مهازل القطاع النفطى وحقوقنا الضايعة

الكاتب : ابواحمد | المشاهدات : 525 | الردود : 1 | ‏6 أكتوبر 2009
  1. ابواحمد

    ابواحمد بـترولـي جـديـد

    34
    1
    0
    القبس 6/10/2009

    تحريك مخالفة قديمة ضد رئيس شركة :cool:

    قال مصدر في مؤسسة البترول ان هناك من يؤيد تحريك مخالفة لدى لجنة التدقيق الداخلي في المؤسسة سجلت في حق رئيس إحدى الشركات التابعة للمؤسسة.. وعمر المخالفة نحو عامين.
    المخالفة هي قيامه بتجديد السكن الذي يحق له من شركته السابقة في منطقة الأحمدي بقيمة 200 الف دينار عند بداية توليه مهام منصبه الجديد منذ عامين ما اثار تهمة إهدار المال العام وسجل كمخالفة في تقرير ديوان المحاسبة.
    لكن اللجنة وقتها لم تقم بتحويل المخالفة إلى لجان التحقيق في المؤسسة، علما ان ثلاثة اشهر هي الفترة المسموح فيها بتحويل المخالفات إلى التحقيق.
    ولكن بعد إثارة الاشاعات حول ترشيح رئيس الشركة لمنصب الرئيس التنفيذي وقيام احدهم بشطب اسم الرئيس التنفيذي من بيان الوزير الخاص بتجديد الثقة بتنفيذيي القطاع.
    بعد ذلك تحركت أياد للإيقاع بين شويب ورئيس الشركة المعني بالمخالفة على ان الأخير يجب أن يقدم كبش فداء في الصراع القائم حاليا وليس الشويب.

    المشكلة ان هذا الاثاث لبيت في الاحمدى فهل يعقل اثاث 200 الف دينار كويتى لبيت مايسوى ربع مبلغ الاثاث.وياريت نشوف تحريك نيابى جاد من الاخوان البرلمانين واتحاد النقابات البتروليه لمحاسبة من هم يعبثون بالمال العام بذريعة المنصب .


    اتمنى من الاخوان في النقابه يتلاحقون علينا ويطبقون قانون المحكمة قبل لا نفلس وامثال هالمدير يفلسون الميزانية . الى ما له حق قاعد يغرف بيده ورجله واحنا اصحاب حق وبقوة القانون والاخوان بالنقابه ما ادرى شمسكتهم الى الحين. وبحسبه بسيطه ( كادر المهندسين والزيادة المنقوصة تقدر 120 دينار كويتى ولفترة لا تقل عن سنه ونصف مما يعنى اقل واحد من الموظفين الى القانون اعترف بتكويتهم 2160 دينار ) احنا وعوائلنا احق من المدير الى مأثث بيته 200 الف دينار. وما اقدر اقول الا ان الساكت عن الحق شيطان........................:mad:
     
  2. الامير

    الامير بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    ما اقول الا


    لاحول ولا قوة الا بالله العظيم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة