رأيكم في أن يكون مدة مجلس ادارة النقابة سنتان فقط بدل 3 سنوات ؟؟؟

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,189 | الردود : 11 | ‏20 سبتمبر 2009
  1. سنتان

77.8%
  2. 3 سنوات

22.2%
  3. لا أعلم

0 صوت
    0.0%
  1. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله

وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعتكم

الموضوع هو مدة استمرار النقابات في مجلس الادارة

حيث

مدة 3 سنوات مدة مجلس ادارة النقابة هي ظاهرة غير صحية وفيها الكثير من المشاكل

منها أن عطاء الانسان المخلص وكلنا نتفق أنه لن يستطيع الاستمرار بنفس القوة لمدة ثلاث سنوات

مما قد يسبب مشقة على زملائنا النقابيين ومشقة على الموظفين اذا كانت القائمة سيئة

ثانيا اختلاف توقيت الترشيح لاتحاد البترول مع وقت ترشيح مجلس ادارة النقابة مما يسبب بعض المشاكل
    مع اتحاد البترول وعدم توافقها مع الاتحاد لأن نقابتنا هي الوحيدة من نقابات القطاع النفطي 3 سنوات
    ودخولها للاتحاد في نصف دورة الاتحاد يسبب حزازية وشقاق ويضعف دور نقابة البترول في تمثيل موظفيها

وعلى هذا سنقوم بطرح هذا الاقتراح في الجمعية العمومية التي ستكون قبل الانتخابات

لكن نود أن نرى أراء زملائنا

آخر تعديل: ‏20 سبتمبر 2009
  2. سعود السبيعي

سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    شكرا أخوي سالم موضوع قيم أنا حاولت أصوت بس لم أستطع مشاركاتي أقل من 50 مشاركه

أنا أؤيد عودة النظام السابق سنتين

3. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل عام و انتم بخير و تقبل الله طاعتكم

اخ سالم من المهم ان تعود الدوره النقابيه سنتين و لاسباب عديده يطول شرحها و انا شاكر لك لطرح هذا الموضوع الرائع في هذه الفتره لقرب الانتخابات و نرا وجهات نظر الاخوان و ما هو تعليقهم بخصوص هذا الموضوع

وشكرا

4. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك
    اذكر عندما طلب الرئيس السابق تراحيب العجمي من الجمعية العمومية التصويت على طلب تمديد المدة الى ثلاث سنوات كان التصويت ساحق مع الفكرة مبررا انه ثلاث سنوات مدة تساعد المجلس على تقديم الانجازات لأن في بعض الاحيان قد تطلب الشركة دراسة موضوع صغير بأكثر من 6 اشهر او انتظار مقابلة مسؤول لمدة اسبوع وهالمجره
    لكن سبب اعتراضي على الموضوع هو ان الست سنوات السابقة كانت الانجح والارقام والانجازات تتحدث فأنا مع النجاح حتى يثبت العكس ولو ان النقابين الحالين يؤيدون فكرة السنتين لمشاكل يواجهونها بالمواعيد وفترة فترة الاتحاد لكن المهم عندي البترول الوطنية و لن اصوت في الستفتاء فقط حبيت اوضح بعض النقاط
    وانا عارف ان الغالبية مع السنتين وسوف احترم رأي الاغلبية

5. مسلم كويتي

مسلم كويتي بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    انا بخبرتي النقابية السابقة في احد النقابات النفطية اعتقد ان 3 سنوات هي كافية لان العمل النقابي يحتاج الى علاقات (مو بس علاقات مع ادارة الشركة) والعلاقات اذا تبي تكونها يبيلها فترة طويلة ، فاذا خلينا دورة النقابة سنتين ، راح يكون الانجاز وتقديم خدمات للجمعية العمومية محدود.

أما بالنسبة للتوافق بين انتخابات النقابات والاتحاد ، فالافضل ان تتغير دورة الاتحاد الى 3 سنوات.

6. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    وعليكم السلام
    وتقبل الله طاعتكم وصيامكم
    اخوى سالم
    أرى فعلا ان السنتين كافيه للنقابي حتى يكون زين او تعبان او يقل مجهوده واذا كان تعبان يجب على الرئيس ان يضبطه ويمشيه عدل
    اما بالنسبه للاتحاد لابد ان تكون مثلهم حتى تتوافق المناصب والتمثيل النقابي بالاتحاد
    و3 سنوات كثيره لقائمه او عضو يبي يتكي ويريح ومسماه عضو لاطول مده وهذا ياخذ دوره ودور غيره بالنقابه
    ونعطى مجال للاخرين حق التمثيل للافضل وتقديم الانجازات وحتى يرشح مده اخرى
    تحياتي

7. الوارد

الوارد بـترولـي نشيط

88
    1
    8
    السلام عليكم جميعا وسلام عليكم ياصاحب الموضوع خصوصا الاخ الخالدي

انا حاولت اصوت بس للآسف ماعندي 50 مشاركه

انا اعتقد مثل ماذكروا بعض الاخوان انه سنتين مو كافيه للعمل النقابي 3 سنوات كافيه ووفايه لعمل النقابه واذا ما اشتغلت حسب المطلوب منها يكونون خذوا كفايتهم لازم تكون للآخوه موظفين الشركه وقفه للتغيير لانهم خذوا وقتهم و3سنوات كافيه للعمل والانجاز

والاهم الانجاز لراحة الموظفين جميع

مع خالص احترامي وتقديري لجميع الاخوان والاخوات

8. السفير

السفير بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
  9. الاول

الاول بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بالاخوة الاعضاء جميعا

انا الصراحه ما اشوف ان المده سنتين او ثلاثه الآن اكثر اهميه من ان يكون الاعضاء جميعا فى صندوق الزماله لماذا؟

المفروض ان يكون جميع الاعضاء بصندوق الزماله اجبارى وذلك للاسباب التاليه
    1- حتى يكون الصندوق قويا فى مهامه
    2- حتى تكون النقابه اكثرا فعاليه واكثر محاسبه
    3- حتى لايتم اللعب باموال الصندوق من قبل الاعضاء فى مجلس ادارة النقابه الذين ليس فى صندوق الزماله سواء من الهبات او القروووض او الدورات او مصروفات اخرى او غيرها
    4- عندما يكون العضو فى مجلس ادارة النقابه ايضا عضو صندوق الزماله راح يكون حريص على اموال الصندوق فى اسوء الاحتمالات ام الان ممكن يكون العضو مجلس الاداره غير مسجل فى صندوق الزماله وراح يأخذ مبدأ مال عمك لايهمك واللى رايحين فيها هم الغلابا اعضاء صندوق الزماله

هذا اهم شى لازم لازم عضو النقابه مسجل فى صندوق الزماله حتى يتم ترشيحه او انتخاب عضو غير ذالك والا الطاسه ضايعه

10. الاول

الاول بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    كلامك مردوود عليه
    1- اذا النقابه مش فلوس خل النقابه ترد فلوس الموظفين اللى اقتطعت منذ سنين مش يجى عضو مجلس اداره مش مسجل بصندوق الزماله ويفسفس فلوس خلق الله

انا قلت انه لازم واجبارى ان العضو فى النقابه لازم يكون مسجل فى صندوق الزماله والا ما يكون عضو

او يكون الانتخاب والترشيح فى انتخاب مجلس ادارة النقابه محتكر لاعضاء صندوق الزماله حتى يدرون بالهم على الحلال لانه فى نهايه المطاف هو فى الصندوق واى خلل على الصندوق راج يكون عليه

اما يطلع واحد يلعب بالفلوس مثل اللى كريم من مال غيره طقـ....... متين

ولكن فى النهايه لاحياة لمن تنادى اعضاء الجمعيه العموميه فى سباتهم

المفروووض اعضاء صندوق الزماله يوحدون صفوفهم ويكتسحووون النقابه وم ثم يحطون قرار بدوخول الاعضاء اجبارى او يفصل من النقابه ويصوتون عليه بالجمعيه عموميه غير اعتياديه

11. الحر

الحر بـترولـي نشيط

103
    0
    0
    انا مويد السنتين

12. سيف العز

سيف العز بـترولـي نشيط جدا

192
    0
    16
    كلام 100% انا معاك فى الراى لصالح العمال

ونعطى اعضاء النقابه فرصه

بس فى بعض الاصوات من العمال مايدرى وين الله حاطها يتكلمون فى افواه الغير عسى الله يصلحهم ويهديهم

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,897
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,783