ألى متى تتلا عب بعقولنا هذه النقابه؟

الكاتب : عامل نفطي غيور | المشاهدات : 1,854 | الردود : 24 | ‏2 أكتوبر 2009
  1. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    لا حظ كثيرا من العاملين هذه الأيام بالذات تسارع بيانات النقابه بشكل يومي سواء عن طريق الأميل أو عن طريق
    المنتدى وأنا بأعتقادي بأنها دعايه أنتخابيه أكثرمن الازم؟ولكن الغريب في الأمر بأن النقابه وصلت فيها بأن تتلاعب في
    عقولنا ولا حظالكثر ببيانهم الذي ينسبونه لهم بأنهم ناشدوا وزير النفط بالصحافه حول الجامعيين بتاريخ 28-9-2009
    وأقل من 24 ساعه تمت الموافقه؟وثم أصدروا بيانهم والله بأنها نقابه فعلا سحريه؟وبعدها تنصلوا من ذلك وشكروا
    نقابة المؤسسه كفايه بالتلا عب بعقول العاملين؟ ولكن أين هذه البيانات من فتره ؟هل قربت الأنتخابات؟وبانت
    الحقيفه وظهر المكشوف ؟ لايجب على من يمثلنا بأن يتلاعب في عقولنا؟

2. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
    انت تبي النقابه تعمل للجميع والا تبيها تعمل لفئه معينه ولله الحمد النقابه جايبه قرارات للجميع وتسعى مع الجميع انت للعلم انا غير مسجل بنقابه النفط ولكن واضح للعيان المجهود الجبار الذي يقومون به
    وشكرا لك وارجوك عيد النظر بكلامك

3. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    كفو والله على الرد هذا
    عزالله انك كفيت ووفيت
    ومشكلة اخينا انه النقابة الحالية مو من ربعه ولو لو انهم ربعه
    جان شفته يطبل لل نهار

وما يندرى يمكن ربعه يوصولون للمجلس القادم ويمكن نفس القائمة
    لكن شوفه اذا وصل غيرهم بتشوفه يصلي كل يوم ويسبح بحمدهم

على كل في هالمنتدى الكل مكشوف
    وكل من يهاجم النقابة الحالية كرته محروق وعارفينه

والصراخ على قدر الالم

4. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    انا لاحظت عدد من الاشخاص اهم الي شانين الهجوم على النقابه وهاذا يدل على انه النقابه مو من ربعهم لاكن ليش يعني ؟؟
    بالعقل اكيد النقابه بتشد حيلها لان الانتخابات قربت لاكن اشوف انه النقابه ماقصرت والله بوايد شغلات ومطالبهم للكل مو لناس وناس
    انا اقول تطورو بالعمل النقابي لمصلحة الكل لاتقعدون تحطون حيلكم بالنقابه بس لانهم مو ربعكم
    واخيراا اذا عندك شي ليش ماتروح النقابه وتقول لهم وله بس تبيها بالمنتدى نوع من التشهير ؟؟؟
    والسلام عليكم

5. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    الحمدالله بأن العمال مطلعين على الوضع لم أتي بشيء من عندي هذهو بيانهم وتار يخه وتنصلهم أيضا منه وشكروا نقابة المؤسسه؟
    أما أخونا عادل يقول بأنهم المفترض ما يطالبون لفئه دون أخرى هذا هو الواجب بأن المطالبه للجميع حيث خانه التعبير؟وأما موضوع
    أنتسابك بالنقابه وتمجيدك لهم هذا يعني دفاعك لهم؟فهل يعقل هذا وتطبيلك لهم.

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏4 أكتوبر 2009
  6. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    النقابـــة الحاليـــة

هل بدء العد التنازلي لإنهيارهـــا أم لإعادة إنتخابهـــا ؟

هناك من عمل واجتهد في خدمة العاملين وبوجود أدلة للإنجازات... أو من عدمه له منّا كل الشكر والثناء...
    تبقى الآراء متفاوته يا إخوان, وكما يقولون "إرضاء الناس غاية لا تدرك"...

سوف يكثر الكلام والحديث عن "النقابة" خاصة هذه الأيام بهذا الشأن, والأيام القادمة سوف تشتد سخونة رغم برودة طقسها !

نقابة حالية أو نقابة جديدة قادمة... المهم المصلحة العامة للعاملين بنفط الكويت
    :rolleyes:

والصندوق هو الحكم والفيصل.
    :cool:

7. الارياق

الارياق بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    لا تقذف الا الشجره المثمره وعز الله انها نقابة انجازاااااااااااااات مو كلام
    واتمنا من صاحب الموضوع ان يترك الغيره شوي ويتكلم بالحق
    تحياتي للجميع

8. لنا الله

لنا الله بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    غيور على الاقل النقابه الحاليه ماعندها فضايح مع الصندوق وغيرها

خلك طبيعي

9. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
    اي نعم الحمد لله الله جعلنا عقول لتمييز الحق من الباطل وها نحن نستخدم النعمه الربانيه في كشف الحقيقه والامور متظحه مثل الشمس

10. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏4 أكتوبر 2009
  11. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم
    ممكن نعرف منو النقابه او القائمه اللي عندها فضايح في الصندوق ونرجوا مع الادله عشان ما يكون فيه قذف ؟:)

12. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    تدري شنو اللي عاجبني فيك يا غيور
    إنك كنت حاط موضوعك هذا رد على على ردجة الجامعيين
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=23526
    وبعدها حسيت بأنه إذا كان موضوع بيعطي أكثر تفرقه وشق لصفوف ودغدغة مشاعر
    بس أقول لغاية الأن منتظر منك مطلب عمالي واحد تخاذلت فيه النقابه أو أهملته
    لكن ما أقول إلا الصراخ على قدر الألم

13. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    السلام .. صراحه يا شباب انا ملي شغل في النقابات كللش . الانجازات اللتي تمت لم تكن وليده اللحظه ولم يتم المطالبه فيها في فتره النقابه الحاليه .. هاذي مطالبات قديمه من ايام النقابه السابقه والنقابه الحاليه قاعده تقطف الثمار لا أكثر ولا اقل... اذا في أحد من جماعه النقابه الحاليه واللي مضطلع عليهم يقول لنا ماهي المطالبات الجديده من قبل النقابه الحاليه خلال السنتين اللي طافو واللتي تم انجازها واقرارها .. علشان نعرف..

14. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    ياجماعة النقابة مو مقصرة

15. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    إذا هذي ثمار كانت زارعتها النقابات السابقه
    ليش كانت ببرنامجهم الأنتخابي

16. WOLF

WOLF بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    انا أشوف انه نقابتنا الحالية لها انجازات محدودة وهذه الانجازات هي تكملة لانجازات النقابة التي قبلها . انا اللي لاحظته من نقابتنه الحالية انها ذابت مع الادارة ولم تعد النقابة الفعالة القوية . وكانت هقوتي فيها صراحة انها تكون أقوى من النقابة السابقة اللي كنت أنتقدها مع العلم انه النقابة السابقة كانت لها انجازات جيدة ثمارها حتى الان تحصده النقابة الحالية . اللي نبيه من النقابة انها تكون لها شخصيتها القوية ماتذوب مع الادارة ومع قراراتها والملاحظات والاخطاء كثيرة جدا بالنسبة لهذه النقابة .

17. إعلامي قديم

إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

195
    0
    0
    السلام وعليكم

أخواني الموضوع يحتاج إلى إحسان الظن بالآخرين النقابة السابقة لها خططها قد أنجزت منها خلال السنوات الماضية ولكن لها حدود في هذا الإنجاز وقد لم توفق في إستكمالها

أما الحالية قد وضعت خطه وتوفقت في إنجاز خطتها في خلال الدورتين اللتي أمضتها في النقابة

وهنا ترى أوجه المقارنة في النقابة السابقة والحالية لذلك لا بد ان تقارن حتى تحسن الإختيار

ارجوا أن لا ينحاز أي شخص لأي فئة أو قبيلة حتى تعم المصلحة والفايدة للجميع ولك الإختيار

ولكن راع الله في اخوانك العمال ولا تنظر لنفسك ومصلحتك

وشكرا للجميع

18. الارياق

196
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي الغالي
    خلنا نفترض ان كلامك صحييح وانا اقول نفترض
    وين المشكله اذا النقابه قاعد تطبق برنامجها الانتخابي ولا تنسى اخي الكريم ان السياسه بالتعامل لها دور كبير في الانجازات الي قاعد نشوفها الان وبصراحه مافي وجه مقارنه بين هالنقابه والنقابه السابقه مع احترامي لهم كاخوان ولكن الانجازات مبينه للكل الا للي يبي يخدع نفسه وعلى قولت القايل الشمس ما تتغطى بمنخل
    انا من رايي اذا النقابه على قولتك قاعد تذوب مع الاداره الله يزيدها ذوبان اكثر وتحقق مطالبنا والا شرايك يالذيب

19. الارياق

196
    0
    0
    تسلم يمينك

20. WOLF

WOLF بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    انجازات

أخوي الأرياق شاكرلك مرورك وتعقيبك... صحيح كلامك انه السياسة بالتعامل لها دور بالانجازات لكن وين الانجازات .. وين المطالبات .... اي برنامج انتخابي اللي نفذته ... والنقابة الي تذوب مع ادارة الشركة الى ان تفقد شخصيتها وتغض النظر عن تجاوزات كثيرة تقوم بها الادارة ضد الموظفين ...تغير مسماها من نقابة العاملين الى ادارة العاملين ...
    ويااريت لو تكتبلي انجازات النقابة ( مابي الحبر اللي على الورق ) ابي الانجازات ... أو البرنامج الانتخابي اللي قاعد تنفذه ... ولك مني كل الاحترام والتقدير لأنك عقبت على كلامي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة