ترقيات من غير وجه حق

الكاتب : ألــ مــتــى ــى | المشاهدات : 919 | الردود : 8 | ‏3 أكتوبر 2009
  1. ألــ مــتــى ــى

ألــ مــتــى ــى بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقولون والعهد على الراوى ... انه راح يكون فيه ترقيات فى قسم الخدمات العامه لمجموعه من حملت الدبلوم بعد شكوى قدمت لانصافهم بعد الهيكل الجديد .... الشى الخطير فى هذا الموضوع ان من هالمرشحين والحاصلين على الدبلوم حصلو عليه اثناء الدوام يعنى من غير تفرغ يعنى سفلقة على قولة المصريين ... وهذا يعتبر تجاوز فى اعطاء اشخاص لشى لا يستحقونه.. ويجب محاسبة من سوف يسمح بترقيتهم الى مراقبين وهو يدرى عن هذا ... ومنا الى الرئيس والنقابه ان كنتوا ترضون بالظلم فهذا راح تلقون حسابه عند رب العالمين ... ولن نسكت عنه انه يمر مرور الكرام ويمكن الاداره انها ترجع للملفات وتشوف الشهاده وتاريخها ... اللى ابى اعرفه شلون الموظف قدر يحضر المحاضره وهو مداوم ... هذا شى خطير ويجب محاسبة المسئولين على الموظفين وشلون قدرو يحضرون وهم فى العمل ​

2. الهداد

الهداد بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    السلام عليكم ،،،

مع احترامي لك اخي سالفة "يقولون والعهد على الراوي" هذي الكلمه ماتمد الى الحقيقه بصله ، أي راوي الي عليه العهد ! وبعدين شنو المشكله من ان الموظف يدرس اثناء دوامه وياخذ شهاده ... هل هي عيب أو حرام شرعا أو شنو بالضبط الي تقول عليه الشي الخطير !
    وإذا شغلة ان الموظف يدرس اثناء عمله ويجيب الشهاده (هذا شي خطير بالنسبه لك) لماذا الشركه طرحو قانون اسمه تعديل وضع الموظف بعد الحصول على الشهاده !!!

ولك جزيل الشكر..

3. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    سبحان الله نطالب بالتطوير
    ولما انشوف اخوة لنا يحاولون الاجتهاد
    تاخذنا الغيرة والحسد
    الله ايوفقهم وايوفق الجميع
    وبدل ان نبقى نغرد خارج السرب
    لماذا لا ندخل معهم وعليهم الف عافية
    ولكل مجتهد نصيب
    عيييييييييييب هالكلام بالنهاية
    هم زملاء لنا واخوة وندعوا للجميع كل الخير
    والله الموفق .

4. stinkysocks00

stinkysocks00 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    اخوي لمه الاداري اللي قاعد بالكنديشن ونص دوامه بالبيت يبي ايتساوه مع الفني اللي قاعد يكرف بالدوام شنو اتوقع من شذي عقليات ؟ طبعا الطفل المدلل لازم ايصارخ وايعوي علشان ياخذ شي
    ابتسم انت في الكويت

5. ألــ مــتــى ــى

ألــ مــتــى ــى بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    هذى مشكلتنا نرضى بالغلط لانه يا احنا من اللى غلطوا او احنا مالنا مصلحه بس لو اى واحد منكم يشوف الشى هذا ويلاقى اللى تقولون ايش فيها خذا مكانك اللى انت احق فيه كان صار عواكم وصل البصره ... يعنى تبون تفهمونى انه اللى مداوم دام صباحى من ال7 الى ال3 يقدر ياخذ دبلوم او جامعه هنا فى الكويت اللى فى الخارج وقلنا اوكى وقت الامتحان ياخذ اجازه ويمتحن بس فى الكويت دوام صباحى فى الشركه ودوام صباحى فى المحاضرات هذا موصحيح ... وبعدين الاخ اللى يقول سالفة العهده على الراوى هذى من باب الحديث بس هذا انا واياك اذا ما صارت واذا لك معارف فى شئون الموظفين اسأل ... وقانون تعديل الوضع بالشى الرسمى القانونى ماهو اللى خابر .... ولا حسد وانتى قلتها ياللى قلت يقعد بالكنديشن لا والكنديشن ما بيتهم هاااه ويجيب شهاده ويترقى عينك عينك وانت تداوم اقول اللى يده فى الماى ماهو مثل اللى يفصف حب ويدربى راسه معاهم معاهم ...

6. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    الله يوفق كل مجتهد

7. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    الرازق بالسما والحاسد بالارض
    يا جماعه قولى الله يوفقهم اذا صحيح
    والله يرزقهم اذا مو صحيح

8. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اخوي الشركه من قبل اسبوع نزلت اعلان لمن يرغب في تعديل وضعه لأصحاب الشهادات الجامعيه وهذه يدل ان الشركه ماعندها مانع وازيدك من الشعر بيت الشركه تعطي اجازه دراسيه للموظف وهذه يدل ايضا ان الشركه تسمح للموظف في اكمال دراسته , طيب اخوي اين المشكه التي تحتاج الى تدخل النقابه ولا غيرها . يااخي العزيز انصحك نصيحه اخويه بأن تشد حيلك وتكمل الدراسه علشان هم بعد تعدل وضعك بدل من تقديم الشكاوي على اخوانك

9. الهداد

الهداد بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    اخي إلى متى !

الا تعلم ان هناك جامعات تعتمد نظام الانتساب ! والا تعلم انت هناك في قانون الشركه اجازه دراسيه ؟؟؟

وأيضا الا تعلم ان هناك جامعات وكليات في دولتنا الكويت تعتمد نظام الدراسيه المسائيه ؟؟؟

ولكل مجتهد نصيب يا اخي اللي درس رجال تعب على نفسه وماحب يقعد طول عمره على ماهو عليه وحب انه يطور نفسه ليش محاربة من أراد التطوير من نقسه ؟؟؟
    وبعدين انا واحد من الناس ما ادافع عشان انا منهم لا والله اني ماني منهم لكن يا اخي العزيز لا تحارب من اجتهد
    وقال الرسول صلى الله عليه وسلم
    "من سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله له طريقا الى الجنه"

ولك مني تحياتي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة