خاص موظفيين مطافي ميناء الله ((((هام جداً قبل الفصل))

الكاتب : القناص ميناء عبدالله | المشاهدات : 1,881 | الردود : 22 | ‏10 أكتوبر 2009
  1. القناص ميناء عبدالله

القناص ميناء عبدالله بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    الكل سمع أن العلاقات الصناعية بدأت في أستدعاءنا للتحقيق في تحضيرنا في الدوام وحنا خارج البلاد .

وهذا لا يخفى عليكم تزوير وجريمه .

وراح ينفصل ألي وقع أوارق التحضير بدون شك لانه في نظرة الشركة أن مزور نصاب

حبيبي أسمع وأفهم عدل

إذا أنت كنت محضر في كشف الدوام وأنت خارج البلاد وتم أستدعاءك من قبل العلاقات الصناعية للتحقيق أعمل الخطوات التالية :-

1- أجحد وقول ما سفرت

2- وإذا عرفت أن الجماعة كاشفينك قول أنك بدل

3- وإذ قالوا ما عندك ورقة بدل وعرفت أنك مفصول قول أنا غياب وما عندي علم ليش حضروني وما غيبوني ، أنا ما سويت شيئ غبت أخصموا علي

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

واحد من المشغلين تم أستدعاءه شقال

درى أن مكشوف ومفصول قال الضابط رخصني وأنا غبت ومادري

شرايكم

ر اح فيها حطاب

وضابط ثاني مطوع جحد

وضابط ثالث حجد

والبقيه تأتي بس أتبعوا النصايح

تحياتي

2. فيصل123

فيصل123 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    الله يستر على الجميع وان شالله الامور تنتهي على خير وترى كلكم زملاء والمفروض تخافون على بعض

3. عارف

عارف بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

الله وأكبر جريمه أن ضابط طلب منه أحد الافراد رخصه وعنده شغل ضروري والموجودين فيهم البركه ويسدون النقص ورخصه وهذا من صلاحيته

الكلام السابق لا يصدر الا عن نفس مريضه لا حول ولاقوة الا بالله ونفس حاقده تكره الخير

وبالاخير يبقي أبوعبدالله حطاب المطيري رجل محل تقدير وما تقديره لظروف أفراده ووقوفه معهم ومساعدتهم في ظروفهم الا أمور رجال نسال الله أن تكون في ميزان أعماله

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الله يرفع عن زملائنا

بصراحة من أسواء الأخبار اللي سمعتها ,,,,,

والموقف محرج جدا للجميع ....للمرخص والمرخوص ......

5. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

قالها واحد من قبل ...... الله يذكر بالخير :

بالدوام هذا لا تسوي خير ما يجيك شر ...... شكله صدق بهل المقووله

واذا صج هذا المشغل سوى جذي ..... الله يسامحه على فعله بعد ما ضبطه الرجال يستنكر فعلته .... زمن اقشر ... قصدي ناس قشران الله يبعدنا عنهم

6. عرعور

عرعور بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    اوف اوف اوف

اعتقد من خلال تخصصي النفسي والسلوكي يوجد خلل بالقسم

والواضح ماعندهم شغل/ نصيحه للمسؤولين والاخوان تثقيف موظفين قسمكم بالدورات الاداريه والعمليه التخصصيه
    وعدم ترك وقت فراق للموظفين والالتزام بالحضور والغياب والسلوك.

من خبرتي كان في قسم بالشركه يعاني نفس معاناتكم وكان الحل هو التدوير بين الاقسام ودخلوا دماء جديده للقسم من اصغر موظف الى اكبر موظف وانتهت المشكله تماما وذلك في سنة 92 في مصفاة ميناء عبدالله.
    كما يجب ان توضع خطه كامله من حيث اجراء اختبارات كل 3 اشهر عمليه ونظريه لقسمكم للترقيه حيث اشغال الموظف وتثقيفه وقتل وقت الفراغ.
    وضع صندوق اقتراحات وشكواي بالقسم للموظفين يساعد عن افراغ القضب والحقد للبعض ويخفف الالام.
    اعرف في البدايه انت ليش جاي الدوام؟ ولي متى بداوم؟ وشنو هدفك ؟ اذا ما عرفت روح البت احسن لا تضيع وقتك وتاخذ معاش بالقوتره( ان شالله حلال) .
    جرب عزيزي الموظف تروح الدوام بحيويه وتشتغل ورديه كامله وتضيع وقتك في صميم العمل (مو بلوت وقهوه وتسدح نفس الحمل) شوف شلون احساسك بالاخلاص والامانه وطعم المعاش.
    انا اشبه الي ينبش بالاوراق ويطلع فلان مرخص ومسافر ومرته مرضت او ولده مسويها يبي تبديل هذا بوليسي اصلي عنده حاسه شم احسده عليه حول سكيورتي احسن ترى الديزل صار كسب.

الله يغفرلنا ويغفرلكم

7. المميز

المميز بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    يا جماعه الخير

اولا السلام عليكم

وثانيا ::

الله يا الدنيا يعني الحين الظابط يرخص المشغل والمشغل يقطه على صخر .. انا بس حبيت اوضحلكم بعض النقاط

اولا حطاب ما عليه شي (( لان المسؤوول عن التحضير اهو المسؤوول (الايدمن ) والي اعرفه ان الايدمن اهو المناط

بهذه الامور .. يعني حطاب ما عليه شي قدام العلاقات الصناعيه ..

والمشغل الي قال حطاب رخصني الرخصه ما يصرفها الظابط يصرفها الايدمن المسؤول عن الشفت .. وعلى حسب

ما اعرف من ربعي الاطفائيين ان المشغل (****) غير متعاون مع ربعه وتم طرده من الشفت الي كان فيه الى شفت

المغاوير .. وان هذا المشغل قبل جم يوم مطيح سياره الاطفاء fs1 بحفره وما طلعوها الى بطلعه الروح .. وكان يبي

يجيه كتاب (انذار ) شفوا المفاجاه منو راح وياه موقع الحدث الظابط حطاب والمدير .. وللعلم ما رفعوا فيه انذار .. مع ان

فرصه للحطاب يتقاضى منه .. لكن حطاب فوق هالسوالف .. وللعلم المدير كان يبي يكتب كتاب فيه لكن حطاب اعترض

بشده .. هذا اهوا حطاب .. للي ما يعرف حطاب .. ( للامانه انا الريال ما اعرفه لكن توصلني السوالف)

وبالنسبه للظباط الي قالوا جحدوا .. يا جماعه حرام عليكم .. فيهم ناس مجربين مثل الظابط علي مناور .. والله ما

يجذب لو مو انذار لو يموت واحد من عياله ( بعد الشر على عياله ) مطوع ويخاف ربه .. وشفت المغاوير مجربينه

ولو ظابط غيره جان صارت مشاكل بالهشفت .. معروفه مشاكله هالشفت من اول لما اشتكوا على ظابط من قبل ..

حبيت انوه ان مشكله القسم اهو الحريم .. البلاسه وربع جاي الضحى .. في رجال

انا اعرفهم شخصيا وحدوا صفوفهم ورفضوا البصمه حتى ياخذون حقوقهم ( الرست دي ) وهم اطفائيين شركه

الخدمات الي في مصفاه ميناء عبدالله وياريت بقيه اطفائيين القسم من knpc يتحلون بربع شجاعه اطفائيين شركه

الخدمات .. كان مافيه مشاكل ..

اتمنى اني وصلت الصوره بشكل مناسب واتمنى اني ما طولت عليكم

8. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الله لا يجعلنا من الشامتين

9. عرعور

عرعور بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    تدوير

بعد ما شفت كلام المميز والواضح انه يداوم بقسم الاطفاء انكشف المستور
    الحل يا مسؤولين يا كرام موجود وماكو غيره والتمادي على المسؤولين والموظفين ما راح يخلص

1- انقلوا وبدلوا الموظفين الصغار اي اقصد من اقل درجه الى المتوسط درجه بالقسم
    2- توزيع افراد القسم الى قسمين القسم الاول نصف الموظفين الى الشعيبه والنصف الاخر الى مينا الاحمدي.

3- تكليف لجنه من قبل السوبر فايزر او اعلى للكشف الدوري على المراكز( اوودت ) لمتباعة سير العمل بالمراكز وحالة الموظف اثناء الفتره بعد التدوير.

4_ مكافأة الموظف المثالي كل 3 شهور اسوه بالعمليات(على الاقل كرت بنزين 30 دينار) او بونص تحت شروط ومعايير.

5- اعطاء صلاحيات كامله للديدمن ومحاسبته في حال اخلاله بالامانه

6- عدم التنازل والعفو وقبول الواسطات مهما كانت في حال كتاب تقرير لموظف تعمد في خلخلة سير العمل .

اسأل الله ان يعينكم ويصلح من يشاء

10. المميز

المميز بـترولـي جـديـد

12
    0
    0

@@ عرعور ... الله يهديك بامن الدوله قاعدين .. تنقلات وحيص بيص .. وهم ابشرك ماراح تخلص ..

على فكره انا مشغل حقل مو اطفائي بس من كثر سوالف الربع بالاسطبل واكثرهم من القسم المذكور نقلت الفكره

واشكرك على التعليق بما انه دخل اسمي فيه .. مع تحياتي لك . المميز

11. عرعور

عرعور بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    تعقيب واعتذار

اول شي اعتذرلك اخ مميز

انا ذكرت التدوير لان مجربينها من قبل رؤساء الاقسام اعتقد قسم مينا عبدالله متوتر
    يبيله تغير على الاقل 70% وقانون الشركه يسمح بهالشي لمصلحة العمل انزين خل يجربون الفكره واذا ما نفع
    حط هنود بالقسم شرط مسطره وقلم وشغل ولياقه بدل هالكروش يعني مثلا شحلات الهنود عندنا شغل عدل مدل.

انا براي لو مسؤول كبير اسوي تدوير من غير تردد

مصلحة العمل

12. المميز

المميز بـترولـي جـديـد

12
    0
    0

والله رايك صح ميه بالميه بس عاد الهنود تهقا بوافقون يشتغلون بالهقسم:)

تحياتي لك

13. عرعور

عرعور بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    يرضون

ابشرك لو تصير يرضون مافي مشكل عندهم بس على ما اعتقد يصير ريحة المركز دهن فلافل

تحياتي

14. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

في زلم في الأم آى بي ..... وماله داعي يا اخوي المميز انه نتعلم من اخوانا في الخدمات ؟؟؟

ترى الشين كل مكان موجود .... واذا انت تستشهد فيهم وتبينه نصير مثلهم ... شوف شنو صار لمن راحوا ربعم الكي او سي :)

ومثل ما قال حبيبي لالويجي ...... اللهم لا تجعلنا من الشماتيين

15. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    عرعور

عرعور احسن انك manager و الا team leader سبب المشاكل ناس مريضه يبيلهم طبيب نفسي و الله لا يبلانا

ثانيا المطافي تسدح و خلافه نعم تسدح و بيلوت و اكل و ضحك و الي تبيه يا عيوني *********** المهم الاطفاء اسمهم الاستثمار المؤجل يعني لي حجت حجايجها و اخلو المصفاة الله لا يقوله ما يبقى في المصفاه الا السيارات الحمر و الرجال الي ما تهاب اهل البيلوبت و اهل الكروش على قولتك ترى الشعب الوحيد الي ما يفهم و لا راح يفهم و لا راح يقدر عمل الاطفاء في العالم الكويتي ليش لانهم ما ادري شقول ما ابي اغلط لانه فيه ناس تفهم و ما نبي نزيد و نعيد ما فيه مصيبه في تاريخ الشركة الا و كان لنى دور بعد الله سبحانه في الحد من الخساير في الارواح و المعدات و اموال الشركة و اموال البلد.

ترى احترام رجال الاطفاء في كل بلدان العالم شي غير عادي لدرجه انهم يسمونهم ابطال تدري ليش لانك تنحاش و غيرك ينحاش لي شاف النار و هم يدخلون و يطفون و ينقذون ما طلبت منك تحترم اخوانك في قسم الاطفاء لكن اطلب منك تحتفظ برايك عن طبيعة عملهم لنفسك

و على طاري النوم

الاطفاء في العالم كلهم عندهم غرف و اسره احلى من الي في بيوتهم تدري ليش عشان يكون مرتاح و اهو يادي شغله ما قلنا نبي نام و لا ما فيه نوم لكن ينام الذيب و عيونه مبطله ترى ربعك بشر الانسان تغفي عينه و هو قاعد على الكرسي من كثر التعب تبي اقص راسه عشانه غفت عينه والله انك غريب عجيب لكن اترك عني كثر السوالف

و اذا تبي تنام و انت في الدوام اطفاء الحكومه تقدر تنام بس اتحداك لو يعطونك 3000 معاش ما تستلم زامين ف لا تتكلم على الاطفاء لو تسمح

16. عرعور

عرعور بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    انت صح والقانون غلط

شكرا على الهجوم والتوضيح والحمدلله انك ما سبيتني او غلطت علي

انا كنت ابي اساعدكم بإقتراحاتي كثر ما اقدر بس اظاهر انت واحد من المعطلين في القسم.

ما في احد نكر ان الاطفاء داخل المينا والعالم بره اثناء الحوادث هذا طبيعة عملكم وصميم الشغل كلامك مش جديد.
    القانون يقول ما في نوم لا تحجج بقوانين بره الشركه.
    البلوت والنوم واللعب ممنوع وقانون الشركه واضح لا تسوي نفسك يعني انا بطل ما اخاف.
    بعدين صغر خطك وانت علبالك ما اشوف عميت عيوني باللون الازرق.
    انت تقول لا تكلم عن الاطفاء انا مستعد اناقشك بالنتدى عن الاطفاء واتحداك تفهم عن شنو انا اتكلم اتحداك جدام العالم بالمنتدى .
    بعدين انا تيم ليدر ولا مدير شنو تقصد المسؤولين ما يفهمون شي ؟ ولا علشان تكلمت عن الانضباط واحترام العمل والزملاء صرت انا تيم ليدر او مدير يعني بمفهومك ما يعرف النظام الا المسؤولين .

كلام صج ما تبون كلام كذب تموتون عليه يا عيوني

17. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    اقول اذا مو من قسم الاطفاء لا تتناقش معاهم سمعت هذا واحد

اثنين

البيلوت و التسدح و البلاي ستيشن و تلفزيون البلازما 60 بوصه و الديفيدي و الرسيفرات هذا حق مكتسب لنى

و مو ممنوع

و سلامت عيونك من الازرق

انت اسمك يفشل و انتهى النقاش معاك سمعت يعني ردك ما يهم الله يرحم والديك

18. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

+ الحديقه الحلوه + صالت الرياضه + التكييف الحلو البارد + والمطبخ الي يسرح فيه الخيل .... والخ

الحسد مو زيين خيوو وكل واحد اختار وظيفته ...

واخي عرعور انت غلطت لمن جمعت ام كل المطافي ينامون .... واذا ما عندك فكره عن القسم بس تسمع من البلاسه ربع القيل و القال .. فحياك القسم على مفطح توه ساحبين من تحت امه وتقهوى وانشالله تعيين الشباب الي فاهم ... بس المشكله مو بالاطفائيين المشكله الي ماسكيينهم وهي الاداره ...

الاداره اهي الي تيبي دورات تفهم شنو اطفاء وشنو لازم يكون عندهم ... ولا بالله عليك انت شايف السيارات الي موجوده والله زين منى نقدر نطفي حاوية زباله مكرم السامعين والقارين :D

يا اخووك هل معقول اطفائيين لبسهم مال المكافه ... السنه الماضيه يكتمل ... قبل بس الكوووت او الريل بستيين داهيه تحترق .... السيارات من كثر ما رهموهم زام الليل تسمعها تحن من الهم والظيم ...

واذا سألنا ربعك المسؤولين .. قالوا طالبين واصله انشالله .... مادري طالبين من ستار تراك يبوون سيارات من كوكب فينز وانا ما ادري

يبا خلها على الله واول شي طرش المدراء الكورسات هذي وبعدين طرشني لها ....

ولا المسمى الوظيفي للاطفائي ... يطلع على الميزانيات .... شكلهم الاداره قص ولزق ...

الله كريم بس

19. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    عرعووور
    الظاهر انك من الشله اللي فصلتهم الشيخه شذى من دورة الاطفاء بسبب النوم وولعب البيلوت امام مبنى التدريب

وصايدينك تولع جراغيات وفراقيع جهال ...

عشان جذي انت جتك عقده من النوم والبيلوت والمطافي

هدئ من روعك ياعرعووور العرب

واذا تبي تدش المطافي انطر 10 سنوات على مايفتحون دوره ودش

ههههههههه بس لاتعيد سوالف الشراخيات والمفرقعات وتلعب بيلوت اما المبنى

اتوقع فاهمني ياعرعوووري العزيز

سي يوووووووووو

20. amkl

amkl بـترولـي نشيط جدا

173
    0
    0
    إلى الأخوة الزملاء ( جميع موظفين القطاع النفطي )
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعزائي هذا المنتدى وضع لتبادل الخبرات والتعارف وتوضيح بعض الأمور الغامضة التي يجهلها البعض وليس للطعن وإثارة العداوة والبغضاء أنتم كلكم موظفين في القطاع النفطي وزملاء فلا ينبغي ان تكون بينكم شحناء ومشدادت في بعض الموضيع والردود ، فمن كان يضن أنه مظلوم مافيه مانع ان يكتب الظلم الذي وقع عليه بدون ذكر اسماء حتى لا تكون فضائح وتقع في الغيبة المحرمة ،
    نحن نقدر جهود إدارة المنتدى ولكن إدارة المنتدى لا يمكن أن يغطوا هذا الكم الهائل من المواضيع والردود ومتابعتها، فأنتم الخير والبركة فحافظوا على رقي هذا المنتدى فأنه منكم وإليكم .
    حفظكم الله جميعاً زملاءنا ودمتم سالمين

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,252
  2. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات: