رسالة شكر الى الاخ سلمان القبندي

الكاتب : bo-saleh | المشاهدات : 2,212 | الردود : 11 | ‏4 أكتوبر 2009
  1. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

رسالة شكر وتقدير الى الاخ المحترم رئيس فريق مناولة المياه غرب الكويت السيد سلمان القبندي هذا الجندي الذي ان جلست معه لاتقول انه رئيس فريق من تواضعه

بالامس القريب اجتمع مع المختبر رئيس فريق مناولة المياه السيد سلمان القبندي وانا كنت من الناس الموجودين في الاجتماع وكان قد رفض الاجتماع مع الكيميائيين فقط بحجه انه يريد ان يسمع منا مباشره طلباتنا وكان صدره وسيع ويستمع لنا حيث كلامه جدا راقي في حديثه معنا وعدم تكبره علينا بتاتا وكان يستمع لنا ويسجل طلباتنا انا اهنيء فيه هذه الروح الطيبه وعسى الله يوفقك يابوداوود

كتبت هذه الرساله لأنه فعلا يستحقها عن جداره واتمنى ان يقرأها​

2. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

فعلا ونعم الرجل بوداود

انسان راقي جدا بالتعامل ومتفهم لجميع الامور وينزل لأصغر موظف ليستمع له

ويعتبر من الشخصيات النادرة اللي تهتم بتطوير العمل والعاملين

الله يوفقك يا بوداود

3. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    الحقيقه بو داوود عمله نادره مافى بالشركه رئيس فريق مثله يتعامل مع موظفين دائرته بقمة الاخلاق أتمنى من كل قلبى بأنه الله ايوفجه ويستر عليه وايحفظه من الحسد تحياتى لك يا بوداوود

4. WOLF

WOLF بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    ونعم الرجل

للأمانة كثيرا مانسمع عن هذا الرجل وعن دماثة خلقه وتواضعه مع أخوانه الموظفين ... مع اني للحين مالتقيت بالرجل ... ولكن أسمع عنه كل خير .. وماشاء الله عليه سمعته الطيبة منتشرة بكل الشركة .. الله يوفقه ويعطي على قد نيته ويكثر من أمثاله .

5. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    يستاهل الشكر من كان على خلق وتواضع
    ولفته طيبه من اخي الكريم كاتب الموضوع

6. ahmad2606

ahmad2606 بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    يستاهل ابو داود
    فعلا عملنا معاه فتره وماشفنا منه الا كل خير وتواضع ومتفهم جدا لمطالبنا والله يوفقه لمناصب اعلي
    اللهم امين

7. سهاله

سهاله بـترولـي نشيط جدا

202
    0
    0
    للأمانه هذا الرجل يستحق كل احترام وتقدير. اناشخصيا صارلي موقف معاه عرفت من خلاله معدن هذا الرجل صج لاقالو (ذهبه) واغلى من الذهب يستاهل ابوداود

8. معاين ابار

معاين ابار بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    للامانة ماعرف هذا الرجال الا من كلام الناس عنه وعن خلقه الكريم وطيبه مع ربعه عكس باقي التيمليدريه الثانين الي اسميهم حراس الكنز

9. مهندس نفطاوي

مهندس نفطاوي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    مهندس
    دار جابر
    والنعم

والنعم والله ريال قوووول وفعل​

10. boibrahim

boibrahim بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    ارزاق

يا شباب الدرجات والترقيات والعلاوات السنوية وكل البيزات اللي يحصل عليها الموظف مع نهاية السنة ارزاق من الله سبحانة, الله يرزق بني ادم لتيسير العسر ويرزقة علشان يعتاش ويحمد ويشكر ويرزقه ويمنع عنه علشان يختبره وله من الحكم مالايعد ولايحصى في الرزق, يبيلنا بس اشوي نتبصر في الرزق ونؤمن ان كل شئون الدنيا بيد الله سبحانة وتعالى وعلشان تتحقق لنا الراحة النفسية ونتمتع بالحياة ونقبل على العمل بإخلاص وتفاني ويزيد انتاجنا في العمل وما يمر علينا الوقت واحنا في يأس وضيقة خلق واذا الله اراد لك شي مو كفو ايا من كان يوقف ارادة الله يعني مافي داعي نكره ونحقد ونحسد بعض علشان دينار زايد دينار قاصر ولا حتى مليون دينار , لأ مليون دينار وايد

,الله من وراء القصد

:)

11. عالي الهمه

عالي الهمه بـترولـي نشيط

123
    0
    0
    يستاهل المدح
    هالرجل نادر جدا في الشركه من حيث منصبه وطريقه تفهمه واستماعه للموظف

بصراحه لا يمكن الا نقول كفو يابوداوود وعسى الله يرفع من شانك ويعلي مراتبك

12. MWIPOP

MWIPOP بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    والله والنعم في ابو داود اخلاق وادب وقرار ويسمع منك كل كلمه تقولها واذا لك حق بتاخذه

انا صارت وياي مشكله واهو بنفسه خذاني من ايدي الى القسم الثاني وراجع مشكلتي بنفسه

وما انسى كلمته لي قالي اذا لك حق بتاخذه

يستاهل هالرجل الشهم الي نادر ما تحصل مثله بالشركه مع الاسف اتمنى يتعلمون منه هذا الشي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة