خلك على مجنونك لا يجيك الأجن منه . حكمة جميلة

الكاتب : LPG STORAGE | المشاهدات : 950 | الردود : 7 | ‏28 سبتمبر 2009
  1. LPG STORAGE

LPG STORAGE بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    السلام عليكم
    أمسّي على اخواني أعضاء الجمعية العمومية جميعا بالخير بلا استثناء ..أما بعد
    نحن نعلم ان المدينة الفاضلة ضرب من الخيال وأن النقابة الحالية هم بشر يصيبون ويخطئون حالهم كحال البشر لكن أنجازاتهم جميلة جدا ومشهود لهم من جميع الموظفين ومن يقول غير ذلك فهو جاحد جميل ..فضلا انه أصبحت لديهم خبرة في دهاليز ومكاتب الشركة وكيفية المفاوضات مع المسئولين ناهيكم عن ألمامهم الجيد بقوانين الشركة.. فما تبرير النزول من القوائم الاخرى اللتي بعض اسمائهم مجاهيل ولا نعرف نواياهم تجاه النقابة ؟؟ وما هي عيوب النقابة الحالية ؟؟ هل تكاسل ام عدم انجازات ام مطالبات لنا حق بها ولم تأتي بها النقابة الحالية ؟؟
    يا ليت احد منهم يرد علي ويقول ماهو برنامجهم الاصلاحي وماهي عيوب نقابتنا الحالية ؟
    انا اقول لأخواني اعضاء الجمعية العمومية في نقابة شركة البترول الوطنية ماراح تلقون أحسن من نقابتنا الحالية وقديما قيل ..خلك على مجنونك لا يجيك الأجن منه
    .
    ملاحظة : أنا والله لست عضوا في نقابة البترول ولا مرشح بها عشان ما يجي متطفل ويقول هذا واحد منهم.

2. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    وعليك السلام اخوي
    الحقيقة اتفق معاك بكل حرق قلته
    وعزالله ماقصروا
    لكن المثل صعب شوي
    المجنون واللي اجن منه
    شرايك تغيره ((اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه))
    او اي مثل ثاني

3. LPG STORAGE

LPG STORAGE بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    واحد من الناس شكرا اخوي .. بالنسبة للمثل اللي قلتله انا مو بالضروره انه مجنون :) هذا مثل اخوي وساعات ينقال مثل للناس اللي اتدّور على مسئول جديد غير مسئولهم اللي يتشكّون منه حسب اعتقادهم انه ظالم فيقولولهم الناس خلك على مجنونك ... يعني المثل ينطبق على ناس تبحث عن التغيير بأعتقادهم ان التغيير زين لهم لكن هو عكس ذلك تماما فيقال لهم هذا المثل... أحببت التوضيح وشكرا.

4. خليجي

خليجي بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماحققته نقابة عمال البترول للعاملين

هو في الحقيقه شي يرفع الراس

ويكفي إن إدارة الشركه قامت تحسب

لنا حساب نحن صغار الموظفين

فعلا حققت شئ لم يكن في الحسبان

شكرا وآسف علي الإطاله

5. الماص

الماص بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    السلام عليكم
    اشكر اخوي LPG STORAGE عى هذا الموضوع

النقابة الحالية والنعم فيهم ولا احد ينكر انجازاتها وعلى قولتك اللي يقول غير هذا فهو جاحد
    وانا شخصيا لا انكر هذي الانجازات وخبرتهم في دهاليز الشركه !! ومكاتبها هذا امر لا يختلف عليه اثنان.
    اما المفاوضات مع مسئولي الشركه فانا وانت لم نكن معهم فيجب علينا عدم التكلم في هذا الموضوع
    وبخصوص تبرير ترشح القوائم الاخري على قولتك؟؟ فهذا حق لكل اعضاء الجمعية العمومية .
    وانت ذكرت بعض المرشحين مجاهيل ولا نعرف نواياهم .انت لك الظاهر واما الباطن يعلم به رب العالمين
    وانت شوف برنامج الانتخابي لكل قائمه واختار بينهم اللي ترتاح له وريح بالك اما انك تقول شنو التبرير والاسباب و و و
    عيل ليش نسوي انتخابات كل 3 سنوات ننتخب ناس يمثلونا دايما وخلاص .
    ودمتم

6. knpc75

knpc75 بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    انا اتفق معاك اخوي الماص

7. الماص

الماص بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    شاكر مرورك اخي الكريم

8. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    لكل موظف الحق في ترشيح نفسه لمجلس ادارة النقابة .... أخي Lpg لك الحق أن تعبر عن رأيك .. لكن من وجهة نظري

وجود العديد من القوائم هي ظاهرة جيدة وتزيد التنافس بين زملائنا ... ولعل يختلط من القوائم المنافسة أفضل الأشخاص من القوائم المرشحة فيختار الموظفين صفوة القوائم اذا كانت مصلحة الموظفين هي الهدف .....

لذا وجهة نظري قديكون في قائمة معينة أشخاص مميزين في العمل النقابي والتحرك .. والقائمة الأخرى قد يكون فيها كذلك أشخاص ... فالموظف له حرية الاختيار .... من يمثله ... فلا نستطيع أن نزكي قائمة دون أخرى ... فالعمل النقابي هو عمل جماعي

واذا تقاعست مجموعة من القائمة أو ضعفت فسيؤثر على عمل المجموعة ككل وستضعف القائمة لذا لو كان الاختيار على من هو أفضل وليست على مستوى هذا أعرفه وهذا زميلي وهذا من قبيلتي وكان الاختيار على أساس القوة والأمانة فستشكل أقوى قائمة في العمل النقابي ... لذا وجود عدة قوائم هي ظاهرة جيدة لنا كموظفين . لاختيار صفوة القوائم

آخر تعديل: ‏29 سبتمبر 2009

مشاركة هذه الصفحة