للجادين فقط

الكاتب : al.3sr.security | المشاهدات : 1,107 | الردود : 13 | ‏3 أكتوبر 2009
  1. al.3sr.security

al.3sr.security بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    مساء الخير الله يعطيكم العافيه يا شباب على المواضيع الي طرحتوها في المنتدى مع ان البعض منها ليس له اي اساس او فائده وموضوعي الذي سوف اطرحه عليكم ارجو منكم قرائته بتمعن وبجديه والرد عليه بجديه تامه وانا واعوذ بالله من كلمة انا اعلنت خوضي الانتخابا القادمه في النقابه وارجومنكم افادتي بمطالب الموظفين العاملين اخواني بالشركه والاولويات التي يريدوننا طرحها ..
    وان الله وفقني ودخلت مع قائمه جيده واعضائها فكرهم واحد لتحقيق مطالب واهداف العاملين بالشركه وانا واعوذ بالله من كلمه انا عندي خلفيات بمشاكل والموضيع الهامه التي يتطلبها العامل بالشركه ومع ذلك اريد منكم ان تفيدوني , انا اخوكم وزميلكم وممثلكم انشاء الله ان تزيدوني ببعض المعلومات التي تفيدني والا واخرا تفيدكم وليس هناك انسان كامل وانما الكمال لله سبحانه ...
    وانا التمست من بعض النقابات الاخرى ولي اقارب فيها تعاون انشاء اله واعتراف بنقابة شركتنا ومن النقابات القويه شركات الاخرى وسأعطيكم نبذة من برنامجي وهو واهم مطالبي الدرجات الوظيفيه والمسميات وكما تعلمون وترون التفاوت في الدرجات وتأخيرها بين رجل امن ورجل امن اول وامر النوبه وبالنثل للاطفائيين ولا تغركم مشاكل القوه الشاطئيه والامن الصناعي ولذلك نطمح بعد النجاح انشاء الله بأنعقاد جمعيه عموميه لأتحاد النقابات وطلب المساعده منهم في تحقيق مطالبنا والاعتراف بنقابتنا وذلك السبب الاول عدم وضوح ادارة لشركتنا وثانيا تعتبر نقابتنا جديده وليس لها قوه او تأثير كالنقابات الاخرى ولذلك انا اعذر اخواني في النقابه الحاليه لما واجهو .....
    واسأل الله التوفيق وارضائكم والله ولي التوفيق محبكم <العسر>

2. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    بيض الله وجهك وموفق خير باذن الله

3. بالتوفيق

ننتظر شوفتك بالقائمه

4. CPF

CPF بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    الله يوفقك يالغالي

اهم شي الشاطيئية شد حيلك

5. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    بالتوفيق

بس أهم شي ماتكون من النقابة الأولي لانه نقولك بصراحة لاتحلم بالنقابة لانهم ضيعوا الفرص من أول شي مع العضو المنتدب ولاتكون من من ثلاث أسماء بالنقابة الثانية الغير فعاله ولم نسمع منهم شي وأذا كنت غير ذالك فنحنوا معك وكل أهل المواني معك وبالخصوص ميناء عبدالله وأقول بالتوفيق;)

6. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

أخي العزيز كموظف بنصحك نصيحه لله في لله

أقرأ في المنتدى ستجد الكثير من الإنتقادات للنقابة الأولى والحالية ولأسباب واضحه تتعلق بحقوق الموظفين

كنت قد نصحت من قبل أن تشكل قائمة تشمل المطافي والسكورتي والمكتب الرئيسي

الإداريين هكذا يكون موقفك أفضل

بالإضافة إلى الإستعانة بمشورة أهل الخبره والتعاون مع الإتحاد والنقابات الأخرى

انا أقولها بصراحه الوضع النقابي لنقابتنا مو قوي وغير مؤثر في مسار مطالبتكم

وفيه تقصير واضح جدا

وأكبر دليل أخوانكم بالشاطئية ضاعت حقوقهم

وبتضيعك أكثر

إذا ماتداركوا الأمر

7. al.3sr.security

30
    0
    0
    سري للغايه لاهنت طال عمرك انت والشباب وانا جديد علي النقابه اول مرة انزل...وبنسبه لك يل المراقب q8انشاللة اكون عند حسن ظنكم صحيح راح نواجه صعوبات في البدايه لكن انا متأمل بالخير وحنا لها وابشرو بالخير جاي انشالله

8. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يوفقك ان شاءالله

بس ممكن تذكر اسمك يالغالي

9. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    بالتوفيق

نأمل لك الخير أنا وزملائي ونشاله تكون عند حسن ضنا أما عن السكرتي كلامه عن الشاطئيه فوالله والله أنه العبيد يقول مالهم قريد واللي يبونه يعملون يروحون يعملون وأنا أقول كفوا ينائب العضو المنتدب لانه ملقى رجال تقف أمامه وهو يتبع طريقت فرق تسد وراح تشوفون وهذا والله منه

10. al.3sr.security

30
    0
    0
    اخوي رجل امن...مايحتاج ذكر اسمي انشالله بتشوفني في الناقبه القادمه وابشرو بالخير انشالله

11. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

مع احتراماتي لك اخوي الكريم انت متناقض في طرحك , والدليل على اقوله انك في بداية الموضوع تقول ارجو افادتي بالمشاكل

وبعدها ترجع تقول انا عندي خلفيه عن المشاكل والمطالبات اللي يتطلبها العامل .

اخي الكريم العمل النقابي تكليف لا تشريف , وحنا الصراحه زهقنا من التشريف , وثاني شيء اخوي الكريم النزول للنقابه يتم

بعد مشاورت ربعك وجماعتك , وان كان السالفه رجعت على كل واحد بتلقى كل الشركه نازل , انا مااطعن في شخصك اخي الكريم .

لكن اتمنى انك تكون واعي في طرحك وعدم التهميش في المواضيع اللي تطرح في المنتدى , لأن المواضيع لم تأتي من فراغ , كلها

مشاكل عاملين وهموم اخوانك , اخي الكريم اتمنى انك تكون حيادي في طرحك , واتمنى انك تذكر لنا اسمك لأنك ماراح تنزل بأسم

العسر في القائمة :) .

تقبلوا تحياتي

12. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    نتمنى انك تذكر الاسم لو تكرمت يعني

13. al.3sr.security

30
    0
    0
    هلا فيك ياسياسي محنك....اول شي بالنسبه لرايك هذا شي راجعلك بس ياليت ماتسرع بالحكم علي اني متناقض صحيح اعرف مشاكل ربعي وانا منهم بس في اشياء ومشاكل مادري عنها وهذا سبب طرحي
    وبالنسبه لربعي انا انشالله خالص وان الله وفقني راح تشوفني في النقابه وقبلها بابلغكم بسمي وشاكر لكم مروركم

14. al.3sr.security

30
    0
    0
    نسيت يالسياسي انا ابديت راي وانت لك الحق تعقب عليه والتشريف عند غيرنا والناقبه قريب وراح تشوفون الانجازات انشالله

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. كويتي نفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    597
  2. ابراهيم الدوسري
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    538