الدور لأهل الجواخير

الكاتب : Safety First | المشاهدات : 350 | الردود : 1 | ‏23 سبتمبر 2009
  1. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بعد السلالم الخارجية.. الدور على «الجواخير»

    (كتب عبدالله الشمري وحامد السيد وعبدالعزيز الفضلي): يبدو ان الحكومة تواصل خطواتها نحو استعادة هيبة القانون ومنع المخالفات.. لكن وسط تساؤلات ان كانت سوف تصمد أمام موجات الغضب الشعبي التي ستواجهها والاستفزاز الذي سيصاب به عدد من النواب.

    فبعدما تمت ازالة التعديات على أملاك الدولة، وكشفت مصادر لـ «الوطن» عن حملة قادمة لازالة السلالم الجانبية المخالفة في عدد من المنازل، علمت «الوطن» ان الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية تتجه نحو فرض عقوبات صارمة على مخالفي عقود الجواخير ممن استخدموا تلك القسائم استخدامات مخالفة.

    أوضحت ذلك لـ «الوطن» مصادر في الهيئة قالت انه جار حاليا مراجعة الاجراءات المتبعة حيال تلك المخالفات من قبل بعد ثبوت عدم جدواها واضافت انه وبموجب الاجراءات الجديدة ستصل العقوبات الى حد عدم تجديد عقود الجواخير بإزالة المخالفات او بتعهد تصادق عليه ادارة الرقابة والتفتيش في الهيئة.

    وأشارت المصادر في هذا الصدد الى ان التعهدات المعمول بها من قبل لم تعد كافية اذ كان يكتفي بتوقيع المخالف عليها اذ اكتشف عدم الالتزام بها.

    وفيما نوهت المصادر الى ان 4 آلاف من تلك الجواخير تقع في منطقة كبد وحدها، لفتت الى استغلال البعض القسائم المخصصة بهم في مجالات صناعية وحرفية، مضيفة ان تدخلات متنفذين تسببت في تفاقم تلك المخالفات عدا ما يقوم به من مخالفات متنفذين خصصت لهم قسائم فصار نموذجا يحتذى به المخالفون لعدم ازالة مخالفاتهم.


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لاتعليق :)
     
  2. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    لا اله الا الله ونحمد الله على كل حال..

    الحين مخالفات هالمساكين والا مخالفات الشويخ الصناعية .. تلاقي كراج ومغسلة سيارات ومحلات وسكن عمال في نفس القسيمة وايجار بتراب الفلوس...

    لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة