انا خريج دبلوم جم راتبي

الكاتب : الضيغمي | المشاهدات : 2,424 | الردود : 7 | ‏2 أكتوبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الضيغمي

الضيغمي بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    1. السلام عليكم ياشباب انا مشترك جديد واتشرف فيكم بس حبيت استفسر على شغلة ورجاءا تفيدوني فيها انا خريج دبلوم كلية الدراسات التكنلوجية تخصص هندسة بترول ابي اذا توظفت بنفط الخليج على اي قريد وجم راتبي عزوبي اول مااتوظف تقريبا وابي الميزات الي بالشركة ارجو الرد :)
    2. ياجماعة ابي احد يفيدني انا خريج دبلوم كلية الدراسات التكنلوجية تخصص هندسة بترول ابي اذا توظفت بالشركة على اي قريد اتوظف وجم راتبي اول مااتوظف تكفون افيدوني
    3. ياجماعة انا خريج دبلوم كلية الدراسات التكنلوجية تخصص هندسة بترول استكشاف وتطوي ابي اذا توظفت بالشركة على اي قريد اتوظف وجم راتبي اول مااتوظف وشنو الميزات بالنسبة لي ارجو الرد يااخوان وشاكرلكم
    4. ياجماعة انا خريج دبلوم كلية الدراسات التكنلوجية تخصص هندسة بترول استكشاف وتطوير ابي اذا بتوظف بالشركة على اي قريد وجم راتبي اول مااتوظف وشنو الميزات ارجو الرد وشاكرلكم
    5. انا خريج كلية الدراسات التكنلوجية دبلوم تخصص هندسة بترول ابي على اي قريد اتعين وجم راتبي اول مااتوظف وشنو الميزات
    6. ياجماعة انا خريج دبلوم هندسة بترول ابي اتوظف بال koc جم راتبي مع البدلات واذا كنت بالروضتين تقريبا تكفووووووون ابي رقم تقريب
    7. ياجماعة انا خريج دبلوم هندسة بترول ابي جم راتبي اذا توظفت بشركة koc ابي راتبي كامل ترقريبا جم مع البدلات والعلاوات واذا كنت بالروضتين مع بدل الطريق كله جم تقريبي تكفووون يااخواان ابي رقم تقريبي وشاكرلكم

متابعة إشرافية : 7 مواضيع نفس بعض تم دمجها في مشاركة واحدة ..
    والمواضيع كانت عناوينها .. افزعووولي .. لاتخلوووني.. تكفوووون ... افيدووووني .. الخ

للأسف الشديد .. أن صاحب الموضوع غير جاد في استفساراته .. مجرد عبث وتسليه بالنسبة له ..

2. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    اخونا المشرف اتمنى عدم تكرار نفس المواضيع المكررة انه الشباب يبوون جم راتب نفط الخليج
    بين الفنيه والاخرى
    ونفس الردود قاعد نقولها
    ولا الكل يبي يسئل عن الراتب
    :)

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    تتوظف على قريد 9 معاشك يفرق على حسب دوامك وين اي منطقة شفتات وله صباحي بس المعاشات ممتازه بكل الاحوال
    والميزات :
    35 يوم اجازه بالسنه- تذكرة كويت مصر كويت كل سنتين -عندك مستشفى الاحمدي - غير خصومات النقابه وغير خصومات التذاكر الموجود بشعبة الجوازات ...الخ ان شاء الله اكون فدتك

والله يوفقك

4. Sc0rpio

Sc0rpio بـترولـي خـاص

1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت
    يالحبيب انت وين ساكن ؟

اذا من جنوب السره وانت رايح صوب الاحمدي .. اقولك قدم عالخليج .. ليش انه كل الشركات النفطيه نفس الراتب ترا

اللي راح يفرق معاك بدل الطريج .. وبالنسبه للدرب فهو معقول

موفق

5. q8rix

q8rix بترولي خاص أعضاء الشرف

437
    0
    16
  6. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    انا خريج دبلوم هندسة بترول جم راتبي

اخوي السؤال انسأل تقريبا 15615210620606060 مره ليلحين لول ، لو تستعمل "البحث" بتطلعلك الف نتيجة :)

عموما الي اعرفه انه 729 دينار اساسي ، والبدلات على حسب مكانك :)

7. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

تقريبا 890 دينار

وهناك بدلات على حسب المكان

وتكون عالقريد التاسع

8. HBMDD

HBMDD بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    engineer
    kuwait