تكريم أفراد قوة الحماية الشاطئية

الكاتب : Workers | المشاهدات : 2,329 | الردود : 20 | ‏2 أكتوبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في أخبار الصحف أمس ذكرو ماتم ذكره عن عملية الأنقاذ في الموضوع الموجود هنا

    حيث تم تكريم الاخوان في القوة الشاطية ويستاهلون الأبطال ..

    [​IMG]


    نص الخبر في الصحف الكويتية :

    الحماية الشاطئية تُنقِذ مُصاباً على متن سفينة

    نجح أفراد قوة الحماية الشاطئية التابعة لشركة خدمات القطاع النفطي، في إنقاذ مصاب كان على متن إحدى سفن الحاويات، على مسافة 20 ميلاً بحرياً جنوب البلاد.
    وكانت إدارة عمليات القوة تلقت نداءً من إدارة أمن مرفأ الشعيبة، لإنقاذ مصاب يمر في حال صحية خطيرة وقد فقد وعيه على متن إحدى السفن الكبيرة داخل البحر، فتم توجيه زورقَين إلى المكان، أُنزِل المصاب إلى أحدهما لإسعافه.

    وبالفعل، تعامل أفراد القوى مع الحالة، وأجروا الإسعافات الأولية اللازمة للمُصاب، فتبين أنه يعاني أزمة قلبية، وعلى الفور نُقل إلى مرفأ الشعيبة وسُلِّم لخدمات الطوارئ.

    وقد كرَّم العضو المنتدب بالوكالة لشركة خدمات القطاع النفطي علي العبيد طاقمَي الزورقين، المكونين من مطلق العجمي ومشاري العليان وصالح أبوقريص ومشاري البالول ويوسف المزيدي وثامر الياسين.

    ووصف العبيد ما قام به أفراد الزورقَين بحسن الأداء والحرفية، إذ أسهموا في إنقاذ حياة إنسان في ظل ظروف بحرية صعبة، مؤكداً أن هذا التكريم جاء تقديراً لهم، وتشجيعاً لغيرهم على الاقتداء بهم.

    ====================

    عساكم على القوة ياشباب ..
     
    آخر تعديل: ‏3 أكتوبر 2009
  2. CPF

    CPF بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    كفو ياربعنا

    طيب ليش ماقلتو وين علاوتنا ومتى بتردونها لنا؟

    (***********************)

    ومبروكين عالهديه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 أكتوبر 2009
  3. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    اخوي CPF هذا تكريم لهم وتحفيز لك وربعك
    ويدل على اهميتكم كقوة شاطئية .. كل هذا يدعم موقفكم

    وماكان يجب ان تكسر مجاديف ربعك وتقلل من حماسهم وفرحتهم بالتكريم
    يعني يرضيك الرجال يكرمهم تبيهم يبعدون عنه او يعتذرون من التكريم

    منطق غريب اللي قاعد تقوله .. !
     
  4. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    يستاهلون أبطال القوة الشاطئية الدرع الواقي لمنشآتنا الحيوية
    عساكم على القوة يا شباب ومنها للأعلى

    :)
    وإن شاءالله الفرحة الكبيرة في تحقيق مطالبكم
     
    آخر تعديل: ‏3 أكتوبر 2009
  5. CPF

    CPF بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    اول شي انا قلت كفوو ياربعنااا

    وبعدين انت ماتدري شنو ورا هذا التكريم يبي يوضح للعالم ان مابينا وبين الشاطئية شي والتصاريح اللي اتطلب العلاوة تصاريح مالها مصداقية...يعني انا لو اني شخص مالي شغل بالموضوع...وشفت هالصور..باخذ انطباع ان مافي مشاكل بالقوة الشاطئية..


    الله المستعان وانا اخوك
     
  6. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

  7. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الحماية الشاطئية تُنقِذ مُصاباً على متن سفينة
    نجح أفراد قوة الحماية الشاطئية التابعة لشركة خدمات القطاع النفطي، في إنقاذ مصاب كان على متن إحدى سفن الحاويات، على مسافة 20 ميلاً بحرياً جنوب البلاد.
    وكانت إدارة عمليات القوة تلقت نداءً من إدارة أمن مرفأ الشعيبة، لإنقاذ مصاب يمر في حال صحية خطيرة وقد فقد وعيه على متن إحدى السفن الكبيرة داخل البحر، فتم توجيه زورقَين إلى المكان، أُنزِل المصاب إلى أحدهما لإسعافه.

    وبالفعل، تعامل أفراد القوى مع الحالة، وأجروا الإسعافات الأولية اللازمة للمُصاب، فتبين أنه يعاني أزمة قلبية، وعلى الفور نُقل إلى مرفأ الشعيبة وسُلِّم لخدمات الطوارئ.

    وقد كرَّم العضو المنتدب بالوكالة لشركة خدمات القطاع النفطي علي العبيد طاقمَي الزورقين، المكونين من مطلق العجمي ومشاري العليان وصالح أبوقريص ومشاري البالول ويوسف المزيدي وثامر الياسين.

    ووصف العبيد ما قام به أفراد الزورقَين بحسن الأداء والحرفية، إذ أسهموا في إنقاذ حياة إنسان في ظل ظروف بحرية صعبة، مؤكداً أن هذا التكريم جاء تقديراً لهم، وتشجيعاً لغيرهم على الاقتداء بهم.


    http://www.aljarida.com/AlJarida/Article.aspx?id=130586
     
  8. غلاب

    غلاب بـترولـي نشيط

    67
    0
    0
    يستاهلون والله يكفيهم شر البحر وأهواله
    لكن انشالله يقرون لهم البدل او بديل له
     
  9. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

    مع احترامي لوجهة نظرك إلا انها مو منطقيه.. كيف يوضح للعالم مابينكم شي !! ترا مابينكم عداوة مع الادارة !
    لاتخلط الامور .. واقرأ الخبر عدل وراح تعرف ان اللي قامو فيه زملائك يدعم مطالبكم .. وانكم تستاهلون البدل
    وهذي افعالكم الطيبة تثبت احقيتكم لمطلبكم العادل ..
     
  10. غلاب

    غلاب بـترولـي نشيط

    67
    0
    0
    بالعكس التكريم اثبات لأهميه القوه الشاطئيه وسرعه الاستجابه
    للحاله الطارئه لكن هل يستمرون في الانقاذ مع العلم ان يوجد
    خفر السواحل هذي مهمتهم ول
    لكن يوجد سؤال لو حصل حادث لهم في الحالات الطارئه
    لاسمح الله وانشالله مايصير هل الشركه والاداره شنو موقفها؟
    لكن هل هي من المهام الوظيفيه اذا انها غير موجوده يفترض ذكرها ؟
     
  11. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    يستاهلون وعساهم على القوه
    والله يعطيهم الف عافيه
     
  12. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يعطيهم العافيه وان شاءالله تتحقق مطالبكم
     
  13. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    يستاهلون الشباب .. الله يعطيهم العافية
    ومبروك التكريم وعساكم على القوة
    والله يحفظكم ويستر عليكم من مخاطر مهنتكم
     
  14. madia

    madia بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    الشركة كرمت رجال القوة الشاطئيه .. عفيه يارجال


    قوة الحماية الشاطئية تنقذ مصاباً ع‍لى متن سفينة داهمته أزمة قلبية وسط البحر

    نجح افراد قوة الحماية الشاطئية التابعة لشركة خدمات القطاع النفطي (احدى شركات مؤسسة البترول الكويتية) في انقاذ مصاب كان على متن احدى سفن الحاويات على مسافة 20 ميلا بحريا جنوب البلاد اصيب بوعكة صحية مفاجئة.
    وكانت ادارة عمليات القوة قد تلقت نداء من ادارة امن مرفأ الشعيبة لتقديم المساعدة لانقاذ مصاب بحالة صحية خطرة وفاقد لوعيه وموجود على متن احدى السفن الكبيرة داخل البحر، وعلى الفور تم توجيه زورقين الى مكان المصاب، حيث اصطف الزورقان بجوار سفينة الحاويات التي بها المصاب، وتم انزال المصاب بالرافعة الى احد الزورقين، وقام افراد القوة بالتعامل مع الحالة واجراء الاسعافات الاولية اللازمة للمصاب، حيث تبين انه يعاني من ازمة قلبية، وتم نقله الى مرفأ الشعيبة وتسليمه لخدمات الطوارئ.
    وتقديرا لهذا العمل الانساني في موسم السرايات، كرم العضو المنتدب بالوكالة لشركة خدمات القطاع النفطي علي احمد العبيد افراد طاقمي الزورقين، وهما: مطلق العجمي، ومشاري العليان، وصالح ابو قريص، ومشاري البالول، ويوسف المزيدي، وثامر الياسين.

     
  15. سري للغايه

    سري للغايه بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    أخذ الكلام الصحيح

    كلام صديقكم صحيح وهوليس بشمات باليقول الحق ووجهة نظر ولاتزعل من الحق لأنك باين عليك تحب اللي يمدحك بس ولاتقبل باللي ينتقد قلطاتك يقول المثل عليك بالصديق الصادق اللذي يبين لك قلطاتك فوالله والله أنه سامعين وسأليين العبيد عن العلاوه قال مافيه منينن جايبين هذا الكلام ومنوا اللي مواعدهم فيها وقبلها كان نافش اللي قابل أهل الشاطئيه واللي واعدهم بالعلاوه فمن الأخر كلام الرجال يقول مافيه علاوه هذا منه وروحوا تأكدوا تلقون كلامي صحيح
     
  16. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    شباب في 6 رجال تكرموا وهذا موضوع لاغبار عليه والسته


    هذول تكلموا وطالبوا بعد التكريم بالعلاوة وأمور حتى الأوفر تايم تكلموا فيه


    وتقدرون تسألوهم

    وبالنسبه للبدل الشيرمان محمل رئيس فريق المشاريع مسئولية أنه واعد وناقل معلومات غير صحيحه على لسانه

    وأن البدل إشاعه:cool:




    وبالتوفيق
     
  17. الصنفره

    الصنفره بـترولـي نشيط جدا

    198
    0
    0
    يستاهلون التكريم والشكر والتقدير



    والشباب فيهم بركه واللي عندهم جهد واخلاص للعمل واجد




    ونتمنى ان تكون الشركه سباقه للشكر وبادره طيبه وتحسب لهم وعقبال اعطاهم كامل حقوقهم في الشاطئيه






    وفمـان الله
     
  18. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    جزاك الله خير والله يوفق إخوانا بالشاطئية وعقبال ماينالون كامل حقوقهم
     
  19. علاوتي ثابته 6.5

    علاوتي ثابته 6.5 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    يستاهلون الشاطيئه كل خير وقواهم الله

    يصير احول من اطفائي الي القوه الشاطئيه انا قريدي 9 الحين شلون اقدر احول؟؟؟؟؟؟؟
    وكم قريداتهم والتب مالهم
     
  20. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    على حسب ما سألت مستقبلهم الوظيفي مجهول


    ماشين على البركه نوعا تقدر تقول جذي

    ماكو سلم واضح
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة