مهزلة جديدة...كيماويات!!

الكاتب : kkk | المشاهدات : 1,691 | الردود : 13 | ‏4 أكتوبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. kkk

kkk بـترولـي مميز

مهزلة أخرى... في القطاع النفطي!
    سعد العجمي

alajmi@mbc.ae

في مقالي الأسبوع الماضي تحدثت عن بعض تفاصيل سرقة 'الديزل' وتهريبه إلى العراق، وهي القضية التي كشفت مدى حجم الفساد والإهمال اللذين يعانيهما قطاعنا النفطي، وأشدت في ذلك المقال بدور الموظف بدر العتيبي الذي كان وراء اكتشاف تلك السرقة، حيث مارس دوره الوطني بعكس صاحبنا (ف. م) الذي يعمل موظفاً في شركة البتروكيماويات.
    هذا الموظف كان قد تقدم قبل عام بطلب نقل إلى شركة الخدمات البترولية، لكن طلبه قوبل بالرفض بناء على كثرة مشاكله، فجأة وقعت في يد الموظف بعض المستندات تتعلق بتجاوزات في الشركة فقام بإبلاغ نائب من أبناء قبيلته وجه بشأنها أكثر من عشرين سؤالاً إلى وزير النفط قبل شهرين تقريباً.
    تلك الأسئلة أصابت القياديين النفطيين في مقتل، خصوصاً السؤال عن 'عقد التوظيف' المتعلق بابن مسؤول كبير وبارز في القطاع النفطي ابتعث إلى الدراسة في الخارج على حساب المؤسسة عن طريق عقد توظيف مخالف.
    ولأن الفساد والتنفيع والمصالح الشخصية قد سرت في القطاع مسرى النار في الهشيم بعد أن تحول إلى دولة داخل دولة، تم مساومة الموظف كي لا يسلم المستندات إلى النائب لقطع الطريق عليه، حيث قام وزير نفط سابق من نفس تيار القيادي النفطي الكبير بالاتصال بالموظف والاجتماع به، وأقنعه بعدم تسليم المستندات إلى النائب مقابل الموافقة على طلبه السابق بنقله إلى شركة الخدمات البترولية.
    على عكس ما قام به بدر العتيبي، فإن (ف. م) قبل الصفقة، ولكن كونه يفاوض من مبدأ القوة، فإن النقل إلى الخدمات البترولية لم يعد ذا جدوى أو قيمة بالنسبة له، كيف لا وهو يفاوض شخصيتين مهمتين أحدهما وزير سابق والآخر قيادي، هو الآمر الناهي في القطاع، فطلب الرجل نقله إلى مكتب مؤسسة البترول في لندن.
    تمت الاستجابة لطلب الموظف، لكن المسؤول عن النقل رفض الطلب لأن الموظف لا يستحق، وسبق أن رُفض طلب نقله إلى شركة الخدمات، فما بالك بمكتب المؤسسة في لندن... والذي يعلم أهل القطاع النفطي أهمية النقل إليه مادياً ومعنوياً؟
    القيادي 'البترولي' الكبير اتصل هاتفياً بالمسؤول عن النقل، مستفسراً عن أسباب تأخير نقل الموظف، فقال المسؤول للقيادي: إنك قبل سنة نصحت بعدم نقله إلى شركة الخدمات البترولية لأنه لا يصلح... فرد عليه القيادي الكبير قائلاً: 'نفذ النقل ولا تناقش'!
    الكارثة الكبرى أن القيادي إياه قد قبل بوساطة وتدخل (ع. م) في الموضوع، وهو مسؤول مهم في شركة 'أكوابوليمرز'، وهي أحد استثمارات شركة صناعة الكيماويات البترولية التي قالت تقارير صدرت أخيرا إنها منيت بخسائر بملايين الدنانير، بدلاً من أن يحيله إلى النيابة للتحقيق معه في أسباب تلك الخسائر، وهي بالمناسبة الشركة نفسها التي قامت قيادية بارزة بها بتعيين ابنها (ب. ح) في المقر الرئيسي للشركة في زيورخ بطريقة مخالفة، قبل اكتشاف أمره، ومن ثم عودته إلى الكويت للعمل في إحدى شركات الاستثمار.
    هذه صورة واحدة من ألف صورة للفساد الذي ينخر في أغلب مناحي قطاعنا النفطي الذي بات بمنزلة 'الإقطاعية' التي يتحكم ويتصرف فيها قياديون عششوا فيها، ونشروا أعوانهم في إداراتها ومرافقها كافة لمحاربة الشرفاء و'تطفيشهم' والتستر على المخالفين والمتجاوزين.
    على كلٍ وقبل أن يفكر أحد ما في نفي هذه الحادثة، نقول له إن المرسلات والمستندات كافة موجودة لدينا بالأسماء والتواريخ... وبدلاً من محاولة التملص، فإن عليه أن يسعى إلى إيقاف هذه المهزلة، في المقابل نقول لوزير النفط تحرك ياشيخ أحمد لتطهير القطاع النفطي من بعض قياداته الفاسدة التي أشغلت وقتها بالدخول في مساومات مع صغار الموظفين بدلاً من الاهتمام بمسؤولياتها الوظيفية، ونصيحة يا شيخ أحمد 'فتح عينك عدل على شركة صناعة الكيماويات البترولية' ففيها من التجاوزات ما يشيب له الرأس.
    جريدة الجريدة 4/10/2009

تحياتي

2. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    يقولون من صادها عشا عياله ... واحتمال عيال جيرانهم بعد ..!!

قلنا من زمان هالشركه في ناس يعتبرونها ملكيه خاصه .. يسرحون ويمرحون لاحسيب ولا رقيب ...

والمشكله اذا اصبح القطاع النفطي بأكمله ملكيه خاصه ...!!

موظف معدوم يطلب نقل من قسم الى اخر ... يأتيه الرد الصاعق ... ممنووووع القانون مايسمح .. الااا القانون ..!

موظف اخر دفع اللي وراه ودونه للدراسه وتعديل وضعه المهني .. يطلب نقل وتعديل وضع ... رد اكثر قسوه من سابقه .. من قالك تدرس .. ممنووووووع القانون مايسمح ... الاااا القانوون ...!!

موظفين وعمال تسلب ابسط حقوقهم وتلغي مكتسباتهم ... .. والاداره حامله راية القانون وتحارب بشراسه ..!!

ومع اول واسطه من الوزن الثقيل .... بقدرة قادر اصبح القانون يسمح .. ( لا ويسمح بسهوله بعد !!!)

تعيينات مخالفه وعقود تنفيع وبعثات مصفوطه وابتزااز قذر ...

هذي ماهي تجاوزات ولا هي فساد ...!!!!!

ببساطه لان الشركه تعتبر املاك خاصه ...

3. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    للأسف ان الخافي أعظم
    وخصوصا في شركتي نفط الكويت والبترول الوطنيه

ولا ترى البتروكيماويات مسيكينه :)

يالله انك تفضح كل حرامي

4. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    نسخة لوزير النفط لوسمحت :)

5. فيصل المطيري

فيصل المطيري بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    للأسف الشديد انني لم اسجل في المنتدى من زمان ولكن سائني اللي كتبة الكاتب والكل من زملائي يعرف ان من يرمز لأسمة هو انا..

وارسلت رسالة لإدارة الجريدة لنشر الرد. وهذا نص توضيح لما ورد في المقال

الأخ الكاتب الأستاذ / سعد الجمي المحترم

بعد التحية وفائق الإحترام ،،،

الموضوع ( المقال مهزلة أخرى... في القطاع النفطي (

قال الله سبحانه وتعالي ( َيا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صورة الحجرات 6

وقال رسول الله علية الصلاة والسلام ( عليكُمْ بِالصِّدْقِ فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِى إِلَى الْبِرِّ وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِى إِلَى الْجَنَّةِ وَمَايزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِى إِلَى الْفُجُورِ وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِى إِلَى النَّارِ وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا(.

لقد اسائنا ماتم الأشارة الية في المقال السابق المؤرخ في 4/10/2009 وما تم ذكرة من الرمز للأحرف باسمي حيث انه لايوجد موظف آخر يحمل نفس الرمز وتقدم بطلب نقله من سنة لشركة الخدمات البترولية غيري وحسب قانون المطبوعات والنشــــر لسنــــــة 2006 في المادة 21 بنـــد رقم 8 والذي يذكـــر بالنص ( المساس بالحياة الخاصة للموظف أو المكلف بالخدمة العامه أو نسبة اقوال او افعال غير صحيحة ...الخ) وكذلك اتهامكم لنا باننا لم نقم بواجبنا الوطني مما يعتبر خيانة للوطن وللنفس معاً مثل ماقام فيه السيد الزميل بدر العتيبي ، ولأن مقالكم كان به الكثير من الإفتراء على شخصي ومسؤولين الشركة التي اعمل بها والقطاع الذي اعمل به عامه و كذلك التضليل للقراء نود ايضاح النقاط التالية لكم:-

1- طلب تأجيل النقل كان بطلب شخصي مني وذلك لتعرضي لأصابة في شهر 7 /2008 قبل نقلي بأيام قليلة كانت تستدعي مراجعتي المستشفى ثلاث ايام في الأسبوع ولدي مايثبت ذلك وموثقة في شركة صناعة الكيماويات البترولية ووزارة الصحة ولكي لا يتأثر وضعي الوظيفي المستقبلي في شركة الخدمات التي سأنقل اليها نحيطك علماً بانني تقدمت بطلب خطي مقدم مني بذلك لمسؤوليني في شركة الكيماويات البترولية وتحديدا السيد نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية والمالية والذي ساعدني مشكوراً على ذلك وبذل جهوداً كبيرة لمساعدتي لدافع انساني من شخصة الكريم وقابلت به أحد المسؤولين في شركة الخدمات وطلبت تأجيل نقلي لمدة عام حتى اعرف ماستؤل الية الإصابة والذين تفهموا الوضع من الجانبين ووافقوا مشكورين على تأجيل النقل والذي كان يفترض منذ 1/9/2008 حتى استعيد صحتي من الإصابة اواتقدم بطلب التقاعد الطبي .

2- ذكرتم في مقالكم انه وقع تحت ايدينا بعض المستندات التي يوجد بها تجاوزات ونحن نشير لكم بانه لم يقع تحت يدي اي مستندات فيها تجاوز ولم يكن فيه تجاوزات مما اشرتم بها ولايوجد لها اي حقيقة فلست من يعمل في شركة الكيماويات البترولية لوحدي واعلم ان جميع من يعمل في الشركة من الشرفاء ولن يسكتوا عن اي تجاوز اذا كان هناك اي تجاوز واعلم جيدا ان الإدارة الحالية والسابقة للشركة حريصة كل الحرص على عدم السكوت عن اي مخالفة او تجاوز ولك ان ترى في تقرير ديوان المحاسبة الخاص بوزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية أن اقل مخالفات كانت على شركة صناعة الكيماويات البترولية مما يدل على حرص الإداره العليا على اتباع منهجية العمل الصحيحة وأود ان اضيف لك الذي لاتعلمة ولايعلمة الكثيرين انه تم الرد عليها ايضاً بالأدلة الفنية والإدارية ايضاً واذا كانت تقع تحت ايديكم ولم تذهبوا لها للنيابة او عرضها امام الوزير لكي يتخذ اجراءاته فهذي طامه كبرى لاتعبر عن احترام الواجب الوطني الذين ذكرتموه في شخص الزميل بدر العتيبي .

3- ذكرتم اننا طلبنا نقلنا الى مكتب المؤسسة في لندن وهذا عار من الصحة ولم ولن نتقدم بطلب مثل ذلك لظروفنا الخاصة ولم نسمع عنه الا في مقالكم الكريم واذا كان لديكم اي مستند نتمنى من سيادتكم عرضة وننشادكم على ذلك .

4- لايوجد لدينا اي مستندات او معلومات قمنا بتزويد اي نائب بها سواء من قبيلتي او من الغير من ممثلين الأمة الموقرين ولو كان هناك اي مستندات فاعلم بانني سأتوجة الى القضاء مباشرة ولا انتظر توجية اسأله او الرد عليها وهذا هو الواجب الوطني في الدرجة الأولى والذي يعاقب القانون كل من يتستر على حسب نصوص قانون 1/1993 بشأن حماية الأموال العامة.

5- أما بخصوص لقاء تم بيني وبين وزير نفط سابق فهذا لم يحدث ابداً الا في مقالكم ولم اقابل الا مسؤوليني في الشركة لمخاطبة شركة الخدمات لتجديد قرار النقل الا اذا كنتم تعتبرون مقابلة اي موظف عام لمسؤولينه فيها خيانة للوطن فهذا شأن آخر ، وكذلك لم يكن هناك اي مساومات مع كائن من يكون ولم يتم لقاء بيني وبين اي قيادي نفطي كبير حسب ادعائكم وان كنت اتشرف بلقاء أي مسؤول نفطي .

6- اعلم ياسيدي الفاضل ان القيادات في شركة صناعة الكيماويات البترولية السابقه والحاليه يعملون في وضح النهار وبصمت لايحتاج الى اضواء الإعلام ولا يحملون الا هدف واحد هو خدمة الكويت من خلال استثمارات عالمية يشيد بها القاصي قبل الداني ومشاريع عالمية احتاج لمجلدات لتسطير عنواينها او تسليط الضوء عليها .

7- اما رموز الأسماء التي اشرتم اليها فحاولت مجهداً ذهني في ايجاد اسماء مطابقة لما ذكرتم او تفكيك الرموز فلم اجد الا اسماء في اذهانكم لااعلمها او من قام بخداعكم بما سبق ذكره جميعاً.

8- قد اشرتم الى في نهاية مقالكم الكريم ( على كلٍ وقبل أن يفكر أحد ما في نفي هذه الحادثة، نقول له إن المرسلات والمستندات كافة موجودة لدينا بالأسماء والتواريخ( ... انا لم افكر بالنفي بل فعلت واتمنى من سيادتكم نشر المستندات او الذهاب بها الى القضاء او ان تزودنا بها لكي نذهب طواعية عنكم للقضاء ولانخشى بالله لومة لائم اما المراسلات فمن الطبيعي ان اي شخص يتقدم بطلب نقل تتم مراسلات من الجهة التي يعمل فيها الى الجهة التي يرغب بالنقل اليها في اي مكان بالدولة وليس في القطاع النفطي فقط ولا اعلم من قام بتوصيلها لك والاهم ماهي اهدافة، وان كانت ناقصة لديكم فاعلم انني سأطلب الأذن خطياً من مسؤوليني في الشركة لتزويديكم بالنواقص بشكل رسمي حتى تقتنعون بان ما أورد في مقالكم عار من الصحة جملة وتفصيل .

9- وانا حاولت جاهداً اتعاب ذهني وتفكيري لكي اجد المصلحة من كتابة هذا المقال والإتهامات الباطلة ولم اجد سوى همز ولمز بدون ادلة وطعن في ذمم البشر بدون برهان .وانا ساستبقك لأبداء النية الحسنة واعتقد بنفسي ان من نقل اليك تلك الإفتراءات قد كذب عليك وخدعك كما قال الشاعر( لا يكذب المرء إلا من مهانته ...أو فعله السوء أو من قلة الأدب)

راجياً من ادراة جريدة الجريدة نشر الرد كاملاً مع احتفاظنا الكامل بكافة الحقوق للرجوع على الكاتب قانونياً حسب قانون المطبوعات والنشر .

6. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    وضحت الصوره
    يا المطيرى
    وفعلا الهمز واللمز كان المقصود فيه الاول والاخير انت
    واعتقد ان كل موظفين الشركه يعرفونك شخصيا
    لكن الحابل اختلط بالنابل
    وشف عاد من كان له مصلحه بالاصرار على مقاله مثل هدى يشوبها الكثير من التلفيق
    وانا ما اختلف اختلاف كلى مع صاحب المقال من ان الشركه فيها تنفيع وتجاوزات ولكن
    ماتورد الابل بهالمقال
    ومدام انك بينت الحقيقه
    الله يبيض وجهك يا فيصل وعسى الله يبارك فيك ويشفيك ويكتبلنا ولك كل خير
    واتمنى ان رسالتك وصلت الكاتب قبل الجريده لتحرى الدقه
    والله المستعان

7. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ياهلا بالأخ العزيز والزميل الغالي فيصل والله يعطيك العافية على التوضيح ..

مو من شيم هالجريدة نشر الرد على كتاب جريدتهم .. والكاتب اذا لك حق عليه قانونياً .. لاتخلي حقك قضائياً
    لأن الاساءة واضحة في اسلوب الكاتب .. والله يعينك اخوي فيصل ..

8. فيصل المطيري

4
    0
    0
    أشكركم بوحسن وبوعبدالله

انا كتبت الرد في نفس اليوم وفي الساعات الأولي من الصباح الساعه 4:30 الفجر حتى يكون واضح للجميع انه لم يتم عقد صفقات حسب مايعتقد الكاتب او المرضى اللي ينقلون له او انني كلفت من أحد واقطع الحبل على الناس المرضى لتاويل اي شي وان يعرف الجميع من داخل وخارج الشركة الحقيقة وقد نتفق او نختلف مع بعض المسؤولين في العمل وهذا لايفسد للود قضية ولا يولد عداء شخصي وضغينة في الأنفس لان الضعيف من يحمل الضغائن ولا يستطيع ان يغير واقعها ويطوع هوى النفس على ارض الواقع.

كل يوم سب وشتم واحقاد بعضنا البعض ليش ماتقدر تواجه ؟ روح للي تسبة وقوله انت فيك كذا وكذا ياخي انا رحت لمسؤول في الشركة وقلتله كل اللي في خاطري وبكل صراحة مد يده وصافحني وقال ياليت اللي يتكلمون في المكاتب يجون ويسوون نفسك وقام ورد علي باجوبة ودلائل قاطعه لكل ماذكرته له وقلتله بكل صراحة اقنعتني مع العلم انه مو ملزوم ويقدر يوجة لي انذار على كلامي له وتيقنت ان هالانسان اللي كل يوم يسبونه ان البعض اللي مايطولون نص مرجلتة ولايقدر يفعلون ربع فعلة وصراحة اول مسؤول يحرجني بمكتبة و ازيدك من الشعر بيت من كرم اخلاقة قالي بلغ ربعك انا اذا مريتكم الشعيبة بغديكم على حسابي من اي مكان تبونه والغدا لك عشان طلبت النقل انت قلتله اكرمك الله وكثر خيرك وماقصرت وحللني كثر ماسبيتك ورايتك بيضا والغدا مشاهدك يابوفلان.

طيب تعرف واحد مختلس والا مسوي غلط واجهه قوله انت مسوي غلط بيقص راسك والا بخليك تركض على الجمر طيب حسيت انك ضعيف ولا عندك شخصية روح للقضاء بقصون راسك يعني محد يقدر يسوي لك شي .

ولاتخاف يابوعبدالله قانون المطبوعات يلزمهم نشر الرد غصب عليهم والا بالقانون ينشرونه والحق مايضيع و لان الشواهد واضحة وماتحتاج تفسير او من كان يقصد وانا ادل الطريق عدل ولايخفى علي شي من اللي ببالك ويدنا طويلة في حقوقنا.

9. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    الاخ والزميل فيصل المطيري ...

جزاك الله خير علي هالتوضيح ..

ماذكره كاتب المقال في حقك لك كامل الحق في الرد عليه وتفنيده ذمم الناس ماهي لعبه والتشكيك بالاخلاق والولاء للوطن امر مرفوض

...

اما ماذكره الكاتب بخصوص الفساد في ادارة القطاع النفطي فهالامر ما اعتقد ان الكاتب تجنى فيه علي احد ...

محسوبيه وفساد وشلليه ....

10. مسؤول محنك

مسؤول محنك بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    الاخ بومحمد

بحياتي ماشاركت بمنتدى وحاولت ماعرفت شلون ليما ساعدني اشخاص في التسجيل لاني متابع منتدى النفط من زمان بس اقرا ولاطرى على بالي ان اشارك بيوم من الايام ليما تقاعد
    اخوي فيصل الظاهر انك ماستوعبت لحد الآن سبب تاجيل نقلك في السنة اللي طافت بعد ان حولنا فلوس نهاية خدمتك وباقي ايام وتداوم ويسمح للشخص الثاني اللي معاك بنفس القرار ينتقل وانت يؤجل نقلك و لا راح تعرف منو كان وراه و هم مايتعدون ثلاثة اللي يعرفون اللي حصل وشنو اسبابة بس عشان تعرف قبل الغير نقلك الحالي راح يلغي القرار اللي وافقو على نقلك فيه شركة الخدمات ولك كل الحق اذا وافقو على انتدابك ومافي نقل بالمرة ولا راح تنتقل ولا راح تترقى والأنذارت فيك فيك لو ماتسوي شي ولاراح تطلع من المكان اللي انت فيه ليما يتقاعد شخصين من الشركة والمقال المكتوب بزاوية الكاتب تم صياغته بين اسوار الشركه وضريبتة او هدفه الغاء نقلك بالمرة وتكون الضربة القاضية وا رجو انك تستوعب الضربة بنفسية طيبة واعصاب باردة والنقاط اللي انذكرت في المقال يعرفها اللي صاغ المقال وشنو مصداقيتها او مصادر معلوماتها والا تعتقد الكاتب ساحر يعرف كلام دار بين قيادين من خلال اتصال مسؤول بمسؤول تحته يقوله نفذ ولاتناقش وعلى فكره هالكلمة سمتعها انا شخصيا وغيري من مسؤولين الشركة من زمان من نفس المسؤول ومن خلال اصدار تعليماته واثارة المقال عشان يقولون ان علي العبيد مايبيك ويلغي نقلك الشي اللي ماتعرفة ان كاتب المقال تردد مرتين على الشركة لما انتهى عقد الرائد للحراسة عشان اثنين من جماعته عند اللي صاغ له المقال ونقلوهم على عقد شركة او آند جي ويداومون بالنادي بالايام هذي ورد للجميل من الكاتب للشخص اللي عين جماعتة في العقود ان يضربك بمقال يلغي نقلك وحاول تدقق بالأسماء اللي على عقد او آند جي وراح تعرف وسالفة انك مو ورا اسالة النواب هذي شيلها من راسك
    اذا بتعرف ليش وشنو الاسباب اقولها لك باختصار اثنين من الشركة خايفين منك ان تتكلم او تطلع شي عندك اذا كنت بعيد عن ايدهم ومايطولون اسكاتك وانت ماشالله لا اله الا الله لسانك مضيعك او انك توصل مستندات على قولة الكاتب للصحافة راح تجبر البعض على التقاعد وخصوصا اللي يضغط على الرئيسة من المؤسسة عشان تحطه مدير وهي رافضة او تقول دائما بعدين
    الناس ماراح تنقلك خوف منك وهم يكرهونك بشكل ماتتصورة والا نسيت سالفة الاجازه الأخيرة والظلم اللي صار لك وكل الشركة تعرف هالشي وافهم اللي بين السطور تعرف الخلل واذا فيه خير اي مدير يوافق عليك اعدائك قريبين منك يابومحمد

11. عامل كويتى

عامل كويتى بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    والله وعطوها زوووووم شركة التوهان الوظيفى

على النواب الافاضل قلع وقشع وشيل كل مسؤول يحط مصلحة القبيله والحزب جدامه
    النقابه ايضا تايهه وتوهت معاها الموظفين على تسكين وترقيات عجيبه
    اللى فوق صار تحت والمسؤول الابهه ركب فورد وكاانه سلطان زمانه
    ياجماعه مشكلة اخونا فيصل انه مشى عكس الموجه
    ولو انى مكانه وعنده شى لافضح وافضح وافضح وعليهم تدور الدوائر
    الشق عود ياشركة شبع فيها اللى ماعنده ضمير
    ولنا عودى مع احدى المهازل

12. -Fire-MaN-

-Fire-MaN- بـترولـي جـديـد

7
    0
    0

المثل يقول : لاتبوق .. لاتخاف

وأنا أقول : العكس صحيح (( بوق .. و .. لا تخاف ))

أولاً مثل ماقالوا الأوليين : (( من صادها عشا عياله ))

وهذي هي طريقة الحياه أو سنة الحياه في البلد .

والمسؤؤلين وعلى قولت الناس عيال بطنها والهوامير , يرون بأم عينهم بنظرتهم الثاقبه للأمور الماديه

(( أن البلد كيكه )) بس المشكله من الشاطر اللي يكون له , نصيب الأسد .

وثانياً أقول لصاحب المقال السيد / سعد الجمي

أرجو منه الإهتمام بأمور أكبر من هالأمور , و إذا كان عنده قلم وورقه ومجهر , فل يظهر المستندات ويعرضها

بالصحيفه , ولا يتوجه بالمساس بوطنية الأخ الفاضل
    / فيصل المطيري

وإذا أنت تحب وطنك يا أخي الكاتب فسلط جميع ماتملكه من أدوات على المسؤؤل الكبير اللي مسوي المهزله

أم أن حبر قلمك يجف أمام بعض الحركات التي تدير المسؤؤلين في القطاع النفطي , الذين يملكون نصيب الأسد

في جميع مناصب الشركات .

وأتمنى أن هالرد مايكون تحيز للأشخاص المعنيين بالموضوع ,,

لأن بعد قراأتي لرد الأخ الفاضل / فيصل المطيري

إتضحت الرؤيا

13. فيصل المطيري

4
    0
    0
    اتمني من الجميع اغلاق الموضوع وعدم الخوض فيه لإنتقالة الى ساحة القضاء وسيعطي كل ذي حقٍ حقة.

اشكر الجميع من الزملاء والزميلات اللي بادرو واتصلوا وجزاهم الله خير الجزاء وصراحة احرجتوني واظهرتو جميعا معدنكم الأصيل وكذلك الأخوان اللي ردو ا على الموضوع في المنتدى او اللي قامو بارسال رسائل خاصة ماقدرت ارد عليها .واتمنى منكم الدعاء والتوفيق بالنقل.

اما بخصوص مشاركة الأخ مسؤول محنك صراحة تمنيت انك اتصلت فيني وقلت هالكلام يمكن ان يكون بنفسي مراجعة حسابات ولكن كتابتك تحت اسم مستعار ماتعطيني مصداقية واذا عندك مشكلة مع الأثنين اللي ذكرتهم روح لهم وبلغهم واذا عندك الشجاعه واجهني امامهم من كلامك اتصور رجل ولا راح احد يقص راسك ولا بيفصلونك دق علي وانا اواجهك مع اللي تقصد اما غير ذلك تحت اسم متستر مايعني لي شي.

ثق وآمن ان اكثر من 20 شخص تطوعو للشهادة امام اي جهه بالحق وان الشركة كلها تعلم ان الكاتب يقصدني ولايقصد غيري واول من تطوع احد اللي انت اشرت لهم في مشاركتك واقسم بالله لي مرات عديدة انه لايجاملني في هالشي وهذي بادرة طيبة منه.

وانا اقولك واقول للجميع واولهم كاتب المقال انا تربطني علاقات طيبة مع جميع المسؤولين الى ان توصل لراس المؤسسة الرئيس التنفيذي سعد الشويب من ايام ماكان نائب عضو منتدب واذا فيه احد يعمل في الظلام على الحاق الضرر فيني الله يهديه وانا لا اعلم الغيب ولاابي اخوض اكثر واللي بقلبة شي يواجه سواء انا او غيري وسبق وان كتبت الرجل مايحمل الضغائن مثل البعير الا الضعيف وعديم الشخصية محد راح يسوي لك شي اللي بينك وبين الشركة عقد ولا احد يملكك فكيف يستعبدون الناس ووولدهم امهم احراراً!!! .

اتمنى منكم الدعوات الصادقة لي بعملي الجديد واتمنى من ادراة المنتدى الكريمة فعلاً اغلاقه

14. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    هذي المشاكل كلها سببها الظلم الواقع علي الموظفين شوفوا شصار بحالنا قمنا نمسك علي بعض ماعاد فيه مصداقية

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة