رساله لشرفاء فقط وألى أدارة المنتدى

الكاتب : بو حسين السحلول | المشاهدات : 1,511 | الردود : 16 | ‏30 سبتمبر 2009
  1. بو حسين السحلول

بو حسين السحلول بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني الشرفاء هذي الرساله لكم فقط وليس لغيركم إذا تبون تعرفون ليش رفضة الكتابه في المنتدى لأني شفت شي غريب قاعد يحصل وممكن خافي عليكم بس أبي منكم تلاحظون شي وممكن لم تنتبهون له لأن يحتاج أنسان واعي وفاهم بالمنتدى لاحظو كل من يستغل أسم العوئل وغيرها (( بترولي جديد )) يعني توه حاط له أيميل وحاط له أسم جديد سواء كان عازمي أو حمر الواظر أو الوفره أو أي كان والباقي صدقوني أعضاء سابقين أو حالين أذا كتب (( بترولي نشيط أو مميز لأنه كتب أكثر من مره وعتبي الشديد على المنتدى وعلى قيصل العجمي من أدارة المنتدى إذا أنت من أدارة المنتدى أرجو منك أبعاد العنصريه لأن المنتدى هذا ليس ملك لك وحدك وإذا أردة أن تدخل وتشارك لا تضع تحت أسمك أدارة المنتدى وأذا صريح مثل أسمه يضع أسمه الصحيح ورقم تيلفونه وإذا هو رجل ليس من اللي لو أقعد سنه أقنعهم ما يقتنعون هذي مشكله بس لوقرأ كلامي من الأول لو جد أن كل الأسأله جاوبت عليها
    وبالنهايه أرجو من أخواني الشؤفاء عدم الأندفاع ومن حسن حظي أن المنتدى ليس بيد فيصل العجمي لأنه يبين من يدخل فيه جديد ويضع عند أسمه بترولي جديد
    أخوكم / علي ناصر العزمي​
    ]

2. كاتب

كاتب بـترولـي نشيط

133
    13
    18
    ياجماعه مترجم الله يرحم والدينكم
    والله مافهمت شي ...
    الله يعطينا ويعطيك اخوي بو حسين
    بس بعرف انت شلون تبي تصير رئيس نقابة وانت تفتقد لابسط المقومات ؟؟ يعني لا تعرف تكتب ولا تعرف تتكلم ولا تعرف حتى تناقش الناس ..

امس ترد على عضو من اعضاء المنتدى تقول له انا ريس ماني مرؤوس وقبل ترد على واحد تقول انا اقود مانقاد ..
    بالله عليك هذا اسلوب رئيس نقابه ؟؟
    ماباقي الا تقول اطلع لي بالبراحه ...

3. بو حسين السحلول

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني الشرفاء هذي الرساله لكم فقط وليس لغيركم إذا تبون تعرفون ليش رفضة الكتابه في المنتدى لأني شفت شي غريب قاعد يحصل وممكن خافي عليكم بس أبي منكم تلاحظون شي وممكن لم تنتبهون له لأن يحتاج أنسان واعي وفاهم بالمنتدى لاحظو كل من يستغل أسم العوائل وغيرها (( بترولي جديد )) يعني توه حاط له أيميل وحاط له أسم جديد سواء كان عازمي أو حمر الواظر أو الوفره أو أي من كان والباقي صدقوني أعضاء سابقين أو حالين أذا كتب (( بترولي نشيط أو مميز لأنه كتب أكثر من مره وعتبي الشديد على المنتدى وعلى قيصل العجمي من أدارة المنتدى إذا أنت من أدارة المنتدى أرجو منك أبعاد العنصريه لأن المنتدى هذا ليس ملك لك وحدك وإذا أردة أن تدخل وتشارك لا تضع تحت أسمك أدارة المنتدى وأذا (( صريح )) اللي يكتب بالمنتدى مثل أسمه يضع أسمه الصحيح ورقم تيلفونه وإذا هو رجل ليس من اللي لو أقعد سنه أقنعهم ما يقتنعون هذي مشكله بس لو كان قرأ كلامي من الأول لو جد أن كل الأسأله جاوبت عليها
    وبالنهايه أرجو من أخواني الشرفاء عدم الأندفاع ومن حسن حظي أن المنتدى ليس بيد فيصل العجمي لأنه يبين من يدخل فيه جديد ويضع عند أسمه بترولي جديد
    أخوكم / علي ناصر العازمي
    ]
    (( للأسف شديد النظر على قدي ما هو نفس نظرك ولا عندي الخبره بالكتابه نفسك بس ما عليه صلحنا الأخطاء الأملائيه في شي ثاني ولا هو أنت اللي تقيمني ولا أنطر تقيمك )) ورسالتي قلت لشرفاء فهمت يل أبو سنه أو يبيلك دهر

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يالعازمى ..وجهت موضوعك للشرفاء ..وعليه وجب الرد :)
    المنتدى مفتوح للجميع ..

ومافيه أحد عاقل يحكم على صحة موضوع ما بسبب أسماء العوايل أو النكات ..

نعم قد يكون هناك من يكتب بأكثر من (نك) حتى يعطى موضوعه ووجهة نظره أهمية أكثر ..لكن هذى بكل المنتديات وصعب جدا كشفها ..كل شخص و (عقليته) :(

أما العنصريه فقد تكون صفه لأفراد معينيين ولكنها بالتأكيد ليست للأداره أو المنتدى ... ;)

شوف مشاركاتى القديمه ...
    وراح تلقى فيها دعم كثير لخصوم العسكر ..عندما كانوا أحق منه بالمنصب ..وأحيانا كان النقاش يشتد ..وينقال كلام (صعب)..
    والنتيجه كانت أيقاف أعضاء (يدعمون العسكر ومن معه) ..وتحذير أخرين ورفع مشاركاتهم من قبل الأداريين والمشرفين .. ..

عمرى ماحسيت إن ادارة المنتدى فيها عنصريه ...وتسخر امكانياتها لدعم (شخص ما) ..

ومع هذا يظل الأدارى والمشرف شخص له رأى ومن حقه أن يبرزه ..كأى فرد أخر فى المنتدى

نتمنى وجودك معانا حتى تكون موجة الأتصال مفتوحه دائما ..وإن كانت حركة الأنقلاب على الرئاسه الشرعيه للنقابه موحلوه وهدفها الواضح ضرر لأهل الخفجى ..وإن كان الله أعلم باللى بالقلوب

5. بو حسين السحلول

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    أنا لم أكتب رسالتي علشان أرد عليك لأني أعرفك يا جابر وأذا تبيني تقدر توصل لي وتعرف رقم تيلفوني وإذا مو عندك أدخل على النقابه وتلقاه ورسالتي موجه للي يدخل بالمنتدى وهو على نيته وصادق ومع السلامه بأخي العزيز

6. كاتب

كاتب بـترولـي نشيط

133
    13
    18
    بالله هذا كلام شخص يبي يترأس نقابة عمال ؟؟

شلون ماتبي ترد عليه ؟ يعني هو مو من الشرفاء ؟ وانت الشخص الوحيد اللي صرت تقيم الناس منو الشريف ومنو غير الشريف ؟؟

انت شفت المنتدى وشفت منو معاك ومنو ضدك ؟؟ انا ماشفت احد معاك للأسف تدري ليش ؟؟ لانك على خطأ يابو حسين .

بعدين ياليت السالفه واقفه على اخطاء في الكتابه ,,,الشق عود وانا اخوك ,,, انت ابسط اساسيات الحوار والنقاش مو متوفره عندك ....

7. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

تعرفنى .. ما أعتقد .....:)
    أنا رديت على موضوعك ..للسبب اللى ذكرته أنا...ومو علشان أنى أدورك (بدون قصور) أو أدور عليك شى .. :)
    كل اللى بينى وبينك مشاركتين وحادثة إنقلاب ;)
    ما دام إنك أنهيت جملتك بأخى العزيز :).. راح أفترض إن نيتك بالرد حسنه.. وإنك ماتقصد تشير إن أنا نيتى سيئه أو إنى كاذب

8. Joker

Joker بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    تاك ات ايزي يا عزيزي

المنتدى مثل ما قال جابر مفتوح على الاخر للجميع

ولو انه بالسوداويه اللي انت توصفها كنت لا انا ولا انت ولا جابر نشارك الحين

مع تحياتي

Joker

9. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    ماهكذا تورد الابل ياعلي العازمي

شنو تقصد في كلامك هذا هل اللي معاك هم الشرفاء واللي يخالفك الرأي هم غير شرفاء!!!!!:mad:

وشنو المشكله اذا كانو اعضاء سابقين هل يلتزمون الصمت، لا يااخي كل واحد من حقه يبدى رأيه.

الاخ فيصل العجمي في المنتدى رايته بيضا، لأني واحد من الناس اللي انتقدت النقابه في البدايه وعندما بدأت تأخذ المسار اللي احنا ياموظفين الخفجي نبيه وقفنا معاهم وانتقادنا كان لمصلحتهم ومصلحة الجميع ومع ذلك مامنع الاخ فيصل العجمي احد من النقد للنقابه والى الآن لم يمنع احد .

كل شخص يحط الاسم اللي يعجبه بشرط انه مايسيء الى احد، بعدين هذا انت مو حاط اسمك الحقيقي!!!

اذا خلال ايام لم تستطع تحمل النقد وضاق صدرك يالحبيب وشلون تبي تتحمل نقد جميع الموظفين

10. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ابو حسين ,,, حرية الرأي مكفوله في المنتدى للجميع مادامت هذه الحريه لا تتعدى على الأخرين و تسيئ لهم

فما دامت الحريه موجوده للجميع وانت أكبر دليل على ذلك فلماذا الاتهام ؟؟,, فلو كنت منحاز لاحد ضد احد لما سمحنا لك بالمشاركة في المنتدى

ومع ذلك لا تستطيع منعي من الكتابة وبداء رأيي بحجة اني مدير المنتدى .

ارجوا تقبل اراء الجميع اخي الكريم

11. الامير

الامير بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    مع الاسف يا اخي علي حرية الراي مكفوله وكفلها لنا الدستور بس فرفرت بالمنتدى وشفت ان المنتدى ما يمد لك يد العون ولا راضين لك على يد العون مادري ليش ماهو السبب هل هو حب احتكار النقابه والعسكر وقف شغل النقابه وتركها بين السماء والارض مايبي يتقدم ولا يبي يرجع الا الخلف خير مافعلتم في هذا التصرف النقابه ليست ملك للعسكر وحده فهيه حق للجميع

اتمنى منك ترك التواصل هنا الانه لا يوجد احد ينظر في وجهة نظرك ولا يسمعون الا العسكر

والله مالومك خير مافعلت والعسكر يبي يسوي تصاريح ناريه قبل الانتخابات

12. Logic

Logic بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    لو نظرنا الى الامور من منظور حيادي بغض النظر عن تعاطف مع احد

نجد هناك امور مبهمه يا ابو حسين لماذا تم الانقلاب على الرئيس ولماذا بهذا الوقت ولماذا اختيارك انت لتكون الرئيس مع علمنا بوجود اعضاء لهم تأثير اكبر ...واسئله اخرى لم توضحها يا اخ علي هل المقصد من الانقلاب ان يكون لعمال الوفره التأثير الاكبر في قرارت النقابه ؟؟ وهل عملت حسابك على الانتخابات القادمه مع ان الامر واضح بدون حسبه
    وهذا ما يثير التعجب ؟

13. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    بما ان الرساله للشرفاء
    وماني عارف شنو المقصود ومنو المعني بالشريف
    ولكن اللي اعرف مو حلو الطعن في الاشخاص لانه من فن القياده عدم الاندفاع في تصاريح تكون عكسيه للقائد
    وابي اعرف كيفية الثقه في القياده اذا لم تكون شفافه في جميع تحركاتها.

الموضوع: مهارات القيادة وصفات القائد ‏

القيادة و الإدارة في عصر المعلومات
    "إن المال كان وقود المجتمع الصناعي، أما في مجتمع المعلومات، فإن المعرفة هي الوقود وهي السلطة، لقد ظهر هيكل طبقي جديد يميز بين من يملكون المعرفة ومن يجهلونها وتستمد هذه الطبقة قوتها ليس من المال و الأطيان بل من المعرفة
    إن مفتاح السلطة في العصر الحالي متاح لنا جميعا، ففي العصور الأولى والوسطى من المستحيل أن تصبح قائدا مال تكن تمتلك القوة و السطوة، أما في عصرن الحديث يعتبر رأس المال الفكري – الممثل في القدرات العقلية و المعرفة التقنية و الخيال الإنساني سلعة القادة فقد حل محل رأس المال المادي ، وعليه يتعين على القادة أن يتعلموا مجموعة جديدة تماما من المهارات.
    وهناك قدرات خاصة ستحدد نجاح القيادة الجديدة من عدمه:

1) القائد الجديد يتفهم مساهمات الآخرين ويعبر فعلا عن تقديره لها .

يتقن القادة الجدد اكتشاف المواهب ، وهم يمارسون دور الأوصياء على هؤلاء الموهوبين أكثر من كونهم المبادرين بخلقه ، ومن النادر أن يكون القائد أفضل فرد في المؤسسات الحقبة الجديدة، فقادة هذه المؤسسات يبرعون في التقاط المواهب و انتقاء ذوي الخيال الخصب والقدرات الفذة، غير أنهم لا يخشون أبدا أن يوظفوا أفرادا يفوقونهم عي قدراتهم،
    وعلى سبيل المثال فإن بيتر شنايدر رئيس استوديوهات "Feature Animation" التابعة لشركة "ديزني" و التي حققت نجاحا مبهرا ، يقود فريقا يتألف من 1200 رسام متخصص في الرسوم المتحركة، ورغم ذلك فهو لا يملك أدنى فكرة عن الرسم. وقد عبر ماكس ديزني عن هذا الأمر حين قال " إن القائد الجديد هو من يتنازل عن حبه لذاته لكي يفسح المجال أمام مواهب الآخرين".

2) القائد الجديد يذكر الآخرين بما هو مهم.

" ذكروا العاملين بما هو مهم " إن تذكير الآخرين بما هو مهم يمكن أن يعطي قيمة ومعنى للعمل.
    ونذكر هنا مثلا يوضح أهمية تذكير العاملين بما هو مهم، لقد استقطب الجيش الأمريكي مهندسين موهوبين لأداء مهمة خاصة في مشروع مانهاتن وطلب إليهم أن يعملوا على أجهزة الحاسوب البدائية التي كانت شائعة في تلك الفترة (1943-1945) غير أن الجيش ، وهي مؤسسة مسكونة بالهاجس الأمني ، رفض أن يخبرهم عن أي معلومات محددة حول المشروع.
    وهكذا لم يكونوا على علم بأنهم يبنون سلاحا يمكن أن ينهي الحرب العالمية الثانية، كما لم يكن لهم علم حتى بالأهمية الخاصة للعمليات الحسابية التي يجرونها، وكانوا يؤدون مهامهم ببطء وليس بأفضل شكل ممكن ، ولكن عندما تم أخبار الفريق بطبيعة العمل الذي يقومون به والهدف منه وعندما يبدأ فريق العمل يبتكر طرقا لأداء المهمة بشكل أفضل ، قاموا بتطوير وتحسين خطتهم وواصلوا العمل ليلا ولم يعودوا بحاجة إلى إشراف .

3) القائد الجديد يخلق الثقة و يديمها.

إن الثقة هي الرابطة العاطفية التي تربط الأفراد بمؤسستهم ، وتجمع الثقة بين أمور عدة هي:
    الكفاءة.
    الولاء .
    الاهتمام.
    النزاهة والصراحة .
    الموثوقية.

ويستطيع القادة الجدد تحقيق هذا الجانب عندما يوفقون في تحقيق التوازن بين ثلاثة مرتكزات من القوى المؤثرة فنيا وهي:
    الطموح.
    الكفاءة.
    الاستقامة.

4) القائد الجديد على علاقة طيبة مع مرؤوسيه.

القادة العظام يكتسبون صفة العظمة بفضل جهد المجموعات والمؤسسات التي تخلق بنية اجتماعية من الاحترام والوقار والوجاهة، هؤلاء القادة الجدد ليسوا ممن يتحدثون بصوت عال في مؤسساتهم ، بل هم من يحرصون على الإصغاء إلى غيرهم بانتباه ويقظة وبدلا من الأشكال الهرمية فإن المؤسسات في مرحلة ما بعد البيروقراطية ستكون على شكل بنى تقوم على طاقات العاملين فيها وأفكارهم ،وهي مؤسسات يقودها من يجدون متعة في المهام التي يؤدونها .

۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰۰

من هو المدير ومن هو القائد؟

المديـــــــــــر
    يدير.
    يسأل: كيف ومتى؟
    يعتمد المدير على النظام.
    يعمل الأشياء بطريقة صحيحة.
    يحافظ على مستواه.
    يعتمد على السيطرة.
    لديه منظور قصير الأمد.
    يرى ويفكر في حدود العمل فقط.
    يميل إلى التقليد.
    يمثل الجندي المطيع للأوامر

القــــائد
    مبتكر ومبدع.
    يسأل: ماذا ولماذا؟
    يعتمد القائد على الأفراد.
    يعمل الشيء الصحيح.
    يطوّر نفسه.
    يعتمد على الثقّة في الآخرين.
    لديه منظور طويل الأمد.
    يرى ويفكر في مساحة أكبر.
    إنشاء وابتكار طرق جديدة.

14. AlShay3

AlShay3 بـترولـي جـديـد

43
    0
    0

إلى الأخ المحترم علي العازمي

شخصيا, انا ما أعرفك, واللي مايعرفك ما يثمنك أكيد, بس مثل ما كنت أقول دايما, شهادة حق ولازم نقولها بالنسبة للأخ فالح العسكر, والله يا أخ علي الأنسان هذا شهادتي فيه مجروحه, على ما قالوا الشيبان ونعم الشارب والله, وبالنسبه لك آنا ارجع واقولك شخصيا والله ما أعرفك ولا عمري شفتك أبدا, بس والله يعني اسمح لي انتقدك وأن شاء الله تتقبل النقد بصدر رحب, يا أخي والله أسلوبك للأسف أسلوب شخص من السهل أنه تستثار أعصابه, وهذا شي والله ابدا ماراح يكون في صالحك بيوم واتقبلها نصيحة مني, ورأيي فيك من النواحي الثانيه ما اقدر اقوله لأني ما أعرفك وحرام أحكم عليك برأي قبل معرفتك شخصيا, بس والله أعتب عليك بشي واحد, بوسعد والله ما يستاهل, مافيه يوم زهمناه وطلبناه شي الا وعطانا من وقته ووقت أسرته وقال تم وأبشروا بالسعد, هذا شي لازم لأنه بيمر علينا يوم ونتحاسب, راجع حساباتك وانا بالنسبه لي موظف قديم على فكره, وأكتب بأسمي ولا أتخفى خلف أسامي مستعاره, ولا يهونون الربع والأخوان اللي بالمنتدى, أتمنى بس لو تجتمعون أنت والنشمي بو سعد وتضعون النقاط على الحروف, وسلامتك يا بوحسين وتقبلنا بصدر رحب.

الأختلاف بالرأي لا يفسد بالود قضية

15. القطاع النفطي

القطاع النفطي بـترولـي نشيط

79
    0
    0

بالبصرة قاعدين ........

يو آر ان لندن...........

تشو شو................

16. صريح

صريح بـترولـي جـديـد

46
    4
    8

الأخ أبو حسين ( القائد الموحد )

تحية طيبة ... وبعد ...

وصلت رسالتكم إلينا بأن هناك من يكتب بأكثر من لقب أو (نك) وأكثر من عضوية في المنتدى ... فنقول لهم ( الله يصلحكم ويهديكم ) ..

أما بالنسبة للي نجد تحت لقبه أو إسمه عبارة ( بترولي جديد ) .. وأن هذه العبارة تعني أنه جديد في المنتدى أو أنه صاحب إيميل جديد فأقول لك ( بيض الله وجهك على هذه المعلومة ) .. ولا أريد أن أزيد بالتعليق حتى لا يخرج الموضوع عن إطاره :)

ما يهمني يا أخ أبو حسين ليس عتبك على الإدارة ورأيك فيها فلا ناقة لي بها أو جمل

ما يهمني هو ذكرك إسم الإستعارة الخاص بي وطلبك بأن أضع إسمي ورقم هاتفي في المنتدى ... ولا أعلم ما سبب طلبك لها :) .. مع العلم أن لي كامل الحرية سواء بالإفصاح عن هويتي أو كتمانها .. ولست مجبرا على شيء ..

عموما ..

سؤالك عن إسمي ورقم هاتفي سوف تتم الإجابة عليه ( ليرتاح بالك ) .. فورا ودون تأخير .. ولكن بعد أن أرى إجاباتك على أسألتي التي طرحتها لك في موضوع آخر .. فلا يعقل كونك ( قائد موحد ) أن ترد على السؤال بسؤال آخر .. فهذا أسلوب المتهربين عن الإجابة ولا أظنك منهم يا أخ ابو حسين

إن كنت أضعت أسألتي فأعلمني حتى أضعها لك في موضوع خاص وبعنوان بارز ... أيضا

وشكرا على ( حسن ظنك بي )

وحسن تعاونكم أيضا

أخوك

صريح

17. نقابي مفصول

نقابي مفصول بـترولـي نشيط

79
    0
    0

وياليت تثبت انه العسكر وقف شغل النقابه

جاري تحميل الصفحة...