مسار عماليه جميع

الكاتب : ucrrmp | المشاهدات : 2,016 | الردود : 30 | ‏8 أكتوبر 2009
  1. ucrrmp

ucrrmp بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    السلام عليكم
    من عنوان الموضوع احب ابتدي يعني حاليا راح يتم التنافس بين ثلاث قوائم وكل قائمه تمدح نفسها
    ولكن يااخوان ليش مايكون هناك توجه للتغير خلاص النقاية الحاليه كفت ووفت ولكن نبي دماء جديده اتحرك وتقود
    العمل النقابي بنفس جديد وافكار جديده انتم تلمسون حاليا مدي تراخي النقابه مع الشكاوى والتجاوزات الحاصله
    فى كل المصافي والمناطق تدرون شنو السبب ! اصار عضو النقابه يتوسط لفلان وعلان يعني دوره بالدفاع عن
    المظلوم راح اتكون امامه عقبات كبيره يعني اشلون ياخذ الحق من المسئول اذا هالمسئول ماقصر معاه سواء نقل
    او بونص لربعه او له ولكن اذا كان اهناك تغير كل سنتين بمجلس ادارة النقابة ماراح يمدي ادارة الشركه والمسئولين
    يضبطون بعض الاعضاء واقول بعض الاعضاء هذا شى والشى الثاني احب اعرف شنو دور اغلب الاعضاء اللى عمرنا
    ماسمعنا فيهم ولا شفناهم يعني وجودهم وعدمه واحد .............

التغيير فيه مصلحتنا جميعا

شكرا لكم

2. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

كلامك اخوي عين العقل ونتمنى ان نرى دماء شابه وجديده لكن لا ننسى ان في اعضاء سابقين وحاليين ممتازين ويملكون قوه الحجه والطرح والاسلوب الراقي وهذه بعض الاسماء التي تحضرني امثال فيصل بطي ومحمد حضيري الهملان ولا قصور في الاخرين

3. سراب الصيف

سراب الصيف بـترولـي نشيط

اظم صوتي لصاحب الموضوع لكن مو كل النقابه طبعا اصابعك مو سوا بس تقدر تقول الاغلبيه
    بالنسبه لمحلل نقابي بصراحه الاسامي اللي طرحت فيها الخير والبركه وكفو
    ماقول الا الله يوفق الاصلح

4. ولنا رأي

ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

186
    0
    0
    تغيير قادم

أعتقد تغييرقادم لأن ثلاث سنه الماضيه كانت أنجازات النقابه متواضع جدااا أقراء أنجازات مالهم تجدها سلامتك خاويه ماكو شئ . نتمني تنافس قوي بين قوائم الموجوده عشان مصلحة عمال

5. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    مع احترامي الكبير لوجهة نظرك
    ممكن تذكرلي اي مجلس حقق انجازات اكثر
    عشان نعرف على اي اساس بنيت رأيك

6. كويتنا

كويتنا بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    وهناك قائمه رابعه تصحيح المسار

7. ولنا رأي

186
    0
    0

أخوي العزيز المسار لم تحقق أي أنجازات بل يابت نكسات ومصايب كبيره مثل صندوق زماله فيه خسارة كبيره بسبب سؤ أدارة نقابه يسددون حق العرب علي حساب كويتيين ورفعو القسط وسببو لنا خساير الله يعلم بها

كل الأنجازات التي حصلت كانت لكل شركات النفطيه موبس البترول الوطنيه والكادر كان أحسن نقابه تدافع عنه نقابة المؤسسه ورئيس النقابه مالنا كان مشغول محاكم وصراع مع أطراف عديده من البترول الوطنيه ومن أتحاد العام .

ليش يحمل نقابه فلوس زياده قضايا وصراعات وفصل أعضاء من مجلس اداره بدون حق

ويهاوش ويطق الناس فوق منصة جدام الناس هذا موعيب مايشرفنا أن يمثلنا واحد جذيه . وبعدين حنا في مصفة الأحمدي عندنا مشاكل وايد مع المسئولين وين اللجان مالت الشكاوي أختفت
    خلها عي الله أسؤ نقابه موجوده هذي

باي باي باي

8. واحد من الناس

417
    0
    0
    للاسف اخوي كلامك غير صحيح بالكامل مع احترامي لك
    اولا صندوق الزمالة خسران من زمان من بعد الغزو مو مترقع وايضا القسط مرتفع من زمان بالعكس الان فيه تحسن كبير
    ثانيا انجازات كبيرة حققتها نقابتنا بدون اي تحرك من النقابات الثانية حتى وصل الحال ان عمال الشركات الاخرى يطمحون بنقابة بمستوى نقابتنا واسئلهم افضل شوف شلون يشتكونلك
    ثالثا نعم كان نقابة المؤسسة دور كبير لكن لنقابتنا الدور الاكبر بين النقابات الثانية لأن ببساطة لايجوز من نقابة المؤسسة تتطالب بشي مو عندها على سبيل المثال بدل طبعة عمل بدل شفت والباقي طبعا
    رابعا كل المجالس اللي مرت على نقابتنا كان عندها محامي واحيانا بمبالغ اكبر من هذي حسب الحاجة وطبعا من صندوق النقابة وليس صندوق الزمالة ومن حق اي نقابة تدافع عن نفسها وقضاياها وقضايا عمالها
    وخامسا عن الموضوع الفصل هذي قصة يطول شرحها لو عرفت حقيقتها متاكد ماراح تقول هالكلام وعلى فكرة كانوا ستة وانفصل من القائمة الثانية لو سألت وين كان السادس وقت فصلهم وليش مانفصل معاهم راح يتضح لك جزء كبير من الصورة وعن يطق الناس اخوي انا كنت موجود وطبعا بدا بدفعه والتموا عليه ومن حقه يدافع عن نفسه لو ماسوا هذا الشي مايستحق انه يمثلنا واعتقد لو كنت مكانه كنت تسوي نفس الشي
    وسادسا انا من الاحمدي وموجودة لجنة الشكاوي لكن اذا انتوا ماتبون تشتكون عندهم اعتقد هذي مو مشكلتهم
    صدقني اخوي انا مو مو بصدد ادافع عنهم بس لقيتك متحامل عليهم ومن مشاركتك الثانية عرفت ان بعض الامور خافية عنك حبيت اوضحها لك وبالعكس ماقصروا وماننسى وقفتهم معانا
    شكرا لك

9. ولنا رأي

186
    0
    0

راح أبلش معاك في صندوق الزماله

العماليه رفضو الدفع للأحكام وتهربو وتنصلو من الدفع وكانو يمشون التسويات ويطنشون الأحكام لأن لهم هدف جميع القضايا رفعت عام 92 و 93 وبحلول عام 2002 و 2003 تنهي بالتقادم وكانو يضرون للتسويات المسار لما أستلمو لم يكتفو بالتسديد بل ذهبو للأردن ووضعو أعلا ن وقالو يابقي الخير أقبل حياك حنا بالكويت نوزع فلوس . أيام العماليه الدور سنتين وتستلم الأن الدور واصل بداية 2002 يعني 7 سنوات .

أنا تعييني 1981 طول فترة خدمتي حتي 2003 قبل الزياده كنت دافع للصندوق 1800 دينار والأن منذ 2003 دافع 3000 دينار الأجالي 5000 تقريبا

دخل الصندوق قبل الزياده 46 الف شهري وبعد زيادة الخصم وانسحاب الزملاء مازال 46 الف أو أقل أي أداره الله يرحم والديك ضيعونا المسار وضيعو حلالنا الصندوق للأسف مصيره للأفلاس والتهالك لأنه سنويا يتقاعد مثلا 50 المسجلين الجدد 5 فسرلي شلون راح يستمر الصندوق

الزبده أنا لما اتقاعد 2011 منو راح يسددني

10. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    الموضوع عن ثلاث نقابات :) :D

كاتب الموضوع مشاركته 3 واللي بعده 13 ومن قريب مسجلين ويبون التغيير !!!!!!!!!!!!!

وينكم من زمان وثاانيا اللي يبي التغيير العمالية ولمسار مجربين باقي الجميع على الآقل تنسحب العمالية

او تدعم الجميع بكل اصواتها والمسار تتنافس معاها بشرف بجمع الأصوات والوضع ديمقراطي

اما انك تريد التغيير بالكتابه وتترجى ان احد بيتنازل عن نجاحه انت ماتساويها ولا احد من اعضاء مجلس الامه

ولا صارت بتاريخ العماليه مابقوا يفكون عن النقابه حتى تنفسنا الصعداء وبداية المشوار :rolleyes:

11. مشغل مظلوم

مشغل مظلوم موقوف

39
    0
    0
    أخوي انت فاهم النقابه غلط والله ارجوا اخذ دوره بالنقابه قبل لا تنتقد احد ترا النقابه مو فريق تشجعه عماليه او مسار يأخي شوف مطالبات القوائم بعدين تكلم وشوف اللي أصلح للعمال ولنفسك

انزين انت منتقد المسجلين لانهم جدد شكو تاريخ التسجل بالموضوع ولا بس دفاع عن فريق المسار الرياضي

ترا المسار فيها ناس والله ونعم والعماليه كذلك والجميع كلهم لديهم أسماء طيبه لا تطعن بالناس والاختيار للعمال للي يشوف انه اصلح

12. بترولي غيور

بترولي غيور موقوف

35
    0
    0
    صح كلامك بترولي مظلوم بس الانجازات اللي انشوفها ريحتنا حيل واهمها صندوق الزمالة

13. ولنا رأي

186
    0
    0

أنا صراحه أشوف أكبر انتكاسه :mad: للصندوق علي وقت المسار :confused::confused: بدون زعل من الأخرين يامعود راحت فلوسنا :eek::eek:من الزياده حتي الأن أنا دافع يمكن 2500 وقبل الغزو دافعين 1800 والدور واصل 2002 :eek::eek::eek::eek:

14. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    أكبر انتكاسه للصندوق الزمالة اللي صار خرابه تحت ايدين العماليه وكان مديون اموال لا طائل من تسديدها

و العماليه التي طعنت الصندوق والقضايا تتراكم على الصندوق منذ أزل لكن بهمة شباب المسار رفعوا القسط

كما تعرف انت وغيرك وبداوا بحل المشكله ومفاوضة رافعين القضايا وتسكير باب التعويض القضائي

وتسولف بس ولا كنك تدري الان على الاقل هو متأخر لكن غير مديون من الجنسيات العربيه وقفل باب المطالبات

نهائيا والحمدلله التعافي من المرض المخزي للعماليه يبدأ من إستلمت المسار الله يحييها مثل ما أحييت الصندوق

وصار زمالة لي ولك والتسديد الآن 2002 ( على الأقل يسدد مو مثل قبل منهوب ) نصبر مالنا الى الصبر وحسبي الله على من كان السبب !!!!

15. ولنا رأي

186
    0
    0

ياروحي وقت العماليه الدور واصل 1999

وقت العماليه الخصم 16 دينار وربعك المسار مره 30 ومره 25 يحلون المشاكل من جيوبنا

أنا لما أتقاعد ماراح من يسددلي

16. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    لنا رأي انت تذكرني بالحزب الجمهوري ياخذون فلوسهم أول باول ويشفطون الصناديق والشركات

والدولة مديونه والقضايا مرفوعه

ولما يستلم الحزب الديمقراطي يعطونه هالهديه ويقولن له حلها يا باشا :) بصراحه اوباما بعد الأزمه

توهق ولابد ان يدفع من مال العام والدولة لضخه بإقتصاد امريكا باكمله وقفل القضايا بالتأميم

الذي ينافي الراسماليه بقوانينها !!!!!!!!!!!!!!!!

وهذا مثل ما صار بصندوق الزماله و العماليه ركبت عالصندوق الديون متراكمه والقضايا مرفوعه والنهايه حتميه ضاره

ويعطون ناس وناس من يمدح ومن هم بعونهم ولنقول انهم يعطون 1999 بوقته !!!! وبالمقابل قضايا وديون ؟؟؟

المسار ضخت الاموال من زيادة القسط ولم تاخذه من اموال عامه او حكوميه او شركة البترول وهذا يثبت انهم

حاولوا بقدر الامكان يحلون هذه المعضله التي راح تنهي الصندوق اجلا او عاجلا لا محاله

والحمدلله بجهد الجميع والعمال واتفاقهم تم هالشي اللي الحين نشوف بعض النور فيه ولابد ان يلقون حلول

اخرى ويحاولون ياخذون حتى لو دعم من الدولة على الأقل اثبتوا انفسهم

17. واحد من الناس

417
    0
    0
    لا ازيدك من الشعر بيت على وقتهم اذا انت مقرب تستلم بشهرين ومستعد اعطيك اسماء تتأكد
    ولو مافي هالتجاوزات ماكان وصلت الامور لها الدرجة
    وبعدين الخصم ارتفع كاحد الحلول لمشكلة الصندوق بموافقة الجمعية العمومية مو من نفسهم ارفعوه

18. العامل

العامل بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام عليكم بعض الاخوان سايرين مثل محظوظه ومبروكه اذا واحدقال عن اى نقابى او قائمه موزين رد الثانى مثل مايقول بدون ابداء اى اسباب مايصير ياخوان لازم نكون على قلب واحد ونبدى المصلحه العامه للوطن وللعمال ونراعى الله يعنى مو على شان قائمه او اشخاص اتهم الناس واشهر فيهم

19. العامل

العامل بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    الله يفق الصالح من الاخوان للنقابه وتحققون كل المطالب

20. ولنا رأي

186
    0
    0

أنا أزيدك من البيت شعرين أحد رموز العماليه كان منسحب من صندوق الزماله وربعك المسار عطوه كامل فلوسه . تدري ليش لأنه من نفس القبيله

وعندي من بيوت الشعر الكثير تصل الي قصائد ومعلقات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة