اسسستفسسسار مهم جداااا

الكاتب : KSA | المشاهدات : 784 | الردود : 8 | ‏6 أكتوبر 2009
  1. KSA

KSA بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    موظف بتروكيماوي
    السعوديه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم / مسساكم بكل خير

بودي لو استسفر عن بعض الامور بما انكم في نفس المجال

انا موظف في شركه سعوديه للبتروكيماويات وتنتج مادة الـ Acetic acid ومسماي الوظيفي Operator
    وقريت عن شركات البروكيماويات اللي عندكم لان زياراتي للكويت متكرره..بس ما لقيت اللي يقدر يخدمني في المعلومات اللي تخص الموظفين ونظام العمل في الشركات واتصلت على الشركه PIC بس يومين ما احد رد

وحاب بصراحه اني اقدم عليهم واششوف العرض اللي عندهم ..وبدايه ابي فكره مبسطه عنها وعن مميزاتها

دمتم بكل وود

2. KSA

KSA بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    موظف بتروكيماوي
    السعوديه
    اظن مافيه موظفين في هالقسسم يقدرون يفيدوني ولا القسم الثاني ؟؟؟!!

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    هلا والله أخوي الكريم .... ان شاء الله الموظفين راح يقرون مشاركتك ويردون عليك

4. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اخوي انت شنو حاب تعرف ؟؟
    نظام الورديات والا العمل الصباحي وكل شركة قانونها غير الثاني بس بالنسبة للبتروكيماويات راح نفيدك كثر مانقدر والشباب مايقصرون بكل الاقسام ان شاء الله بس حدد اسألتك .
    تحياتي لك

5. KSA

KSA بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    موظف بتروكيماوي
    السعوديه

يعطيك الف عافيه اخوي سسالم والف شكر

تحياتي

6. KSA

KSA بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    موظف بتروكيماوي
    السعوديه

اخوي يورياوي اولا اشكر لك اهتمامك

ثانيا..استسفاري عن نظام الـ Basic Salary (المرتب الاساسي) +البدلات الموجوده +التامين الصحي + سرعة الترقيات ونظامها اشلون +هل يوجد نظام منازل التمليك.؟؟

وياليت اعرف موقع المصانع اذا كان قريب من الاحمدي ولا لا

ملاحظه/عندي خبره في مجال البتروكيماويات

آسف ع الاطاله

تقبل تقديري

7. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اخوي بالنسبة لكل اسألتك لها اتجاهين اذا كنت موظف مقاول (contract) او موظف بالشركة يختلف الوضع .
    اذا كنت موظف مقاول (contract) ما نقدر نفيدك لأن المسئول عن موظفي المقاول شركتهم المتعاقدة مع شركة البتروكيمات لأن مخصصاتهم( المرتب الاساسي والبدلات والتأمين الصحي والترقيات ) تختلف عن موظفي الشركة الاساسيين .
    اما اذا تبي تتوظف عندنا بالشركة هذي صعبة لأن الكويتيين لايتم توظيفهم عندنا بالشركة.. فما بالك بالجنسيات الاخري.
    وعلي فكرة المصانع قريبه من الاحمدي وتبعد عنها مسافة 5 كم تقريبا .
    وتحياتي لك اخوي ***

8. KSA

KSA بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    موظف بتروكيماوي
    السعوديه

الف شكر اخوي يورياوي على اجابة الاسئله وانا اقصد اذا كنت رسمي في الشركه

ومجرد تعليق مو سؤال.....اللي اعرفه ان الشركات البتروكيماويه تبحث عن موظفين الخبره اكثر من الموظفين الجدد لان هالشي يوفر على الشركه..والمصانع اللي عندكم قليله يعني مافيه خبرات كويتيه لان مافيه مصانع كثيره تقدر تستوعب عدد من الموظفين اللي معهم خبره عشان كذا احتمال انهم يلجؤن لخارج الكويت وعلى حسب ما سمعت من موظف بالشركه اتصلت فيه.ان الاولويه للكويتيين اللي معهم خبره بعد كذا للخليجيين بعدين للي برى الخليج

دمت
    بكل ود

9. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    عزيزيKSA اكثر اللي توظفوا عندنا بالفترة الحالية ماعندهم اي خبرة بالمصانع وتكاد تكون معدومة ويحتاجون تدريب مكثف للوصول لمستوي جيد لتشغيل المصانع وكلهم موظفين (contract) .
    وشنو علاقة قلة المصانع بالخبرات بالعكس عندا خبرات كويتيه كثيرة وهي التي تدرب العمالة الغير كويتيه ومثل ماقلت لك بالوقت الحالي ماعندنا توظيف بالشركة , وانت بما انك خليجي ماعتقد يناسبك عقد (contract) لانه الراتب والمميزات اقل من المستوي اللي تطمح له . وعلي ماعتقد ان في موظف سعودي توظف بعقد (contract) وماطول اكثر من 5 شهور لأن الوضع ماناسبه .
    وان شاء الله اكون وفقت بشرح الوضع لك وتقبل تحياتي .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة