سؤال يا شباب

الكاتب : Thl00l 7zaam | المشاهدات : 1,120 | الردود : 15 | ‏8 أكتوبر 2009
  1. Thl00l 7zaam

    Thl00l 7zaam بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    يا اخوان ممكن اعرف في اي شهر واي سنة انتخابات النقابة؟؟

    كم عدد القوائم التي سوف تكون على الساحة مع اسماء الاشخاص الذين لهم ميول نقابية

    نرجو من لديه اي اجابة على اسئلتنا عدم التردد في الاجابة

    شكرا للجميع على الدخول والمشاركة
     
  2. خارج الحدود

    خارج الحدود بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    السلام عليك أخوي العزيز والله يا خوي سألة سؤالك حق كم شخص ولله الحمد عطوني الأجابه

    1- حسب رأي الشئون 17 /6/2010
    2- حسب رأي أعضاء النقابه على أول شهر فبراير 2010 مع كل النقابات هذا إذا الأوضاع سهل عليها لأنهم يبون يدشون أتحادات الدوله
    3- إذا على وضعنا هذا ينقسم الى قسمين
    :mad: فالح العسكر الرئيس الحالي حسب كلام الشئون بس أخونا رئيس الأنقلاب ما حل المجلس مع أنه بأمكانه حل المجلس بصراحه أنا أسميه (( رئيس التصحيح )) وأرفع له العقال
    :eek: علي ناصر العازمي الرئيس الحالي حسب قرار المجلس وإذا وافقة عليه الشئون هنا مربط الفرس هل فالح العسكر رح يرضى بالأغلبيه ويحترمها هنا راح نحترمه ونرفع له العقال لأنه جلس ثلاث سنين ويعطي غيره ثلاث شهور يرتاح فيها وبنفس الوقت يشوف غيره شنو يقدر يسوي أو أو أو ينطبق عليه المثل (( أنا ومن بعدي الطوفان )) وأهم شي عندي الكرسي هنا أقدر أقولك شهر واحد وجهز نفسك للأنتخابات القادمه والله يعينا على الدوخه .

    القوائم :
    1- فيصل الجدي قائمة الجميع
    2- فارس السبيعي قائمة المؤسسون لأنه تعب من القياده بالخفاء
    3- فالح العسكر أنتهى دورك
    وأتحدى أن يحطون أسماء الأشخاص اللي بالقوائم
     
  3. بس يا بحر

    بس يا بحر بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    وليش ماذكرة علي ناصر العازمي هل هو راح ينزل أو لا
     
  4. خارج الحدود

    خارج الحدود بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    لأني بصراحه ما أدري بس أخذ رقمه من النقابه وأدق عليه باكر لأن الوقت متأخر الحين
     
  5. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    زين ابي اعرف اهداف علي ناصر العازمي
    لانه اللي اشوووووفه من تصريحاته ماكو شىء يسعى له
    يعني طالبناه كذا مره انه يقووول شنو اهدافه ماكو رد
    شلون يبي العموم يدعمه وينظرله
    :)
    وما شاء الله بقدرت قادر صارله داعمين له مع العلم ما شفت شى او تصريح له انه هناك خلل في النقابه
    يعني جك بوووووم حصل انقلاب ورد بسرعه يعني لو علي ناصر يصلح للرئاسه جان ما خذلووه في التشكيل واصبح عضو
    وين الغالبيه اللي كانت معه
    نووووووووووووو كووووووووومنت
    :)
     
  6. اسكندر

    اسكندر بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    نووووووووووووووووووووو كوووووووووووووووومنت

    يعني طالع فيها أو صايد الحركه علي قال بيجيب حقوقكم اللي حتى قضيتكم رفضته المحكمه بالألتماس واللي خذلوه بس أهل الخفجي ولو الله يفكهم من المنتدى كان عطو العازمي
     
  7. Thl00l 7zaam

    Thl00l 7zaam بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    رد رسمي

    مساء التماسي على احلى ناسي

    يا شباب نبي رد رسمي من النقابة عن الاتي :

    موعد الانتخابات
    اخر يوم للانتساب
    موعد فتح باب الترشيح
    اخر موعد للترشيح

    بس نبي رد رسمي من النقابة حتى لو الانتخابات في سنة 2020 بس نبي تاريخ الله لا يهينكم
    حتى يسجل التاريخ ويوثق عند الجمعية العمومية

    شكراااااااااااااا
     
  8. naf6ee

    naf6ee بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    أمس مصرح المري ويقول إنها في يناير
     
  9. Thl00l 7zaam

    Thl00l 7zaam بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    ممكن نعرف وين مصرح

    سلام للجميع
    ممكن نعرف وين مصرح الاخ عبدالهادي المري
    وهل هذا التصريح يعتبر رسمي ام في مجالس خاصة

    يا ناس نبي شي رسمي من النقابة وين الاعضاء

    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  10. اطفائي كووول

    اطفائي كووول بـترولـي نشيط جدا

    156
    0
    0
    دعم وتأييد قائمة فالح العسكر وبالتوفيق ومبروووك مقدما
     
  11. naf6ee

    naf6ee بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    أفا عليك ما عندنا الا الاخبار الموثوقه
    إشعب ذلولك وأنا أخوك

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=40492&cid=30
     
  12. ابوسعووود

    ابوسعووود بـترولـي نشيط جدا

    222
    0
    0
    تمنياتى وتحياتى لجميع القوائم التوفيق
     
  13. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    اللهم أمين
     
  14. Thl00l 7zaam

    Thl00l 7zaam بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    الانتخابات يا نقابة

    مساء الخير
    سؤال الى مجلس ادارة النقابة

    الاعضاء المحترمين ما هي اجراءاتكم وخطواتكم للانتخابات القادمة حسب اللائحة الداخلة للنقابة؟؟

    الاعضاء المحترمين هي سوف يتم الاعلان عن موعد نهائي للانتساب وموعد الترشيح؟؟

    الاعضاء المحترمين ان الغموض الدائر وعدم التصريح بشكل رسمي عن طريق الصحف يحمل شكوك من قبل الجمعية العمومية المحبطة؟؟؟

    شكرا لكم سلفا في حال الاجابة او التصريح يا رئيس النقابة الموقر!!!!
     
  15. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0

    نضم صوتنا معاك
     
  16. Thl00l 7zaam

    Thl00l 7zaam بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    الووووووو يا نقابة

    كل النقابات تصدر تصاريح بيانات عمالية
    نقابتنا حتى التصاريح تبخل علينا كانها تعاقبنا على اخفاقاتها منذ البداية

    يا مجلس ادارة النقابة الموقر

    نرجو التوضيح للاخوة اعضاء الجمعية العمومية لانهم يقومون بدعمكم ماديا كل شهر ولوا هذا الدعم الله يعلم بحالكم
    هل جزاء الاحسان الا الحسان

    من ليس لديه الجرأة على الحديث بارتجالية امام الجمعية العمومية هو من يخاف بعقدها وكل من على راسه ريشه يحسس عليها


    شكرا سلفا في حال الرد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة