كتاب لامانع

الكاتب : Helmet | المشاهدات : 1,110 | الردود : 9 | ‏4 أكتوبر 2009
  1. Helmet

Helmet بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    السلام عليكم .. ياجماعه في موظوع خطير جدا واتمنى من النقابه انها تتابعه وهو انه الشركه موقفه كتب لمن يهمه الامر ( لامانع من دراسة الموظف مالم يتعارض مع دوامه ) والكتاب هذا خاص بأهل الشفتات .. واللي عنده معلومه يفيدنا وعلى فكره الكتاب كان يطلع مثل شهادة الراتب عادي ولا احد يقولك ليش بس الحين واقف ولمن تسأل يقولك من فوووووق .... ترا هذي حقوق العمال يا نقابه ..

2. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    والله يااخوي انا سمعت من بعض الاخوان ان الشركة وقفت هذه الكتاب لكن اذا صدقت هذه الاقول فأنا اعتبارها كارثه ومصيبه كبيره ستقع على الموظفين المساكين اتمنى من النقابه التدخل السريع لحل هذا الموضوع قبل لا تتفاقم المشكله ولذلك حرصا على مصالح اخوانهم الموظفيين

3. Helmet

Helmet بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    الخبر اكيييييييييييييييييييد وصارله فتره .... بس الظاهر لا حياة لمن تنادي

4. الهداد

الهداد بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    الكتاب هذا مو موجود وانا سئلت عنه وكل ماروح شئون الموظفين اسئل عنه يقولون مانطلع هالكتاب !!! مره من المرات ابي كتاب بس اني موظف شفتات مارضو يعطوني وتبون كتاب لا مانع بعد :> صعبه جدا

5. Helmet

Helmet بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    اخوي الهداد انا مطلع هالكتاب من شؤون الموظفين بمينا الاحمدي قبل سنه ونص تقريبا ... مو مسولفيلي عن الكتاب انا ماخذ هالكتاب ..

6. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

ياجماعه في قانون في الشركه يقول اذا مر على الموظف اكثر من سنه خدمه يحق له اخذ اجازه دراسيه مدتها ثلاثون يوم في السنه وهذا للناس الي قاعده تدرس طيب لو نستند على هذه القانون راح نجد ان توقيف هذا الكتاب باطل لان كيف للشركه تعطي الموظف اجازه وفي الجهه الاخرى ترفض ان تعطي كتاب لا مانع ياجماعه والله الغايه من هالموضوع تهميش فئه معينه من الموظفين ولا يخفى عليكم هذا الموضوع ان في ناس تأخذ هذا الكتاب من خلف الكواليس وعاد الحين شدوا حيلكم وكلموا النقابه الموقره

7. FCC

FCC بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    اعتقد الكتاب اللى يقول ان الشركه لا مانع لديها من اكمال الموظف دراسته بشرط ان لاتتعارض الدراسه مع اوقات عمله !

الكتاب موجود على خبرى مادرى اذا وقفوه والا لا ؟

والشركه تعطيك اجازة امتحانات حسب جدولك الدراسى يومين قبل الامتحان , ويومين بعد , وفترة الامتحانات كامله , المشكله بالتعليم العالى مايفتحولك ملف اذا بتدرس برا الكويت الا اذا كانت دراسات عليا ويتحججون بالكتاب الصادر من الشركه , يقولون انت موظف شلون تبى تدرس برا ! الا اذا كنت تدرس بطريقة الانتساب والانتساب مرفوض !! هذى حجتهم والله اعلم ..

8. Helmet

Helmet بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    التعليم العالي ماعنده اي مشكله والدليل انهم فتحو اسبوعين خصوووصي حق ال Koc ... يعني التعليم العالي عبدالمأمور اذا الشركه بغت تفتح فحت على العالم .... بس الله لا يبارك باللي يوقف بطريج الناس يلااااااقيها بعياله ياااارب

9. محلل نقابي

محلل نقابي بـترولـي نشيط

يانقابتنا الموقره ارجو الالتفات لاخوانكم الذين يعانون من هذه المشكله التي اعتبارها اساسيه ومهمه لانها تتعلق في مستقبل وطموح العمال في اكمال الدراسه علما بأن الشركات الاخرى لاتوجد بها هذه الممارسات والتخبطات الخاطئه الحاصله عندنا في الادراه التي تضر مستقبل الموظفين

10. Helmet

Helmet بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    سلملي على الموقرين كلهم ولاجنهم يشوفون ولايسمعون

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    0
    المشاهدات: