigi بـترولـي مميز

    822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    نعم للتغير التغير صحي
     
  6. سراب الصيف

    سراب الصيف بـترولـي نشيط

    بن زريق اسئلتك حلوه .. والاجوبه موجوده :)

    مذا تريد من النقابه ؟؟؟؟]
    تبي صوتي وصوتك

    وماهى طلباتكم ؟؟
    ان تفسح المجال للنقابات الاخرى

    وماهى الطلبات التى لم تعمل بها؟؟؟
    ليش ؟ بالاول اسال عن اللي عمل بها وبعدين اسال عن اللي لم يتم العمل بها
     
  7. WorkSafe

    WorkSafe بـترولـي نشيط

    77
    0
    0
    نبي تلفزيون بالشلتر ؟! اهمه خل يقولون اوكي واحنه نشتري لايدفعون شي مايصير ؟
     
  8. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    نبي مطار خاص حق البترول

    نبي مدارس خاصة حق البترول

    نبي مستشفيات خاصة حق البترول

    نبي سيارات حق المراقبين

    نبي رواتبنا 3000 دينار

    نبي منطقة سكنية خاصة حق البترول
     
  9. خليجي

    خليجي بـترولـي نشيط

    60
    0
    0





    أبي من النقابه توديني كورس في أندونيسيا وأبي واحد خبير أسئله عن الديره هل هذا ممكن ! ! !
     
  10. مشغل مظلوم

    مشغل مظلوم موقوف

    39
    0
    0
    أنها تحط بيان لا عاد تنزل إلا إذا غيروا اللي فيها ويفكونا منهم
     
  11. سيف العز

    سيف العز بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    16
    ابيهم يزوجونى بعد اذا عندهم نسوووووان:D:D:D:D:D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة