لقيت حل للنقابه

الكاتب : بس يا بحر | المشاهدات : 462 | الردود : 4 | ‏9 أكتوبر 2009
  1. بس يا بحر

بس يا بحر بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    من الحكمه أن نفكر بالعقل حنا كانت لنا الرئاسه ثلاث سنين والله ما يمنع نخليها لهم شهرين والناس بعد ما راحو ينسوا قضية الخفجي خلونا نفكر بالعقل ليش نعادي المكتب الرئيسي والوفره تراهم إذا أجتمعوا راح يحرمونا بالمستقبل أي منصب كافي الحين حنا ما خذين كل المناصب .

وأقتراحي للي يبي ينزل ويشكل قائمه
    بما أن فترة الأنتخابات ثلاث سنين ونحن بالشركة الكويتيه لنفط الخليج ثلاث أقسام الخفجي والوفره والمكتب الرئيسي

عندي حل نأخذ من كل قسم خمس أشخاص أصبح العدد خمس عشر والرئاسه توزع كل سنه على قسم يعني سنه للخفجي وسنه للوفره وسنه للمكتب الرئيسي العدل زين يا بشر

2. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    على طاري الرئاسه اعتقد الوفره خذوا حقوقهم بدون رئاسه
    المكتب الرئيسي خذوا حقوقهم بدون رئاسه
    يعني العزف والدندنه على الرئاسه وغيرها مو سبب رئيسي
    وحاليا ثلاث اقلام تنقد اشخاص ولكن دون معرفه الدوافع الرئيسيه اتمنى من الشخص اذا في اخطاء معينه شافوها في اعضاء النقابه واخطاء فادحه ليش ما يبينون ويخلون الصوره واضحه للجميع انا عن نفسي ولا تحكمني اي علاقه لا من قريب ولا من بعيد في النقابه ولكن اشووووف انه حصلوا على احكام قضائية قوييييه وهم عندي خبر انه الحكم اثر على شركتنا بشكل كبير لانه الحكم اللي راح يطبق علينا الحكم الكويتي وفرق العمله هذا بالنسبه للخفجي
    الوفره حصلوا على امتيازات حلوه منها التسكين وغيرها والمكتب الرئيسي كذلك
    اما الهجوم من اجل الهجوم والتقليل من احترام اخواننا اعضاء النقابه والتقليل من شأنهم تحز في الخاطر لانه الاختلاف مو معناه اهجم على صديق او زميل لي
    اتمنى ان يكون هناك نقد بناء يستفاد في العمل النقابي
    وهذي رووح الديموقراطيه

ورجاء من المشرفين النظر في المواضيع اللتي تكرر من اجل تشتيت المواضيع المهمه والحرب الاعلاميه قبل الانتخابات

3. خارج الحدود

خارج الحدود بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    يا حبيب قلبي أنت تقول بدون رئاسه الوفره والمكتب الرئيسي أخذو حقوقهم تكفى ما دام الدعوه جذي تكفى ما نبي الرئاسه بس خلونا نأخذ حقوقنا

4. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    الشماعه الصايره فالح العسكر انته قول شنو السلبيات علشان نعرف
    انه ما يصلح للرئاسه وماني عارف ايش
    قول شنو اتنه تشوووفه واللي احنا مو شافينه
    وشنووووو حقوقك الللي ماخذيته اللي بالوفره انا ما ندشيت الشركه صارلي سنه ونص ما شفت احد من اهل الوفره اشتكى وانه انتقصت حقوقه
    ممكن توضح لنا شنووو تبي وعلى فكره الغالبيه نكات حديثه وومشاركتها لا تعدى ثلاث او اقل
    يعني البعض غير نكه لسبب ما
    زين انا ابي اقترح على المشرف انه كل شخص يعرف عن نفسه لما ينتقد انتقاد حاااد ولاذع
    :)

5. الامير

الامير بـترولـي نشيط

55
    0
    0

والله عجيب تفكيرك كل هذا علشان انتقد حضرة الرئيس الرجال كلامه ومعاه حق اعتقد اذا اجتمعو الوفره والمكتب الرئيس راح تحلم بالرئيس النقابه والحقوق والتنفيذ من صوب الشركه

اعتقد اني اكتب بمنطلق الحريه والفكر ولا انتقد احد الرجال قال وجهة نظره وعلشان منو يكتب اسمه ؟

يمكن علشان حضرة الرئيس

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة