قانون لكل مسؤول

الكاتب : ucrrmp | المشاهدات : 958 | الردود : 10 | ‏20 سبتمبر 2009
  1. ucrrmp

ucrrmp بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    السلام عليكم

اخواني الكرام حبيت اشرايك معاكم فى موضوع تطبيق القوانين على مزاج كل مسؤول............

يعني اذا عندك معرفه او صلة قرابه بالمسؤول مايطبق عليك القانون سواء بونص او اجازه او علاوه سنويه

كل اللى تبي مجاب واذا تكلمت بالحق وطالبت بحقوقك اتصير عليك العين يعنى تطلب اجازه ماكو العلاوه السنويه

خفس بونص اغسل ايدك واذا طالبت يقولون شنو انجازاتك وشنو اثباتاتك يعني اتروح يمين يجونك شمال لا ودرجتك

انطر متى يتكرمون عليك ويدزونها وتكون عندهم مو متعاون يعنى يااخوان انا صارلى موقف اشتكينا انا ومجموعه من

الاخوان على مسؤول عند مدير العمليات اللى طبعا وعدنا خير وراح اوقفه عند حده لكم شنو اللى صار كل اسامينا

اوصلت للمسؤول واللى ماشارك بالشكوى عليه اخذ علاوه سنويه 9 وبونص واحنا تاخرت درجاتنا ونزلوا علاوتنا السنويه

علما بان النقابه كانت معانا بموضوع الشكوى ولكن المسؤول ابكيفه يسوى اللى يبيه .

2. knpc75

knpc75 بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    الله اعينا عليهم

3. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اخوي اي مصفاه انت واي منطقه وكم عدد الناس الي اخذو 9 وبونص وكم عدد المتضررين من هالمشكله وعند من تم تقديم الشكوى الي راحت للنقابه واتمنى تفيدنا علشان نحاول الوصول للحلول المناسبه

4. بترولي غيور

بترولي غيور موقوف

35
    0
    0
    السلام عليكم بداية
    كلامك عين الصواب وانشالله يفيدونا الاخوان بالمعلومات

5. R-ALHAJRI

R-ALHAJRI بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    كلامك غير صحيح انا معاك بنفس القسم ماشفت شي من اللي تقوله وخل عنك ترويج الاشاعات ياااا UCR

6. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0

صاااااااااااااااااااااااااااااادوه :)

7. بو حنون

بو حنون بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    يالفشيله وكاتب موضوع اشطوله اشعرضه وكله عالفاضي

انا احيي اخوي الهاجري اللي داش بسمه وبين لنا الحقيقه

8. كريم كرم

كريم كرم بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
  9. بو_حمود

بو_حمود بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    كلام غير صحيح اطلاقا ياشباب ملينا من اشاعات الطابور الخامس ((احذروووووووووووووووووووووووووووووا)

10. بو حنون

بو حنون بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
  11. العامل

العامل بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام علبكم

اخى الهاجرى خل الرجال يعبر يمكن مغبون ومظلوم لان ساعات بل يكاد يكون دائما تطبيق القانون صعب وتصير فيه هفوات لا تصير انت والشركه عليه

الله يوفق الجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة