الشلاتر السكراب تناشد المسار

الكاتب : محلل نقابي | المشاهدات : 1,273 | الردود : 16 | ‏13 أكتوبر 2009
  1. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

الشلاتر في المنطقه الثالثه تناشد وتطالب المسار بنبره حزينه وبصوت عالي يصل الى الافق البعيد ويردد صداها كلمات تقول نرفض ونرفض نزول نواف و لن نسمح لأحد ان يتلاعب بنا ويتركنا مهملين ومهمشين طوال هذه السنين وتردد ايضا وتقول ماهو ذنب الاخوه الذين يجلسون فيها ليل ونهار ويتألمون ويتأذون من منظرها المخيف ويعانون من قذارتها ومن شكلها المشين والله ياجماعه ان منظرها يسيء للمظهر الخارجي للشركه امام الوفود التي تزورنا من بلدان العالم ومنظرها يذكرني في مشاهد من سجن ابو غريب او عنابر سجن غوانتانامو .
    ماذا قدمت يا امين السر للمنطقتك وماذا قدمت لأخوانك في المنطقه حتى تفكر في العوده الى النقابه انت خذلت ربعك ولم توفر لهم ابسط حقوقهم وهي الشلاتر التي لم يمر يوم إلا ونذكرك فيها الى ان اصبح الحديث معك عنها عقيم وليس له فائده فلذلك لجأت الشلاتر للمسار لأنها صوت العمال بأن تفكها من الناس الذين خذلوها .

2. فـ@ـد

فـ@ـد بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    انا معاك اخوى ضيغمي فى الراى((وخاصه فى الفقره هذى))

ولاكن يا اخ محلل ارجع الي نفسك والي ربك عسي الله ان يهديك ويشفيك من هذا المرض وهو مرض الغيبه

آخر تعديل: ‏13 أكتوبر 2009
  3. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

يااخواني الاعزاء لاتنجرفون خلف الشعارات الزائفه والكلام المعسول الذين يردده الامين السر ي للولايات النقابيه يااخوان لاتنظرون للموضوع من زاويه واحده وتدندنون خلف اي موضوع يذكر فيها اسم امين السر من اجل الدفاع المستميت فقط ليش ماتعالجون المشكله او تسمعون كلام الطرف الثاني يعني يااخون انا اجزم انكم ماتعرفون شيء عن المنطقه الثالثه ولم تشاهدوا الشلاتر الخربانه ولم تسألوا احد في المنطقه عن انجازات امين سرها لذلك ماالومكم لا صرتوا تدافعون من غير دليل اما بالنسبه للي يقول لماذا لاتواجه امين السر والنقابه اقوله وبالفم المليان انا واجهته اكثر من مره ودخلت معه في سجال طويل ولم ارى منه اي تعاون وهو يعرف كل شي فلذلك لجأت الى المنتدى لأنه واجهه اعلاميه قويه نقدر نوصل من خلاله الرسائل الى جميع المسؤولين وجميع العاملين واشكركم على المشاركه .

4. هيدروجيني

هيدروجيني بـترولـي نشيط

79
    1
    8
    نظم صوتنا مع صوت اخونا محلل نقابي وصحيح ما قاله شلاتر تكش منها الابدان ونقدر نسميها شلاتر حدث ولا حرج ومن هذا المنتدى الجميل انا واخواني في المنطقه الثانيه قلبا وقالبا مع اخواننا في المنطقه الثالثه ونقول لهم نحن معكم فيما انتم ذاهبين عليه لاننا نثق في قدراتكم وحرصكم على مصلحة اخوانكم في المنطقه .

5. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0

المنتدى مع احترامي للإخوان جميعا ماراح يحل مشكلتك بهذه الطريقه

عندك أمرين لا ثالث لهما

1- رفع كتاب بشكوى جماعيه منكم الى إلى المسئولين بالشركة والمطالبه بتغيير كما غيروا بالمصافي الاخرى

2- رفع كتاب شكوى رسمية بأساميكم وتواقيعكم للنقابه ولها تاريخ من بدأت المشكله ولم يتم حلها

بهذا تقطع دابر التشكيك بكل ماهو وهم اذا كان هناك وهم بالنسبة للاخرين

ولاتدخل مع امين سر ولاغير كتاب موجهه منكم للنقابة شامل لل 15 عضو يتحركون اول مره اشوف مطالبه لأمين السر فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ابتعد عن الشخصانيه واطرح لموضوع بكل جديه وموضوعيه وشكرا

6. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    على فكره يا اخونا محلل نقابى سالنا الاخ نواف وقال انا ماعرف الرجال اللى يكتب فى المنتدى بهذا النك محلل نقابى ولا فى يوم من الايام دخلت مع احد فى سجال او اى شى اخر
    ثانيا سؤال شخصى لك شنو هالحقد على الاخ نواف والله سألت الاخوان فى المنطقه الثالثه من الاوت سايد والان سايد الكل يمدح الاخ نواف
    اذا كان الحقد بينك وبينه شى شخصى انا افضل انك تتصل فيه وتكلمه وماله داعى الكتابه بالمنتدى
    والله يوفقك

7. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    الاخوه الكرام ليش التركيز على الجانب الشخصي؟
    بغض النظر اذا كان الاخ كاتب الموضوع كتبه بهدف شخصي ام لا
    يبقى الاخ نواف عضو نقابه وقابل للنقد
    فليكن النقاش حول عمله النقابي ياجماعه وليس شخصه

8. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم

تم حذف المشاركات الخارجه عن الموضوع

ونرجوا الابتعاد عن الهجوم الشخصي وليكن النقاش حو مضمون الموضوع وهو مشكلة الشلاتر

9. ضيغمي

ضيغمي بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    اذا نزلت انت ولا صاحبك راح اغير نظرتي بالمسار

ومني لهم

10. عساس

عساس بـترولـي جـديـد

34
    0
    0

احسنت

11. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36

الله يجزاك خير ولا يهينك اخوي ابو نايف

وانا من الناس اللي كتبت اكثر من موضوع بخصوص الشلاتر وخصوصا في منطقتكم

وفي اخر مره كتبنا عنها قالو ان شلاتر الصيانه اللي تنبني صارلها 3 سنين راح تخصص للعمليات

وعلى ماتخلص يجيب الله خير :)

12. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

اشكرك اخوي فيصل على المشاركه وتبني قضايا اخوانك المشغلين بس انا لي ملاحظه على شلاتر الصيانه التي نسمع ان العمليات سوف تأخذها والى الان لم نرى شى الملاحظه هي ان هذه الشلاتر لاتوفي بالغرض ولا تغطي حاجة المنطقه فعندك بعض المناطق فيها وحدات كبيره وتنقسم الى اكثر من قسم وتحتاج اكثر من شلاتر وهنا نجد مشكله والمشكله الاخرى ان شلاتر الصيانه تبعد عن بعض الوحدات مايقارب 300متر او كثر والعمليات شغلتهم صعبه ولازم يكونون متواجدين في الوحده فنجد صعوبه في الروحه والجيه للوحده حتى اثناء الطوارىء لبعد المسافه وشكرا

13. WorkSafe

WorkSafe بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    أي والله يالنــقابه نبي شلااتر بس مانبي شي

14. GATE

GATE بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    الله يعنكم يا اهل الشلاتر عز الله أن حالنكم صج صعبه

15. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

نشكر الاخوان الي تفاعلوا معنا في موضوع الشلاتر ونتمنى ان تكون هي سبب في التغيير

16. مشغل مظلوم

مشغل مظلوم موقوف

39
    0
    0
    خلاص يسلم راس اللي زعلو على كلام أمين سركم لنا ( قزرو فيها كلها سنتين وتدشون داخل )

الله يعين

17. العامل

العامل بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام عليكم

من مبدا الراى والراى الاخر وحرية ابداء الراى اشكر محلل نقابى على تفاعله مع اخوانه مشغلين الحقل بالنسبه للشلاتر لاكنك خربتها لما دخلت نواف بالموظوع يعنى طول مدة خدمتى وانا اصارخ على الشلاتر المتهالكه اول مره احس انى لازم اسكت لانك دخلت نواف بالموضوع وخليتنى اشعر ان الناس بوادى من حيث المطالب الحقيقيه وانت ومطالبك الى هى واقعيه لاكنك تظرب جنبها بوادى يااااااااااخى النقابه ماهى نوااااااف النقابه عمل جماعى وانت مصمم على التخصييص الله يهداك انا خايف تقول الى حصل بالشعيبه نواف له دخل. يامحلل انت طرحك زين ويعجب الجميع لاكن لازم تدخل نواف وهنى المشكله ويضيع عملك وطرحك .
    اما مشغل مظلوم انا ومجموعه كبيره عشنا بالشلاتر هذى واحلى ايام للحين عايشين صحيح انها اكل وشرب و........ عليها الزمن لاكن مو معناتها انك تقول الى زعل يقزر فيها كم سنه بيقزر فيها هو والى عقبه . حنا نطمع للافضل والاحسن لاكن اذا ماحصل نستمر بالمطالبه بدون يأس
    ومانيل المطالب بالتمنى ××××××××× ولاكن تأخذ الدنيا غلابا

الله يوفق الجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة