دخول الحكومة الكويتية موسوعة جينيس

الكاتب : Future man | المشاهدات : 839 | الردود : 11 | ‏20 نوفمبر 2007
  1. Future man

    Future man بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    مبروك للحكوووووووووووووومه الكويتية دخول موسوعة جينيس العالمية

    أعلنت وكالة الأخبار العالمية Cnn دخول الحكومة الكويتية موسوعة جينيس العالمية بسبب أنها أكثر حكومة متناقضة القرارات والرأي وينطبق عليها المثل القائل ( كلام الليل يمحيه النهار )

    هنيئا للشعب الكويتي بهذا الإنجاز
     
  2. WaRiO

    WaRiO بـترولـي مميز

    الله يبارك فيييك

    تدري ليش ...........!!!!

    عشااان تعرفوون شلوون توصلووون مرشحييينكم للكراسي المجلس هذا ولد عمي وخالي وقبيلتي وجماعتي لوو الله يفكنه من هالنااس احنا بخييير


    ومشكووووووووووووور
     
  3. Waluigi

    Waluigi بـترولـي مميز

    822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    واريو يعني اذا رشحت نفسك ما اصوت لك ترى ذبحتني انا كلي رجاء انهم يخلونه مجلس شورى يعني لا انتخابات و لا بطيخ اريح
     
  4. Mr. Engineer

    Mr. Engineer بـترولـي مميز

    662
    0
    0
    ( سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا ) سورة الطلاق - 7

    إن شاء الله سوف تتغير الأوضاع إلى الأفضل،

    و تكون كل تأخيرة فيها خيرة،

    تحياتي
     
  5. WaRiO

    WaRiO بـترولـي مميز


    لا تعرف انت شلووون تصوت مو لازم اعلمك .........:eek:
     
  6. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    مبروك

    وانا سمعت انهم اخذوا الأوسكار بالاستخفاف في عقول المواطنين
     
  7. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
     
  8. Waluigi

    Waluigi بـترولـي مميز

    822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    ايه خير اصوت بالمشمش ما ني مصوت بعدين انا بقاطع كل انواع الانتخابات الي بالكويت كيفي حرية
     
  9. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    خلونا ندش موسوعة جينيس

    ونقاطع الانتخابات
     
  10. مرسال

    مرسال بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    ها ها ها ها ها لا وبعد يقولون انهم يتوقعون تبقى ثابته بالموسوعه وانه صعب جدا احد ثاني او حكومه ثانيه تاخذ

    مكانها بالموسوعه من كثرة تناقضاتها اللي ما تشيلها البعارين
     
  11. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    كما تكونوا يولا عليكم ولايغير اللةما بقوم حتي يغيروا مابانفسهم واللة المستعان
     
  12. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    مطلوب خبير دولي لمراقبة فوائض الميزانيات الهائلة و مطلوب
    مدرسين و دكاترة لتعليم مباديء العلوم السياسية و حب الوطن و التضحية
    و الكف عن المهاترات و اللعبات السياسية العقيمة التي أوقفت نمو البلاد
    و ما زال أصحابها يظنوها فهلوة و شطارة

    الله المستعان و الهادي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة