رولا دشتي ارتد الحجاب عند مقابلة السيد حسن النصراللة بينما ترفضةبالمجلس

الكاتب : الفارس99 | المشاهدات : 10,766 | الردود : 199 | ‏13 أكتوبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الفارس99

الفارس99 بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    عجايب يازمن العجايب لمل انشوف عضو بالبرلمان لايتقن اللهجة الكويتية وتصرح ان الفتاوي المنظمة سوف تهدم الكويت اللة يعين الكويت علي امثالك

2. الشايب

الشايب بـترولـي خـاص

2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    رولا دشتي خيرتن للحجاب انه ما جاء علي راسها

وش حزب الله ونصر الله والاسامي الكومبرسيه لايران وتعظيم ايران

ويا الفارس اتبع دينك واهتم بحالك الدعوه خربت معادها مثل قبل

3. الفارس99

الفارس99 بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    يالشايب الدعوة خربت وكلامك في محلة

4. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

السالفه يا جماعه خلونا نبتعد عن هالجمله ( في حضره سيد حسن نصر الله تلبس الحجاب وبالمجلس ماتلبس ) لان هذي الجمله في نظر المتخلفين انها تدعو الى الفتنه بحيث ان هذه الجمله تمس الشيعه ولهذا نريد ان نؤكد ان هذه الجمله لا تمس الشيعه وهذا رد على المتخلفين فقط .. انما نريد ان نوضح ان السيده رولا تلبس الحجاب وتحترم من هم خارج البلد ولا ينتمي لبلدها وهي الان بمجلس الامه فيه ساده (امثال سيد حسين القلاف ) وشيوخ (امثال محمد هايف ) .. ولماذا لا تحترمهم ( هذا بالنسبه للاحترام ) ..

اللي لازم نقوله ل رولا مو الجمله اللي فوق اللي لازم نقوله ان رولا انسانه تؤمن هي واختها في الاسلام اسيل العوضي بمبدأ الديمقراطيه وقوانين البلد وعشان جذي نقولهم ان هناك ماده من قانون الانتخاب تلزم المراه باللباس الشرعي وهذا القانون مصوتين عليه مجلس الامه ولهذا هالقانون اهوا قانون ويجب على الاختين ان يلتزمو به لكي يصبحو ديمقراطيين 100 % بعيييييييييييييييييدا عن حسن نصر الله والجمله اللي راح تسبب فتنه لان بعض المتخلفين يرونها برؤيه اخرى ويبون يسببون فتنه ومفسرينها غلط :× ويمكن يالفارس يفسرونها غلط ويقولون عنك طائفي الله يعينك

5. الفارس99

الفارس99 بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    evian

يا أخ ايفيان اتمني ان تكون نقي كنقاوة مياة ايفيان العذبة وعند تعليقي علي رولا كان اساس المرجعية هو فتوي التشريع ((((((( التزام نائبات مجلس الامة بالحجاب الشريعي))))))))) ولاصوت يعلو فوق صوت الشرع واساس الدستور مستمد من الشريعة الاسلامية

6. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

:× ماقلت شي وادري شنو انت تقصد

بس اقولك في ناس اذا شافو هالجمله فسروها غلط وهذا انا رديت عليهم وقتلهم انكم متخلفين واللي يقول هالجمله مايقصد هالشي

قصده كما قلت انت (كان اساس المرجعية هو فتوي التشريع ((((((( التزام نائبات مجلس الامة بالحجاب الشريعي))))))))) ولاصوت يعلو فوق صوت الشرع واساس الدستور مستمد من الشريعة الاسلامية)

وتحياتي

7. q8gps

q8gps بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    الحين خلو مشاكل الديره وراحو يركضون وره حجاب رولا واسيل

8. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

يا جماعة الخير الله يرحم والديكم اذا عندكم موضوع فيه خير وبعيد عن الفتن نتناقش فيه
    واذا حاب انك تتكلم على الحجاب وبالدين فراقب نفسك اول شي ولا تنسى ان الفتنة اشد من القتل و الفتنه نائمه لعن الله من ايقضها فاتمنى من الاخوان يراعون الله بالبلد اللي عزنا ونبتعد عن الكلام الفاضي ولا تنسى ان مثل ما رولا دشتي شيعيه اسيل العوضي سنيه فلا تحط ببالك انها احتراما منها لمذهبها ارتدت الحجاب مع العلم اني سني بس نبتعد عن الكلام اللي يمكن يحرق البلد ولا تنسى اذا حاب تحاسب الناس حاسب نفسك قبل على كلامك

9. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

اخوي فيرزاتشي منو دش بسالفه شيعه وسنه ؟

:× انت دشيت عرض

10. AHMAD ALI

AHMAD ALI بـترولـي مميز

523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    الحمدلله انك سبقتني بالمشاركه

سبحان الله

كأنـ حجاب رولا واسيل سبب المشاكل الكبيره والصغيره اللي تعاني منها الكويت

هذا دليل ان بعض الاعضاء فاضيين ومالهم معنى بالمجلس بالمره

والله لو قاعدين ببيوتهم ابرك لهم

11. عرباوية

عرباوية بـترولـي نشيط جدا

165
    0
    0
    مو لازم اقول
    حبيبتي الكويت

12. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

نقول لرولا ولاسيل سؤال واحد فقط لاغير لنعرف مصداقيتهم كبشر..

هل تعملون بامر الله وتحترمونه ام تحترمون الدستور والدولة المدنية الذي قد تجهلون معنى مدنية؟؟

13. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    شصار على قروضنا

شصار على مستشفياتنا

شصار على جامعاتنا ومشاريعنا اللي واقفه

14. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

الحمدالله على نعمة العقل

انا قلت في ناس متخلفين راح يفسرون جمله ( رولا دشتي اتحجب بحضره سيد حسن نصر الله وفي المجلس ما اتحجب ) غلط .. واشوف التعليقات والكل فسرها غلط وقال هذي فتنه

والله انا ماقول الا الشره على اللي يتحجى معاكم

وصج هالبلد اذا واحد بس تكلم عن شخصيه شيعيه قالو هذا يدور فتنه والمشكله ماقال الا الحق وماله شغل بمذهبها

يعني خلاص باجر اي واحد يغلط من الطائفه الشيعيه محد راح يكلمه

يا اخوان الكلام وااااااااااااااااااضح نحن لم نتعرض لمذهب الاخت رولا دشتي وتكلمنا عن اسيل

احنا نتكلم عن الحجااااااااااااااب بالمجلس والاخ فرزاتشي وعرباويه دشو عرض ودشو بشغلات احنا مالنا شغل فيها

الموضوع من اول شي واااااااااااااااضح وردي على كاتب الموضوع وااااااااااااااااضح وماله داعي اتفسرون الشغلات غلط وانا قلت اللي فسر هالجمله غلط اهوا ( متخلف متخلف متخلف )

كلنا سنه وشيعه وبدو وحضر كويتيين نخاف على مستقبل الكويت .. فماله داعي تفسرون غلط

15. q8gps

q8gps بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    يعني الحين اذا لبسو رولا واسيل الحجاب كلشي بنحل ؟
    ترى احنا بالكويت مو بالسعوديه ونمشي على الدستور مو على الشريعه الاسلاميه ؟
    واذا بتقول دين واسلام كلنا مسلمين والناس عندها عقل واذا رولا واسيل وصلو المجلس معناته هالشي ان في ناس كثرين عاجبهم حال رولا واسيل لانه يوم نزلو ماكانو متحجبين واذا علي سالفة زيارتهم حق السيد حسن نصرالله اتوقع كانو بمهمة رسميه وممثلين لدولة الكويت بالخارج واذا اهي لبست الحجاب بس عشان احترام للمهمة الرسميه واهيا دشت دوانيات بالكويت قبل الانتخابات ما كانت لابسه حجاب ولاشي وهذي السياسه (الكويت) .

16. عرباوية

165
    0
    0
    مو لازم اقول
    حبيبتي الكويت

بالذمة هذا اسلوب تكلم فيه الأعضاء و شنو دشوا عرض الموضوع متاح لجميع الأعضاء و من حقنا التعقيب و الرد و وين صاحب الموضوع اهوه اللي من حقه يناقشنا و اشدعوة عليك سويتنا متخلفييين خلينا التقدم حقك كيفنا كل واحد بيعبر برايه و عن الغلط

17. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

اخوي العزيز اول شي احب اقوله لك انا سني
    ثاني شي كل واحد حر بس عنوان الموضوع شوف على شنو يدل
    انا ابي اعرف انت يهمك الحجاب ولا مصداقيه العضو و عقليته جم عضو على راسه عمامه وتحت العمامه مافي شي وجم عضو على ويهه لحتيه واهوا بياع خمور ونصاب يا جماعه الخير انا اقول نبتعد عن الكلام الفاضي ونلتفت على المواضيع الاهم وانا اكبر من اني ارد على كلامك بنفس اسلوبك
    دمتم بود

18. عرباوية

165
    0
    0
    مو لازم اقول
    حبيبتي الكويت

صح لسانك يعني ندش المواضيع باسلوب محترم ايون يهاجمونا شكووووو كل واحد بيستعرض عضلاته على حساب غيره

19. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

من حقكم التعقيب بس مو من حقكم تفسرون الموضوع غلط

وهذا ردي :) وانا اسلوبي مافيه شي

20. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    اخوي EviaN الله يكون بعونك ... لو انا بمكانك شفت لي اقرب صيدليه