صيــد الإسبــوع (4)

الكاتب : كور مخلبص | المشاهدات : 1,320 | الردود : 10 | ‏2 أكتوبر 2009
  1. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    مدير مشاريع مشهور بتكرار أخطائه و تغاضي الإدارة عنها عمدا، و محسوب على تيار ديني، وعد بعض العاملين في أحد فروع الشركة التي كان مديرا لها بالوكالة، بأنه سوف يضبطهم بكورس خارجي و سفرة عمل ..... للحين ما عرفنا من المدير الأصلي و منو الصوري و بعدين هالمدير خبير سفرات شلون ما يصير خبير تضبيط ;)






    نمى إلى علمنا بأن حادثة تعبئة الغاز في مصنع الغاز بدون رائحة لمدة شهر في شهر مارس الماضي، لم يتم محاسبة أحد عليها و تم تطنيش الموضوع كله بطريقة غريبة عجيبة كما لو أن الموضوع ما له شغل بالشركة...
    لا سمح الله لو حدث تسريب في أحد بيوت الناس المطمئنة و ما حسوا فيه بسبب عدم وجود رائحة..من المسئول و من يتحمل هذا الشيء؟! :(




    العصفورة اختارت الإدارة لتعيش فيها كون الإدارة صافرات الإنذار فيها تشتغل لا بسبب حريق و لكن بسبب كثرة البخور و من يكثر البخور تأكد بأن المكان ديوان مو مكان عمل :cool:




    يشاع بأن الرئيس تردد كثيرا في الإفصاح عن التغييرات التي وعد بها و ذلك بسبب ما يعتقد بأنه هجوم شخصي عليه في هذا المنتدى، و ربما أعاد النظر في تغييراته المنتظره كي لا تكون نتيجة رد فعل كما يعتقد هو :confused:




    الفارق الشاسع بين مبنى الإدارة الجديد و فرع الوكالة الممتليء رطوبة و فرع الغاز الممتلى ريحة غاز تدعوا للسخرية و الضحك و القهقهة، فرع الوكالة ريحة زفر بحر طافحه و فرع الغاز حدث ولا حرج أما الإدارة دهن عود و بخور فهل تعتقد بأن حقوق أهل البخور و دهن العود ستتساوى مع أهل ريحة الزفره ولا ريحة الغاز ;)





    بعض الإدارات تقوم عمدا بعدم ترشيح موظفين لديهم لدورات خارجية، خصوصا و أن القانون العرفي الجديد يجعل إدارة التطوير الوظيفي تختار دورتين مختلفتين في وقتين مختلفين و مكانين مختلفين لكي يختار الموظف لكن هذه الإدارات عبر مسئوليها يرجعون استمارات الإختيار فارغة كي يفوتون الفرصة على موظفيهم عمدا!!!!...

    أنا شفت نحاسة من قبل بس مثل جذي ما شفت :p




    كتب و طلبات النقل بدأت تنشط في الأونة الأخيرة من نقل لإدارت و مقار عمل من داخل الشركة أو لخارج الشركة، يعني لو مو متضايقين و الأمور عال العال توقع بيصير طلبات نقل..العتب عيل على منووو :eek:



    إشاعة قووية تتداول بأن أحد الأعضاء المنتدبين أشتهر بتسلطه و غربلته لأسس و أنظمة الهيكل الوظيفي و رفعه لأتعس الناس بسرعة الصاروخ لمناصب عليا، سيتم تجميده و من ثم دفعه للخروج من الشركة عن طريق التقاعد.. يا خبر اليووم بفلووس بكره ببلاااش .. بس هذا العضو المنتدب مضبط المصنع سابقا و يديون له بالولاء يعني شكله بيلحقوونه تقاعد كلهم ورااااه تضامنا معاااه :D




    سبق و قلنا بأن الشركة تحتاج لتعديل أوضاع و مشخال و تجميد العديد من المدراء و المسئولين و استقدام مدراء و رؤوساء فرق من خارج الشركة غير محسوبين لا على تيار سياسي ولا على عضو منتدب من داخل الشركة، و هذا الشيء سيوفر استقلالية في رأي هؤلاء المسئولين على عكس الموجود حاليا.

















    سؤال بريء:

    ليش بعض المسئولين يخاف و يزعل و يتضايق لما نائب من مجلس الأمة أو صحيفة تسلط الضوء على مشاكل الشركة؟

    مو المثل يقول:

    لا تخاف ولا تبوق..


    ممممم

    ولا

    المثل يقول


    لا تبوق ولا تخاف



    اللي أعرفه أكيــد إن الخوووف فيهم فيهم بس البووق يعلم الله منو فيهم ;)








    .
     
  2. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    الله يكون بالعون أخونا "كور مخلبص"
    :confused:
    بس صيدك وفير هالمرة
    :D
     
  3. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي كور مخلص , محد يتضايق الا اللي في بطنه علم مثل مايقولون البدو
    وانا اشكرك على تسليط الضوء على هذه التجاوزات والعبث من قبل بعض المسؤولين اللي مايخافون الله
    ولكن الى متى والحال على ماهو عليه دون تغيير؟؟
    الا يوجد شخص يخلص هذه الشركه من هاؤلاء المفسدين ؟

    كان الله في عونكم
     
  4. مرعوب

    مرعوب بـترولـي نشيط

    98
    0
    0
    طال عمرك قانصهم قنص ماخليت صيد حق باجى الصياده
     
  5. ولد مساعد

    ولد مساعد بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    اخوي كور مخلبص حبيبي محد ضبط المصنع الا طويل العمر ونشاللة انشوفه في اعلى المناصب ويخلي المدير اليديد
     
  6. مرعوب

    مرعوب بـترولـي نشيط

    98
    0
    0
    مضبط المصنع منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    اذا مجاري الحمامات عزكم الله مو عارفين يصلحونها وكل يوم طافحه . تبيهم يضبطون المصنع ؟

    ياخوك احنا قاعدين نتكلم عن مشاكل فنيه قبل الاداريه وكلها بسبب تراكمات سابقه من الادارات السابقه والحاليه بعد ماقصرت

    والله ياناس الوضع مزري وقاعد يأثر على نفسيت العامل . وبالتالي راح ينعكس على العمل والانتاجيه
     
  7. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    أوعدك بصيد أجمل في صيد هذا الأسبوووع
     
  8. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    و سأبقى أسلط حتى يذووب الكيبورد أو يتم إصلاح الخلل، و لو يخافوون الله ما صار كل هذاا لكنهم يخافوون من العضو المتدب أكثر من خووفهم من خالق العضو المنتدب !!
     
  9. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    و سأقنص بهدوووء و بمزااج بكشف المزيد من التحايلات و المخالفات
     
  10. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    الحساب يووم الحساااب، عندي مستندات تدين صديقك مساعد لكن لا أريد التشهير القصد تسليط الضوء للإصلاح لا للفضح و التشهير..

    يكفي بأنه أحدث أكبر خلل في الهيكل الإداري بالمصنع و الشركة على مر التاريخ و لمعالجة هذا الخلل في الهيكل الوظيفي تم الإستعانة بشركة أجنبية لعمل هيكل وظيفي حسب النظم الإدارية الحديثة لمعالجة مخلفات و مخالفات الهيكل المخروووم..

    هي لحالها تكفي لمحاسبته لو في رجال تحاسب
     
  11. فلان الفلاني

    فلان الفلاني بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    مبدع يا كور

    دائما مبدع يا كور وتسلط الضوء على "غيران الفيران" اللي في الشركة.

    بانتظار الصيد الياي أنشالله خير;)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة