يا المـــسار الى متى نـــــواف

الكاتب : محلل نقابي | المشاهدات : 3,935 | الردود : 66 | ‏8 أكتوبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. محلل نقابي

    محلل نقابي بـترولـي نشيط

    يامن على قبة المسار او يملك زمام امورها ان يعيد الامر في عودة بعض الاسماء التي لم تقدم شي يذكر امثال امين السر الحالي لان الامر ماعاد يتحمل المجامله والمحسوبيه لان الشخص هذا اصبح شخص غير مرغوب فيه في الاحمدي عامة وبمنطقته خاصه شخص كان اعتماده الكلي على قاعدته الاساسيه وهي منطقته التي يعمل بها لكن اختلف الوضع الان عندما حصل تذمر واستياء من ربعه في المنطقه عندما تكابر عليهم وهمش مطالبهم ورفع الجام عليهم واذا يعتقد احد اني ابالغ في هذا الامر فما عليه سوى الاستفسار من احد العاملين في منطقته لا و ازيدكم من الشعر بيت وصل الامر الى ابعد ماتتصورون ان اكثر ربعه يعملون على اسقاطه في الانتخابات اذا ارد ان ينزل وبعضهم وصل معه الامر انه يطلق بالثلاثه انه ماراح يصوت له وانا جلست مع اغلب ربعه في المنطقه وكان احدهم شديد الغضب عندما علم بأن امين السر الحالي ناوي ينزل في الانتخابات القادمه عندها قال والله ثم والله ان من يمون علي في المصافي الثلاث ومن هو ينتمي لقبيلتي ومن هو كان في دورتي راح نشتغل ضده ولن يفرح في الصوت و المماسك كثير على هذا الشخص راح نستدرجها في وقت اخر لكن انا اقول للمسار تمهلوا واعيدوا النظر في هذا الشخص لان قاعدته انشقت واصبحت هشه واتمنى من المسار فتح المجال لغيره حتى يتسنى لنا تلبية مطالبنا واعادت حقوقنا التي لم يقدر عليها من كان في السابق ........ولنا لقاء اخر مع مستجدات او سلبيات امين السر الحالي
    ودمنم على خير
     
  2. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    اخونا محلل نقابى لو تبين لنا حضرتك شنو المماسك على الشخص حتى نكون على علم وما نعطيه صوت
    ونكون شاكرين لك
     
  3. محلل نقابي

    محلل نقابي بـترولـي نشيط

    تحديث 1- امين السر الحالي يقف ضد اخوانه العاملين في مصفاة الاحمدي ويتسبب في تعطيل نقلهم الى المنطقه الثامنه وخالف قوانيين الشركه التي تنص على ان الشركه لها الحق في نقل اي موظف من مكان الى اخر على حسب حاجة المنطقه واليوم نجد امين السر الحالي يخالف القوانين ويهمش حقوق اخوانه من اجل مصالح انتخابيه


    تحديث 2- وصل لنا خبر بأن امين السر الحالي قام بتجميد شكوى تقدم بها اخوان لنا في مصفاة الاحمدي من اجل كسب بعض المسؤولين وهذا الامر كارثه لم نسمع بها من قبل في جميع النقابات السابقه
     
  4. LPG STORAGE

    LPG STORAGE بـترولـي نشيط

    148
    0
    0
    صاحب الموضوع الظاهر انك شايل عليه عدل ..واسبابك غير مقنعة تماما وهالرجل سوف ينجح واذا كانت اسبابك بهالطريقة فأسبابك دعم له للنجاح والله يوفقه آمين ...
     
  5. LPG STORAGE

    LPG STORAGE بـترولـي نشيط

    148
    0
    0
    وعن نفسي انا راح اعطيه الصوت واصحابي كلهم راح يعطونه واحنا تقريبا بالمنطقة حوالي 154 موظف في مصفاة ميناء الاحمدي . ناهيك عن اكثر المناطق في مصفاة الاحمدي راح تعطيه الصوت لان أدائه ممتاز.

    .ومن قالك ان نقل الموظفين بالشركة حق من حقوقهم ؟؟ لو كان حق كان الكل انتقل لمنطقة انت اتعرفها وفيها راحه وصارت المصفاة فاضية في اكثر وحداتها ومافيها موظفين لان الاخ يقول النقل حق من حقوق الموظفين.. ياخوي خل طرحك موضوعي ولا تشيل على الرجل لانه ما نقلك الى المكان اللي تبيه وقمت تتكلم عنه .. عيب عليك والله
    ....
     
  6. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    انا اللى استغرب له ان الكاتب يقول انه وقف حجر عثره وانا اقول
    شكوووووووووووو
    ياقلبى هذا نقابى مو مدير مصفاه اذا صحيح يقدر ينقل من مكان الى اخر من باكر اجيب له واسطه واخليه ينقلنى مكان راحه
    وانا اقول الله يوفقك يا خوى نواف والكل يعرف ان الشجره المثمرهدائما ترمى بحجر
    وقلبا وقالبا معاك يا بو عبدالله بس لا تنسى تنقلنى مكان على ذوقك
     
  7. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0
    أنا شخصيا كان لي مشكله مع أحد المسئولين وكلمته وقالي يصير خير لمدة شهرين وبعدين قالي لازم تروح للنقابه ةتقدم شكوي وكان يواعدني في النقابه وماكن يجي كله يعتذر وبعدين لقيت أحد الأعضاء من ميناء عبدالله وسجلي شكوي وسلامتك هذاك يوم وهذا يوم كل مأتصل عليه يقولي رح تنحل اصبر اصبر ولعلمكم انا لحوح ومتابع لموضوعي صاحبنا أخر شئ ماقم يرد واحد المرات بدء يتذمر من أتصالاتي قلتله جزاك الله خير ومع السلامه . ( لسان حاله يقول فرقاك عيد )
     
  8. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0


    ياخوي اذا قام بالواجب عليه خلاص كثر الله خيره نبيه يسعي معانا والباقي علي الله للأمانه الرجل مطنش عدل هذا الواقع الذي عشناه خلال السنوات الماضيه . وأتحداه أن يظهر شكاوي المصفاه وحلولها يرجل اللجنه ماقامت تجتمع وهذا تفسيره تخاذل وتواطء مع أدارة الشركه في المصفاه . نحن نقيم اداءه فقط وليس لنا دخل بشخصه
     
  9. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    الله يعينك اخوى بس ما صار معانا اى شى من اللى تقوله بالعكس كان الرجال صادق لابعد الحدود
    انا اقول الله يعينك وان شاء الله ما تشوف مشاكل مره ثانيه
     
  10. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0


    المثل يقول ( كلن يذكر ماواجه ) ونا قلتكم ماصار معاي وكان موضوعي بسيط لكن حكم القوي علي الضعيف وكان موضوعي عند تيم ليد له علاقه طيبه مع صاحبنا النقابي ولما شكيتله الحال كنت أتوقع ياخذني من أيدي ونروح للتيم ليدر ويخلص الموضوع صاحبنا قالي روح للنقابه ووووو الله يسامحه كان يقدر يساعدني لاكن قصر معاي
     
  11. محلل نقابي

    محلل نقابي بـترولـي نشيط

    مشكلة بعض الاخوان يدافع من اجل الدفاع يااخوان النقل الي انا اتكلم عنه الي صاير الان عندما نزل مناور مذكره داخليه للراغبين بالنقل للمنطقه الثامنه واخونا امين السر وقف النقل لانه احد اعضاء النقابه لأسباب تافهه جدا واسألوا عن هذا الموضوع لأحد يندفع على الفاضي وهذا النقل حق من حقوقنا اذا صارت المنطقه محتاجه ونزل اعلان بها اما بالنسبه لأخوي الي تقول عندك 150 صوت ليش ماترشح نفسك للنقابه وانا اشكك في بعض كلامك ابي تفسر لي كيف 150 رجل في منطقه واحده مقتنعين كلهم بأداء صاحبنا الضاهر انت من اتباعه وتبي تسوي دعايه لكن اقولك دعايتك متأخره حيل
     
  12. مشغل مظلوم

    مشغل مظلوم موقوف

    39
    0
    0
    نقابة ابوهم ؟؟

    نعم كلامك كله صح وهذا اللي حاصل وازيدك مانبي محمد مساعد معاه ولو الاخوان بقائمة المسار ينزلون فيصل بطي العجمي أفضل لهم وللقائمة لان الاثنين قاعد يلعبون على الناس ولا احد قاعد يردعهم

    بالنسبه للشكوى اللي تم توقيفها نعم صحيحه لانها تضر مسئول , تجمل فيه على حساب العمال

    أدري كلامي مراح يعجب البعض بس قبل لا يفتحون فكيهم ولا يحركون اناملهم اتنمى انهم يتقصون الحقائق أولا .
     
  13. مشغل مظلوم

    مشغل مظلوم موقوف

    39
    0
    0
    ترا هذا بس رأيك انت وصوتك حر فيه بس أتحداك إذا أيدوا رايك 154 هذولي مالهم رأي ولا محسوبين على احد غير نواف ولا تبي توهمنا أنك تقودهم قود اللي انا اقوله يمشي على فكره ترا منطقتك أريا 7 متحاملين ضد النقابه على موضوع النقل

    انا اقول جيك على الاريا عندك وشوف رايهم قبل لا تصرح بأسم غيرك[
    /SIZE]
     
  14. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    الى نواف العنزي وجودك مهم مدام الوضع بالقوائم الاخرى متخلخل مع اني لا اعرفه شخصيا ولكن أفعاله تتكلم ومن حولي

    يمدحون هد’ا الرجل ونعم فيه ومن معه وبقائمته كلها واتمنى من عنده شي بخاطره - يوم الانتخابات وهو يوم الحسم

    خلنا نشوف من يتجعجع

    هنا و هناك
     
  15. عرباوية

    عرباوية بـترولـي نشيط جدا

    165
    0
    0
    مو لازم اقول
    حبيبتي الكويت
    احنا احرار باصواتنا و غالبا لا تجتمع الاراء على واحد بسكم من هالسوالف
     
  16. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    عرباويه بس علمينا منو اللى فاز
    العربى والا الساحل شفهمج بالانتخابات والنقابات
     
  17. مشغل مظلوم

    مشغل مظلوم موقوف

    39
    0
    0
    صح كلامج انتي حره بصوتج محد طلب منج تعطين احد واتنمي من الاخت أهي وزميلاتها الحضور وقت الانتخابات بدل النوم يوم الجمعه ولجينا ننتقد نقابتنا قمتي وتكلمين وتدافعين وانتوا ما ساهمتوا بالنقابه بشي أحنا ناس ساهمنا وعطينا صوتنا لحق شخص من صالحنا نتكلم وننتقد ونعلق واللي يقول كلموه ترا احنا كلمناه وانتقدناه بالوجه قبل لا نكتب .
     
  18. محلل نقابي

    محلل نقابي بـترولـي نشيط

    السراب الرحال انت شخص تملك الشجاعه والصدق في الطرح اتمنى منك يااخي العزيز ان تذكر لي ماذا قدم امين السر الحالي من انجازات في منطقتك ثم بعد ذلك اتمنى منك ان تطلع خارج الكنترول رووم وتشاهد الناس الذين يجلسون في الشلاتر المتهالكه التي اكلتها الارضه وتسألهم ماذا قدم لهم امين السرالحالي وخل في باللك يابوحميد اننا ننتقد عمل الشخص وليس الشخص بنفسه
     
  19. فـ@ـد

    فـ@ـد بـترولـي نشيط

    111
    0
    0
    الله يستر عليك يابو عبدالله دامك انت مع ربعك ناجحين وتأدون مهامكم النقابيه بأمانه واخلاص


    وانت ماقصرت معاى ومع غيرى من المشغلين
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 أكتوبر 2009
  20. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    ((اسلوبك اسلامى))) ارجو من المراقب شطب الكلمه...نحن فى المندى ننتقد لانسب

    اخ فهد نتمنى لك الهدايه.....اما عن اخ نواف والله ونعم فيه وطبعا كل يذكر ماوجه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 أكتوبر 2009
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    129
  2. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    287
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,487
  4. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,290
  5. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,550
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة