مهندس حفر

الكاتب : chemicalji | المشاهدات : 2,764 | الردود : 10 | ‏7 أكتوبر 2009
  1. chemicalji

chemicalji بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    يعطيكم العافية ياريت كل من يعرف عن (مهندس حفر وتطوير آبار)
    شلون طبيعة العمل والشفتات و احسن الرقات اللي يمكن تتوظف فيها

هالله هالله بالمشاركات

2. night_busher

night_busher بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    اخوي بحكم معرفتى ماكو شي اسمه مهندس تطوير ابار اذا كانت شهادتك هندسة بترول او هندسة ميكنيكا ومن امريكا تشتغل كمبني مان تحت التدريب لمدة خمس سنوات والله العالم اذا بالمستقبل تصير كمبني مان او لا لان الدفعات الى بدوا في هالمجال وهقوهم قالولهم راح تشتغلون كمبني مان وبالاخير طلعوا اداريين بالهيد اوفيس من غير اى علاوات ممكن اذا شهادتك مهندس جولوجي يصدف كل شهر تروح للرق وتحدد نقطة نهاية الحفر لمدة يوم واحد بالشهر بس وهالشي بعد مايجي الا بعد ممارسه وخبره غير هالامور انا والله ماسمعت واسمحلى اخوي والله يوفقك ويفتحلك ابواب رزقه

3. chemicalji

chemicalji بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    مهندس حفر واستصلاح آبار

وين الردود

4. night_busher

13
    0
    0
    والله الشرهه على انا الى رديت عليك

5. Salem J

Salem J بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    Eng
    Kuwait
    هههههههههه

شدعوة عاد.

اللس اعرفه انه شغل مهندس بترول...

6. Assistant driller

Assistant driller بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

لووووووووووووووووووول الحبيب مو معبرك :) بس خوش قطة

7. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    والله يا جماعة انا شغال بالحفر وعندنا company man كويتيين بعضهم مهندسين وبعضهم قيد التطوير والي اعرف ان بين فترة واخرى يسحبونهم من الارياق الى المكتب وبالعكس ترى اجهزة حفر جديدة جاية ويبون ناس عليها تشتغل مو هنود كل واحد يكذب يقول انا صارلي 20 سنة وهذاك صالة 30 سنة وهو مايعرف casing show من test B.O.P الله المستعان

8. night_busher

13
    0
    0
    الشباب الى بالارياق الى تقول عنهم يشتغلون كمبنى مان بعد 40 سنه يمكن ياخى مايعرفون اى شي عن الحفر مايعرف الدريل بايب من الدريل كولار من صجك يبه هذول بس معطينهم ميدانى ست شهور عشان بس يعرفون يكتبون ريبورتات بالهيد اوفس يعنى شغلهم اداريين بس

9. DSM

DSM بـترولـي جـديـد

38
    0
    6
    DRILLING SUPERVISOR
    KUWAIT
    لا يالحبيب انتوا مضيعين

عندك بالمؤسسه مسميين :
    1. مهندس حفر Drilling engineer
    2. مشرف حفر Drilling supervisor

الاثنين يتوظفون على قريد 12 (اثنينهم مهندسين ) , طبعا الدوام نفس الشي يداومون 4 ايام بالرق واربع ايام اووف

طبعا المهندس يبقى بالرق حوالي 6 اشهر بعدين يردونه المكتب بس المشرف يقعد ويكمل على هالشغله,,

وانا احد مشرفين الحفر بشركه نفط الخليج الي بالوفره ,, و الي على قولت الاخ santafe ناس ماتفتهم بين الكيسنغ شو وال BOP تست ترى مو كل الناس الي بدوامها تفهم ولا تشمل الكل , ترى هذا ظلم .

10. HBMDD

HBMDD بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    engineer
    kuwait
    casing SHOE not casing SHOW!!!
    :D:D

11. SADVIPER

SADVIPER بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    لوووول الشباب مو صج :D

انزين شباب انا مهندس ميكانيك واقبلوني koc drilling قالو مهندس حفر واصلاح شرايكم ؟ انا موظف اب ايكويت و دوامي صباحي ايهو الاحسن ولي متى بداوم 4 اب 4 كل 6 شهور ؟ ويعطيكم العافيه على التوضيح

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة