رد من علي ناصر العازمي بخصوص النقابة

الكاتب : بو حسين السحلول | المشاهدات : 3,133 | الردود : 31 | ‏28 سبتمبر 2009
  1. بو حسين السحلول

بو حسين السحلول بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا أحب أشكر المنتدى والعاملين فيه وأحب أشكر المشاركون بهذا المنتدى ولولا أحترامي لأخواني للمنتدى لسكت ولم أكتب هذا الرسالة ولكن أحب أبلغ أخواني بالمنتدى والمتابعين له إن سبب ترشيحي لرئاسة النقابة لما رأيت من خلافات ومشاكل بالنقابة مما تسبب في تعطيل مصالح العمال سواء بالخفجي أو الوفرة أو المكتب الرئيسي وأن اجتماعنا كان بالنقابة أثناء الدوام الرسمي وكان موجود أمين السر ولم نخفي شيء عن أعضاء مجلس الأدارة وتم التصويت بسبع أصوات وهم الغالبية من 13 عضو وتم إعادة المفصولين بفندق هيلتون وأصبح العدد 15 عضو وتم التصويت لصالحي بتسع أصوات من 15 عضو وهم أكثر من الأغلبية وهذا ما حصل وبخصوص الخفجي سوف أكون معاها قلبا وقالب ومستمرون بالقضية وبأخذ حقوق الخفجي كامله ولا أطلب ألا من الله ثم منكم أعطاءي فرصه لكي تروا ما سوف أقوم به بالفترة البسيطة وأتمنى من الله ان يكون هناك تواصل بيننا وأعذروني هذي الأ يام لأنشغالي عنكم بأمور الأنتخابات وبعدها سوف يكون هناك تواصل بيننا أنشاء الله وللعلم أنا شخص مستقل ونزلت مستقل ولم أنزل أو أوجه من قبل أحد ولم أكن في يوم من الأيام أمعه لا أعرف ماذا أفعل وأن لغدا لناظره قريب وسوف يكون هناك أفعال وليس أقوال بأذن الله.

أخوكم / علي ناصر العازمي

2. عبدالله النيباري

عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    الأخ علي العازمي ....
    شكرا على صراحتك وبين من لهجة الخطاب طيبة القلب ... ولكن الأمور تحكم بالعقل وليس بالقلب ....

1- أخي العزيز لو كان الهدف أصلاح لوقفنا كلنا معك ... الكل لا يقدس الرجال وأنما يعظم المواقف ...ولكن وبعد انكشاف المستور أصبح من الغباء الثقة بمن لا يمنحك أياها ..

2- هل تعتقد ياأخي أن هذا الوقت مناسب للترشيح والدورة تنتهي في ديسمبر القادم يعني رئيس شهرين !!!

3- الضغط الذي شكلته على الأخ عايض واضح ومعلوم للجميع لدرجة أنك ( صغرت ابن عمك أمام 500 عامل ) !!!

4- أخشى يا عزيزي أن يكون السيل يجري من تحتك وأنت لا تعلم !!! أنت أكثر واحد يعلم ما يحاك ويقال ضدك من

بني جلدتك !!!
    5- المادة 34 واضحة والسؤال ( هل تم تقديم طلب رسمي لأمين السر ؟ وهل تم عرضه على الرئيس ؟ )وهل بت

فيه الرئيس بالموافقة أو الرفض )

عموما ... الجميع محكوم بالقانون واللائحة ونتمنى لك التوفيق وأن الله يلهمك الصواب فالوقت ياعزيزي حكم

أما لنا أو علينا والرجال عهود ومواثيق ...

3. eng_004

eng_004 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    والله انك ***** يالعازمي انت وين والنقابه وين ...الله يستر عليك

4. سقراط

سقراط بـترولـي نشيط

123
    0
    0
    ماأدري ليش تذكرت مقولة النائب الصرعاوي لزميله ((( لبسوك الطوق ))))

5. صوتك وصل

صوتك وصل بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    اشكر اللي ادلو بارائهم ياأخ علي نحن نعلم بماقمت به ووعدنا عند ابن جامع الله يحييك

هذه حقوق عمال مو انتخبات جمعية تعاونية ....

الأمر اللي صار في هذا الوقت بالذات خيانة وليست فطانة

شبيت على عايض ودخلت ابن جامع والأعضاء الله لا يطول لحية كل غدار

6. سيف

سيف بـترولـي نشيط

115
    0
    0
    نقول ثور يقول إحلبوه

الاجتماع باااااااااطل

مراجعـة الحق خير من التمـادي في البـاطل

7. القرناس

القرناس بـترولـي نشيط جدا

153
    0
    0
    وليه ذا الخربطه والعفيسه يالعازمي ليش تعرض وعودك بهالوقت لو فيك خير ما طعنت العسكر بظهره كان انتظرت وقت الانتخابات وكلن يركز رمحه.

8. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

اللى سووه أهل الوفره والمكتب الرئيسى ..حق مشروع (إن صحّت) إجراءاتهم ..وهذى مشكوك فيها الى الأن..

إذا الخفجى فيها رجال .تبى حقوقها..كلها شهرين ويرجع العسكر غصب ..وريّس بعد..بغض النظر منو قائمته أو منو خصمه

شخص يطالب بالحقوق
    ويقاضى الأداره
    ولما تتخاذل يطالبها بالأستقاله

شخص مثل هذا رفع السقف لأعلاه أمام كل خصومه وأعلن أحقيته بمركزه

إذا خذله أهل الخفجى ..فليتحملوا ضياع حقوقهم ..لأن رايته هو بيضاء ..

وسلامتكم

9. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

أفا يالعازمى ...حنا بحالة حرب مع الإداره ...وفى وسط المعركه وحنا متقدمين ومنتصرين ...تطعن قائد جيشنا وتقول .. عطونى فرصه أنا بعد راح أوصلكم .....الله يسامحك لهالدرجه تستخف بعقولنا ...:mad:

10. خالد علي أحمد

خالد علي أحمد بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    اذا كان العازمي غدر في ولد عمه عيل الطويل شلوووووووووون ؟؟؟؟؟؟؟

داس ببطن ابن عمه العسكر !!!!!!!!!!!!!!!!

11. بو حسين السحلول

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت

(( أشكر أخوي عبدالله النيباري وأنا المتابعين لك من زمان وأتمنى أني أشوفك بأقرب فرصه وأسمح لي على التأخير لأنشغالي بس أحمد الله أن يكون هناك منتدى يقرب وجهات النظر بس أنتم تبون أنجاز وأنا يا خوك ما طلبت ألا فرصه وراح تشوفون مني شي يسر خاطركم والكرسي أذا ما شفت نفسي قده صدقني مارح أنطر تشكيل هيئة مكتب أنا من نفسي راح أخلي الكرسي

12. بو حسين السحلول

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    (( ما عاش اللي يستخف بعقولكم والله بسامح الجميع وأنشاء الله أحنا مانا في حالت حرب لأن الحرب يخسر فيها الجميع وأحنا ما نبي نخسر نبي نكسب أنجازات وهذا اللي أتمناه

13. بو حسين السحلول

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    وأنا ما أدري ليش رديت عليك مع أن ما كان ودي أرد عليك أنا ريس ماني مرؤس واللبيب يفهم بالأشاره وخلنا حبايب وخل نحترم بعضنا ما دام النيه صافيه

14. Logic

Logic بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    كل هالافلام معروفه من اجل كسب التعاطف والفزعه في الانتخابات القادمه للرئيس المخلوع لكن الموظف الواعي يحكم عقله ويضع الرجل المناسب في المكان المناسب وقت الانتخابات

15. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    يعقل يالعازمي في هذا الوقت بالذات والنقابه تحارب لأجل حقوقنا في المحاكم من فتره وانت بقدرة قادر تبي تجيب هذه الحقوق في شهرين!!!!!!

بعدين يفترض منك ومن الاخوه اللي معاك قبل ماتجتمعون وتقررون انكم تصرحون انه فيه مشاكل في النقابه و توضحون للناس شلي قاعد يصير وتبينون وجهة نظركم لكن فجأه وبدون مقدمات اجتمعتم وقررتم!!!!!!

وبعدين شنو صفة الاستعجال اللي خلتك ترشح نفسك في هذا الوقت بالذات كان بامكانك تصبر هاالشهرين اذا جاءت الانتخابات توضح وجهة نظرك واسباب عدم رضاك عن النقابه.

16. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    يعقل يالعازمي في هذا الوقت بالذات والنقابه تحارب لأجل حقوقنا في المحاكم من فتره وانت بقدرة قادر تبي تجيب هذه الحقوق في شهرين!!!!!!

بعدين يفترض منك ومن الاخوه اللي معاك قبل ماتجتمعون وتقررون انكم تصرحون انه فيه مشاكل في النقابه و توضحون للناس شلي قاعد يصير وتبينون وجهة نظركم لكن فجأه وبدون مقدمات اجتمعتم وقررتم!!!!!!

وبعدين شنو صفة الاستعجال اللي خلتك ترشح نفسك في هذا الوقت بالذات كان بامكانك تصبر هاالشهرين اذا جاءت الانتخابات توضح وجهة نظرك واسباب عدم رضاك عن النقابه.

17. صريح

صريح بـترولـي جـديـد

46
    4
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا كلامك طيب وجميل يا العازمي وشكرا لك اللي فتحت لنا باب الحوار معك

اسمح لي انا عندي اسأله بسيطة ودي أعرف ردها ...!! من بعد إذنك ويا ليت تتحملني شوي .. لأني غير مقنع بتاتا باللي حصل ..!

1- متى وردت لكم فكرة الترشيح للرئاسة ...!؟ وما هي أسبابها ..!؟

2- هل ترى بأن فكرة الترشيح للرئاسة خلال فترة قصيرة جدا بالنسبة لعمر النقابة من شأنه أن يرجع حقوق العمال سواء بالخفجي أو الوفرة أو المكتب الرئيسي ..!؟

3- هل ترى أن رئيس النقابة فالح العسكر هو السبب في تعطيل مصالح العمال ..!؟ ولماذا ..!؟

4- القضايا التي رفعتها النقابة متمثلة برئيسها فالح العسكر وتم كسبها عن طريق المحاكم ولم تنفذها الشركة إلى الآن ..! برأيك لماذا لم تنفذها للشركة مع وجود الحكم الصادر ..!؟

5- هل أفعالك التي تتوعد بإتمامها خلال فترة رئاستك الحالية .. هي ثمرة جهود النقابة برئاسة فالح العسكر ..!؟ أم هي جهود شخصية مستقلة من صوبكم ..!؟

6- هل سوف تترشح للإنتخابات القادمة ...!؟ ولماذا .!؟

7- من المستفيد الأول بتغيير الرئاسة خلال نهاية العمر النقابي ..!؟ وكيف ذلك ..!؟

8- كيف تم إرجاع العضوين المفصولين ..!؟ وهل هناك شهادة من الشئون تثبت إرجاعهما للنقابة ..!؟ وما هو السبب في فصلهما .. وإرجاعهما ..!؟

أكون شاكر لك لو تجاوب على هذه الأسأله لكي يتبين لنا ما لا نعلم

تقبل تحيات أخوك

صريح

18. الف شكر للعسكر

الف شكر للعسكر بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    علينا تقص او على الناس

انت تبي اي منصب

مره رئيس

مره نائب رئيس

مره امين صندوق

مره رئيس لجنة

اي شي بس اسمه منصب

لكن هل فكرت في يوم القيامة....

هل ينفع المنصب ...

هل ينفعونك الناس...

19. انت عارف وحنا فاهمين ان الامر تم بليله ظلما غايب عنها البدر

وان الامر برمته كله تم بالتدليس ورمد العيون

وبتوزيع المصالح الشخصيه وبنعطيل مصالح العمال بامر من ادراه الشركه

حدث العاقل بما يعقل انظر للبيان اللي كتبته زميك بالنقابه وانت تعرف .. قصدي اتذكر

20. بو حسين السحلول

69
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحي
    ردي هذا سوف يكون النهائي والأخير في المنتدى
    لأني يعلم الله اني حاولت أتواصل معاكم بأي طريقه ولكن للأسف وجدت شي غريب و رأيت أن اللي يردون علي نفس الأسلوب وممكن يكونون مكررين بأسماء مستعاره لشخص واحد ولا يتعدون أصابع اليد الواحده ووصل لعلمي أن هناك أعضاء حالين وسابقين يكتبون بأسماء مستعاره ولهم مصالح أنتخابيه ولو حاولت أقنعهم سنه ماراح يقتنعون.
    أخواني رسالتي الأخيره أوجها لكل موظف يهمه مصلحة العمل سواء بالخفجي أو الوفره أو المكتب الرئيسي ومن يود الأتصال بي أو يود يعرف عن أي موضوع يمكنه الأتصال فيني شخصيا وبياناتي كله موجوده على صفحة النقابه وسوف أكون له الأخ والصديق
    ما راح أكرر كلامي اللي قلته في السابق بس راح أجاوب على سؤالين لم أجاوب عليهن بخصوص المناصب كان معروض علي أمانة السر وتنازلت عنها للأخ / عبدالهادي المري وبخصوص فصل العضوين يكفي لكل عاقل بس بالنظر للماده (8) من اللائحه الداخليه في المجلس ويعلم أن الأجراءات خطأ
    وإلكرسي عندي ليس رأس مال إذا جابه الله سعيت من أجل تحقيق مصالحكم أولا لعلمي أن بالوضع الحالي أنه ما راح يتحقق أي أنجاز في النقابه وإذا لم يأتي رحيت نفسي من وعود قطعتها على نفسي وتعهد أني سوف أنجزها بأقرب وقت
    وبالنهايه أشكر كل من فكر بقلب صادق ونيه نظيفه ولم يشوه فكرة وجود المنتدى وهو لتواصل العمال وليس لمصالح أنتخابيه وأشكر العاملين عليه وأتمنى يجي اليوم اللي كلن بالمنتدى يكتب بأسمه الحقيقي لأن المثل يقول (( لا تبوق لا تخاف ))
    مع السلامه
    أخوكم / علي ناصر العازمي​

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة