التقديم والقبول والأخبار لوظيفة ( مشغل حقل ) لسنة 2009

الكاتب : Bo-Rakan | المشاهدات : 63,959 | الردود : 975 | ‏23 سبتمبر 2009
  1. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموضوع سوف يشمل جميع الأخبار وسوف يكون لجميع المتقدمين لوظيفة مشغل حقل لهذه السنه 2009
    علما بأن أخر يوم للتقديم لهذه الوظيفة سيكون في تاريخ 27 سبتمبر 2009
    أرجو من جميع المتقدمين لهذه الوظيفة كتابة جميع استفساراتهم ليتم الأجابه عليها :) سوف يتم طرح مجموعة من الأسئله أرجو الأجابه عليها :

1- ماهي مهام ومسؤوليات مشغل الحقل ؟

-تشغيل جميع المعدات ضمن المنطقه الموكله للمشغل في المصفاة وازالة الغاز والأنشطه المسانده (كالمرافق,حركة الزيت,عمليات التصدير والتعامل مع وحدات الكبريت والتفحيم) في الموقع خلال نظام الورديات.

-معرفة تامه بالعمليات المتعلقه بالوحدات الأخرى على الأقل لنظام / وحده واحده .

2-كيفية التقديم لهذه الوظيفة ؟

-عن طريق موقع الشركة http://www.knpc.com

3-ماهي شروط التقديم لهذه الوظيفة ؟

-دبلوم فني أو شهادة الثانوية العامه قسم (علمي).
    -سنتان خبره عمليه لحملة الدبلوم وأربع سنوات خبره علمية لحملة الثانويه العامه في احدى مصافي النفط.
    -اجادة اللغة الأنجليزية محادثة وكتابة.

4-ما هي المراحل التي سوف أمر بها من التقديم الى توقيع العقد ؟

في البدايه سوف يتم التقديم على الوظيفة في موقع الشركة واذا كنت من المقبولين سوف يتم الأتصال بك أو ارسال بريد الكتروني او عن طريق طلبك في الموقع بعدها سوف يتم عمل اختبار في اللغة الأنجليزيه لمعرفة مستواك وبعدها سوف يتم عمل اختبار قدرات وبعد اختبار القدرات سوف يتم عمل المقابلة الشخصيه لكل المتقدمين اللذين اجتازوا الأختبارات بنجاح , وبعد المقابلة بفتره سوف تبدأ الدورة ومدتها سنة كامله 6 أشهر دورة في اللغة الأنجليزية و6 أشهر ميداني في موقع العمل في المصافي وسوف يستلم الموظف خلال هذه الدوره مبلغ وقدره 300 أو 350 دينار وبعد اجتياز الدورة بنجاح سوف يوقع الموظف على العقد مع الشركة ليصبح موظف رسمي ويكون المعاش حوالي ال890 دينار وسوف يكون موظف غير مثبت حتى مرور 100 يوم من توقيع العقد وسيكون وقت العمل بنظام شفتات يعني يومين صباحا ويومين عصرا ويومين مساءا.

5-كم هو راتب موظف مشغل حقل ؟

-كما ذكرنا سابقا 350 دينار شهريا خلال الدوره تعتبر مكافأة من الشركة و890 دينار عند توقيع العقد بعد الدوره .

يرجى اضافة أي سؤال للأجابة عليه
    اعذروني على التقصير ...

2. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    ما أقول غـيرر ..
    بيض الله وجهـك

3. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    والي يـبي مشغل حقل ..
    لحق قبل لا أطير الطيور بأرزاقهاَ
    مو مواضيعكم تارسه هل قسـم
    متـى ومتى وهذا الخبر الأكيد
    جابه الرجاَل وماقصرت يالأمـــــير

4. NetworkQ8

NetworkQ8 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    السلام عليكم
    اشكرك اخي العزيز علي هذه المعلومات ولكن عندي استفسار بسيط بخصوص التوظيف للي عندهم خبره
    يعني انا مثلا متقدم علي هذه الوظيفه وعندي خبره اربع سنوات بعد الدبلوم
    هل يعني راح ادش دورة سنه ولا اتوظف علي طول وكم الراتب اذا عندكم معلومه تقبل ارق التحيات

5. b_roon_z

b_roon_z بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    السلام وعليكم
    مشكوور اخوي على الموضوع المهم؟انا عندي شهادة ثانوية وابي اسجل بدورة مشغل وانا ماعندي خبرة؟خل الواسطه تنفع بدون خبرة ولا شهادة دبلوم

6. b_roon_z

b_roon_z بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    [ السلام وعليكم
    مشكوور اخوي على الموضوع المهم؟انا عندي شهادة ثانوية وابي اسجل بدورة مشغل وانا ماعندي خبرة؟هل الواسطه تنفع بدون خبرة ولا شهادة دبلوم]

7. عبدالله النفيسي

عبدالله النفيسي بـترولـي نشيط

السلام وعليكم
    مشكوور اخوي على الموضوع المهم؟انا عندي شهادة ثانوية وابي اسجل بدورة مشغل وانا ماعندي خبرة؟خل الواسطه تنفع بدون خبرة ولا شهادة دبلوم

اخووووي

سجل قبل لا يحطوون ربعهم

وان شاء الله تصير من نصيبك

ولا يهمك ترى الواسطه مو بكل شئ

انا اخوي توظف بدون واسطه ( مشغل حقل ) خلها ع الله والله يوفقك

8. b_roon_z

b_roon_z بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    ايه بس انا ماعندي لاشهادة علمي ولا خبره

9. عبدالله 21

عبدالله 21 بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    جزاك الله خير

عندي كم سؤال

حددوا اختبارات الانجليزي ... شنو الاسئله وطبيعتها اختيارات صح خطا استماع شنو بالضبط ... ؟؟

وهل للاختبار دووور كبير في قبولنا او لا

يعني اللي يدزون له متى اختباره يعني اكيد مقبول او على حسب نجح او لا ؟؟؟

ومتى نتيجة الاختبا رومتى تبدا الدوره اي شهر عادة يبلشووون .. ننطر سنه مثل باقي الوظايف والا على طول بعد المقابله ؟ ؟

وبعد فيدنا اكثر اكثر بالتفاصيل يعطيك العافيه يارب

10. عزيز النفس

عزيز النفس بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    انا عندي واسطه وسجلت وخلصت واخر شي ما وصلي رقم طلب رحت الاحمدي مبنى ال knps قتلهم مسجل اول مانزل الاعلان وماوصلي شي قالو الحين طالبين الي عندهم خبره وشهر عشرة يفتحون حق الي ماعندهم خبره صج هل كلام ولالأ

11. NetworkQ8

8
    0
    0
    السلام عليكم
    اخوي عزيز النفس شقصدك برقم الطلب يا ريت تفهمني لو سمحت انا سجلت وكل شي اوكي وكل الشروط منطبقه علي والحمدالله
    بس ما وصل لي رقم الطلب الي انت تقول عليه مجرد ايميل فقط لا غير

12. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

أخي الشكوى لله أشكرك على المرور :)

13. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

أخي NetworkQ8

شنو خبرتك بعد الدبلوم ؟؟ الدوره جدا مهمه عشان تحدد مستواك وفيها سقوط ونجاح :)

14. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

أخوي b_roon_z

أنا أقول يفضل انك تكمل درااستك صدقني اخر شي دراستك اهي الي بتفيدك :) واذا منت قادر على الدرااسه مالك الا مشغل حقل انته قدم وخلها على الله :) ووااسطتك ماراح تنفعد اذا ما عديت الأختبارات :) شاكرلك مرورك ...

15. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

أخوي عبدالله النفيسي كفييت ووفيت وربي ان شاء الله يوفق أخوك :)

16. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

أخوي عبدالله لا ليلحين ماحددوا اختبارات الأنجليزي
    نعم للأختبار دور كبير لأنه فيه سقوط ونجاح :)
    الأختبار فقط لتحديد المستوى الي يدزون له متى اختباره يروح يختبر ولا تنسى بعد اختبار الأنجليزي هناك اختبار قدرات وبعد اختبار القدرات هناك مقابله شخصيه وبعد المقابله يحدد اذا يدش الدوره أو لأ :) ويابخت الي بيدش الدوره لأنه جدا مهمه ومؤهله ولا تنسى انه السنه الي طافت 100 شخص لم يقبلوا بالدوره :)

وبالنسبه لسؤالك الأخير اذا ماني غلطان انه الدوره تبدي في شهر 11 بعد الأختبارات بعدين لاتنسى انه الدوره مدتها سنه كامله يعني انته ناطر ناطر بالنهايه :) وربي يوفقك :)

17. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

أخوي عزيز النفس
    الي انته تتكلم عنه مجرد ايميل يعني رقم الوظيفة الي انته مقدم عليها :) واذا على قولتك انك رحت وسألت انا ما أقدر أجاوبك لأنه اهما أخبر مني :)

18. NetworkQ8

8
    0
    0
    السلام عليكم
    بالاول تم رفض طلبي والسبب لا يوجد وبكرا ان شاءالله براجعهم لانه الحمدالله خبرتي 3 سنوات بالضبط بعد الدبلوم تخصص الكترونات واتصالات
    بس الغريب رفض طلبي

19. عزيز النفس

عزيز النفس بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    انا سجلت ما وصلي ايميل ولا شي بس لما ادش السايت مال الknpc يطلعلي

يرجى العلم بأن

( PTC )مكان انعقاد اختبارات اللغة الانجليزية والقدرات في مركز التدريب البترولي بالأحمدي
    مكان انعقاد المقابلات الشخصية واختبار التخصص في دار الوطنية

ويحطولي مكان مركز التدريب

20. Bo-Rakan

Bo-Rakan بـترولـي جـديـد

أخوي عزيز النفس
    أنا نفس حالتك وحاطين لك في مربع حالة الطلب Submettid Under Review
    يعني لازم ننطر القبول لأنه ليلحين ماطلع :) انشاءالله أسأل وأقولك متى :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة