ياموظفين الخفجي

الكاتب : مشغل خفجاوي | المشاهدات : 1,561 | الردود : 19 | ‏29 سبتمبر 2009
  1. مشغل خفجاوي

    مشغل خفجاوي بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    انتظروا بشاااااااااااااااااااره كبيره خلال كم يوم
    مع استلام وجه الخير نزار العدساني لزمام الأمور بالعمليات
    شئ مو على بال أكثر المتفائلين
    بس مابي اسبق الأحداث واحرق المفاجأه الساره جدا جدا
     
  2. q8gps

    q8gps بـترولـي نشيط

    87
    0
    0
    الله يسمع منك ان شاء الله
     
  3. عبدالله النيباري

    عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

    142
    0
    0

    يفعلها ابو فجحان وتجيه الدعوات الطيبات المباركات من 500 عامل لا يكنون له الا كل خير ولك البشارة يامشغل خفجاوي ان صدق الخبر
     
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أبوفجحان وجه مبارك ...لكن ما أظنه يقدر على حقوقنا..بدون قصور منه ..هذى عند الخشتى .. :)

    وكل اللى ممكن يسويه أبوفجحان ..يمشى الزياده اللى أوشكت أرامكوا تعلنها من جانب واحد قبل ست شهور ...وقيل إن الجانب الكويتى هو من جمّدها.

    ولو كنت من مؤيدى نظرية المؤامره ..كان قلت ..

    الأنقلاب اللى تم قبل كم يوم + الزياده المرتقبه ....هدفها تسكيت عمال الخفجى للأبد عن بقية مطالباتهم..وتعليق تنفيذها...تحت رعاية (الثوّار) ..:D
    ولانستبعد أن يعلن (الثوّار) فيما بعد (دعما لموقفهم) بأنهم هم من طالب بهذه الزياده وهم السبب فى صرفها ...:D

    على العموم .. أنا لست مؤمنا بنظرية المؤامره :rolleyes:

    أغلب الظن يابوعبدالله ...إن كانك تأمل (بحقوقنا)...ماراح تدفع شى لمشغل خفجاوى :p
     
  5. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج


    مساك الله بالخير ...

    اخوي الكريم بداية بوفجحان الشهادة فيه مجروحة بس اليد الحدة ما تصفق وفي كثير من الايادي بالخفجي والمكتب الرئيسي يبيلها قطعمن العرق .:mad:
    بس اذا اصدقت الرؤية و بينت فيلكا وطلع شي يسكت كل الموظفين انا اول واحد بالخفجي باخذ الحكم واطرق باب احد مكاتب المحاماة " الله ما كثرهم" واكسب حكم واللي حاب ينضم ويشارك حياه الله المركب يوسع اكثر من 500 موظف ..:)

    الله كريم والله يكتب اللي فيه الخير .قول آمين
     
  6. القرناس

    القرناس بـترولـي نشيط جدا

    153
    0
    0
  7. Logic

    Logic بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    ابو فجحان لحية غانمه

    ونتأمل كل خير برئاسته الشركه

    واذا صح الخبر ندعيلك بكل خير
     
  8. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    ابو فجحان عسى اللة لايخيب ظن الموظفين فيك وعسى اللة يسمع منك بنتظار البشاير انشااللة
     
  9. ابوسعووود

    ابوسعووود بـترولـي نشيط جدا

    222
    0
    0
    الله يسمع منكم رواتبنا من سنين ما تغيرت فى الخفجى بس هل يا ترى يوقعها العدسانى
     
  10. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
  11. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    أخوي العزيز أذا الثوار على قولتك بيسكتون بكم مفاجأه بمده بسيطه يا هلا فيهم وأذا تقصد حقوقنا عن القضيه هذا موضوع ثاني لأن فيهم حكم محكمه أذا ما جابوه الثوار راح تجيبه النقابات القادمه لأن ممكن ياخذ يوم أو شهر أو سنين على حسب من يطالب بالنقابه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وإذا ما همك مصالح العمال وهموك بس وجود النقابه الحاليه حتى لو ما يسون شي بس قاعدين على قلبنا غصب طيب هذا شي ثاني
     
  12. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    ياراس مشعااااااااااب العالم قاعدة تباشر بالخير وانت اللة يهديك قاعد اتكلم فى مواضيع أخرى كلامك مو فى مكانة الرجاء الصمت ولا تشد حيلك ارتاح الله يهديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك
     
  13. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    ياهلا فبراير قصدي يا هلا خفجي الله يهني الجميع بس يا أخي لو قريت ردي كان رد على الأخوه بالمنتدى وأنا صامت بس أكتب ولاني شاد حيلي بالعكس مستريح والهدايه أمين يا رب العالمين وأنت الله يهديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك بعد
     
  14. ابوسعووود

    ابوسعووود بـترولـي نشيط جدا

    222
    0
    0
    تفائلوا بالخير هدو اللعب والمصلحه للجميع
     
  15. راس مشعاب

    راس مشعاب بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    لو سمحت فهمنا شنو اللعب وشنو المصلحه
     
  16. $ al hajri $

    $ al hajri $ بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    الله يسمع منك والله يجيب البشارة ابو فجحان يابو فجحان انت الرئيس عطنا من عطايا ربك عليك والخير بوجهك
     
  17. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    كلام حلو ...لوبس مو التلميح الأخير ;)
    على كل حال ...أنت ترى إننا خسرانين وعليه لازم نغيّر ..وهذا حقّك..
    وأنا أرى أننا ربحنا ...لكن مو كل شى ..والباقى إن شاءالله قريب ..
    والشباب ماقصروا بالمجهود لكن النتائج ماجت على الكيف ..
    ومادام رافعين راية الحقوق لازم ترد وبالمحكمه.. ..
    مافى داعى حاليا أتوقف عن دعمهم ...
    وهل كم شهر الباقيه ..راح نعرف شنو خطواتهم ونقرر إذا هم على العهد باقون ..دعمناهم ...
    وأذا سلموا بسياسة الأمر الواقع ...حاسبناهم ..وجبنا غيرهم يكمّل ..

    وسلامتك ..
     
  18. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    تعجبني مشاركتك اخوي جابر
     
  19. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    ياشباب لا تشدون حيللكم صدقونى ماكو فايدة ماينفع وياه اى شى
     
  20. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    كلنا ندري بس نبي نسوي اكشن اذا المواضيع ماكو حركه نتكلم وياه
    :)
    مثل ما انته عارف المثل اللي يقول انفخ يا شريم قال ما من برطم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة