تحية واحترام للأخ الشجاع عايض سعد العازمي

الكاتب : q8kjoc | المشاهدات : 812 | الردود : 4 | ‏29 سبتمبر 2009
  1. q8kjoc

q8kjoc بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله اخونا عايض نحمد الله عز وجل على رجعتك للحق والرجوع للحق شجاعة لا يملكها أي شخص والله انك بطل على هالفعل صحيح اني انصدمت لما قريت الخبر انك قلبت على ربعك لكن كنت متقائل خير فيك لأني اعرف أخلاقك من يوم كنا بالتدريب والصراحة فرحتي فيك ماتوصف لما وصلت للنقابة والحين يوم انك رجعت عايض اللي نعرفه ونعزه عسى الله يثبتك ويرزقكك الرزق الحلال ويرزقك الجنه لأنك تركت امور الدنيا وحاقظت على الأمانه بيض الله وجهك وعسى الله يصلح لك ذريتك ويحقق كل أمنياتك ....

يقول الله تعالى ((((وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) (التوبة:105)

وقوله سبحانة(من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا)

وكلمة اخيرة للأخوان اعضاء الجمعية العمومية أخواني لندع الخلافات ونتحد وندعم أخواننا فالنقابة والله انهم قاعد يتعرضون لضغوط قوية وما هي طبيعية وهم رجال صامدون وبقوة من أجلنا وحان وقت وقوفنا معهم ونرد لهم التحية بأحسن منها والله انهم محتاجين الدعم لي متى واحنا صامتين وحقوقنا بيدنا وما حنا قادرين نمسكها فقدموا لنا الآقتراحات وخلونا نبدى بالدعم لأخوانا بسرعه قبل لا يفوت الفوت تكفون فكروا وقدموا اقتراحات نستفيد منها ونفذها ونضغط على الشركة ونزرع الثقة في أعضاء النقابة .......والشكر لأخوانا بالنقابة الرجال منهم فقط وليس المنبطحين لمصالح الدنيا.........

اخوكم محمد الديحاني

2. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    ليس العيب الواحد يخطأ
    ولكن العيب انه الشخص يكابر بالخطأ ويبحث على مصلحته الشخصيه على حساب الاخرين والصعود على الاكتاف

بس كلمة شكرا
    تقال لعايض العازمي لرجوعه وهذا دليل على شجاعه كبيره منه

3. القطاع النفطي

القطاع النفطي بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    كلمة حق

الله يجزاك خير يالديحاني

والله يوفق ابو سعد

ويخزي الظالمين

4. Joker