مجاري مشرف حذر منها من 1997م .. صورة‎

الكاتب : WAFRAWEY_Q8 | المشاهدات : 816 | الردود : 8 | ‏27 سبتمبر 2009
  1. WAFRAWEY_Q8

    WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

    317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait


    مجــاري منطقــة مشــرف - تشـرنــوبــل الكويت
    الكارثة .. والجريمة .. في حق البيئة والبشرية
    حـُـذر منها منذ عام (1997) م


    بس بهالديرة عمك دايماً .. أصمخ !!ا

    مقال كتب بتاريخ (19-5-1997)م



    لنسخه اوضح


    http://khaled19888888.googlepages.com/algarabale-alaabnewspaperarticle1.jpg

    لتحميله من المرفقات

    المصدر


    http://q8sound.blogspot.com/2009/09/1997.html
     

    الملفات المرفقة:

  2. عرباوية

    عرباوية بـترولـي نشيط جدا

    165
    0
    0
    مو لازم اقول
    حبيبتي الكويت
    على قولة المثل عمك اصمخ
     
  3. WAFRAWEY_Q8

    WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

    317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait
    مشكوره عرباويه عالمرور
     
  4. PIANO

    PIANO بـترولـي مميز

    803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    الإهمال ثم الإهمال ثم الإهمال

    ويحطون حيلهم بالوزير الحالي ..

    شخصيا أرى محاسبة كل من مرت عليه هذه المشكلة أمر واجب ..

    ولا كرسي الوزارة حاطينه عشان يخمطون فلوس ويمشون !

    أو حتى تخلى مسؤولية الوزراء الحاليين كشف العيوب مبكرا قبل أن يقع الفأس في الرأس .. وتقع المسؤولية عليهم ..

    بعدين في شغله !

    الوزراء الحاليين معظمهم كانوا وكلاء وزارة .. وين كانوا واش كانوا يسوون !

    وين لجان مجلس الأمة ! ولا بس شغلتها القذف والاتهام بعد حلول الكوارث !

    المسؤولية مشتركة وعنوانها الإهمال !


    شكرا لك :)
     
  5. WAFRAWEY_Q8

    WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

    317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait
    مسرحيه حامي الديار من سنه 1986 متنبأه ابكل المشاكل الي بالديره بس الظ اهر نسو سالفه مشرف
    :)
     
  6. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

    شكرا على المعلومات القيمة
     
  7. يادنيا

    يادنيا بـترولـي مميز

    والله مصيبه مضخة مشرف والله البحر عفن منها قبل اسبوع طلعت حداق ومريت صوب بحر البلاجات صوب الدردور تكرمون وله ريحه خايسه قلنا خلنا نحدق شويه ولا نصيد نويبي صاير لون اسود .

    وبعدين بحر البلاجات ترا مو نظيف كله رحيته مجاري حتى تراب السيف لونه مايل للرصاصي مسود .

    عسى الله يحفظنا ويحفظ الكويت من كل شر .

    مشكور على الموضوع
     
  8. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0
  9. WAFRAWEY_Q8

    WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

    317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait
    يعني سمجنا متسمم يعني سمجنا متنقع بالمجاري
    وحلوه يا بو فهد
    علي التنفس الصناعي لوووووول
    مشكورين عالمرور
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة