ممنوع ولالا

الكاتب : الكليبي1 | المشاهدات : 663 | الردود : 7 | ‏12 أكتوبر 2009
  1. الكليبي1

الكليبي1 موقوف

28
    0
    0
    السلام عليكم ياشباب عندي أستفسار أنا أنسان مسوي حاث على الطريق وأنا جاي الدوام وانتو تعرفون روتين الداخليه طبعا تأخرت على الدوام ولا قدرت أجي وشغلو أفورتايم وجبت أورقه من التحقيق أني في هل وقت مسوي حادث وفي التحقيق وسجلتها ودزيتها ورفضوها قسمي؟ شنو الحل وهل الورقه هاذي مو رسميه ولا رسميه؟ ياليت ربع النقابه يشوفون الموضوع؟ وشكرا

2. سعود السبيعي

سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0

المفروض الأجازه الطارئه ( c p ) تشمل مثل هذه الحالات الحوادث مواعيد جلسات المحاكم وبعض الحالت التي تحصل للوظف لكن شئون الموظفين لايقبلون غير المواعيد الطبيه للأجازات الطارئه .

الرفض يجب أن يكون من شئون الموظفين وليس قسمك . أذا رئيس قسمك حاب يساعدك يوافقلك علي أجازه من رصيدك تقدير لظروفك .

نتمني من شئون الموظفين التوسع في منح الأجازات الطارئه وتعطي للموظف تحت أي ظرف .

3. الكليبي1

الكليبي1 موقوف

28
    0
    0
    لاهنت أخوي سعود ومشكور على على الكلام بس الي فهمته أنه تحتسب منو رصيد أجازاتك بس كثر الكلام ولا عرفنه الصدق ولاهنت مره ثانيه

4. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    لا اخوي تنحسب من رصيد الطارئة
    وحمدلله على سلامتك وخطاك السو

5. الكليبي1

الكليبي1 موقوف

28
    0
    0
    الشر مايجيك وخطاك الاش ومشكووور على المعلومه بس ياليت شباب النقابه ياخذون موقف من الي صاير بل أدرات علشان المسئولين مايتخذ قرارات على كيفه؟؟؟ بس تدري شنو المصيبه أنه الورقهمن تاريخ 20\8\2009 وتوه يردونها قبل أسبوع واللللله قهر

6. سلــ ( عقاري ) ــطان

سلــ ( عقاري ) ــطان بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    اخوي ماله شغل التاريخ
    طالما حادث يعني اجازة طارئة من غير جدال
    واذا رصيدك منتهي ياخذونها من رصيد اجازتك السنوية
    غير هذا ماعندهم سالفة

7. الكليبي1

الكليبي1 موقوف

28
    0
    0
    هذا الي صار والورقه رجعوها معى الاجازه وكاتبين مرفوضه ومشكوووور على المعلومه طال عمرك أنا عندي مقابله معى التيم ليدر ويذا ماتفهم مالي الى النقابه ومشكووووووووووور مره ثانيه

8. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    نعم اخوي اخذ الامور بالتدريج وقابل الليدر اول وبعدين النقابة
    بس اخوي الورقة فيها ختم ضابط؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة