مهم لاعضاء النقابه الواسطه وصلت حتى في الدورة الرماضانية

الكاتب : رحـvipـال | المشاهدات : 665 | الردود : 6 | ‏19 سبتمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. رحـvipـال

رحـvipـال بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    الي الاخوه موضفي شركة نفط الكويت ماقام به العضو(الزعبي) المحترم وماقامة به*******في دورة النقابه الرمضانية وهو بطرد فريق وادخال فريق بالواسطه
    الحادثه كتالي: عندما كان يلعب فريق ويفوز بجدارة ومكون من 3 اشخاص koc حسب النضام وكانت التصفيات وبعد فوزه في اخر مباره وتاهل للمبارة النهائية تم ابلاغه الساعة الواحده ليلا باستبعاده وذالك لعدم لعب موضفي ال koc في الفريق بانتضام علمن بان الشباب كانو يتناوبون حسب ظروف عملهم وحضورهم جميع ليس من شروط الدوره وبمفاجة ادخال فريق مغلوب من عده فرق وليس له الحق وبعد التحري اتضح بوجود واسطه مقدمه من الزعبي ولا يس مسجل في الفريق غير موضف واحد فقط عما انه مخالف لشروط الدورة هذا والري لكم وما فعل مع ربعكم سوف يفعل معكم

2. انت وبس

انت وبس بـترولـي نشيط جدا

281
    0
    0

يا أخي العزيز

المعروف ان في البطولات الرمضانية ان خروج أي فريق يكون بخروج الفريق المغلوب ... انا ابي افهم شي واحد ... شلون مغلوب من عدة فرق ؟؟؟؟

وعندي سؤال .. ياليت تسأل الفريق المظلوم على حسب كلامك شلون يصير الفريق اللي يلعب من 8 لاعبين ( 6 أساسيين و2 احتياط ) ولا واحد فيهم من اللاعبين KOC ( المطلوب 3 لاعبين من موظفي KOC وشرط أساسي يكون من الجمعية العمومية للنقابة ) وكذلك ومو موجود في كشف الأسامي اللي تم تسجيله من قبل الفريق ( حسب قوانين وشروط البطولة) ؟؟؟؟ يعني 8 لاعبين ولا واحد فيهم من موظفيKOC اسمه موجود بالكشف !!!! وللعلم انا استفسرت وتم التأكد ان أكثر من مرة يطلبون منهم بطاقات الشركة لأثبات انهم موظفي KOC ... والعذر باجر اجيب البطاقات ( للعلم تم الطلب مرتين والثالثة عندما تم استبعاد الفريق)

3. Lag

Lag بـترولـي نشيط

94
    0
    0

مالي شغل بالموضوع ولكن من حقك تنتقد وتشتكي وتوضح على كيفك بس ما اعتقد انه من حقك ان تشتم بلفظ شنيع وهو كلمة ( ****** ) اللي كتبتها غلط

بغض النظر عن تفاصيل الموضوع سواء الحق معك او معاه, ابتعد عن الابتذال في الطرح

وعبدالله الزعبي سواء اخطأ ام لم يخطئ هو رجل نعرفه ولايميز احد من الموظفين ونربأ به التمييز بين موظفي الشركة
    فأرجو منك شطب الكلمة المذكورة حتى نستطيع ان نستقبل منك ونحكم

4. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0

السلام عليكم

عيدكم مبارك و انشاء الله من العايدين الفايزين و تقبل الله طاعتكم جميعا

اخي العزيز حتى لو كان كلامك صحيح ترى مايجوز***** وهذه الكلامات, اخي الفاضل لو كان كلامك صحيح واجه الرجل و عبدالله الزعبي انا اعرفة معرفة شخصية طبعا بتقولون رفيجك و بترقع له بقول لك لا انا حتى لو رفيجي يغلط اقوله بوجهه , و بوخالد رجل بمعنى كلمة رجل و ليس من طبعة **** *****على قولتك ,الرجل يعطي بالوجه و للعلم ترى ما اعرف شي بالكره و لا قوانينها.

مايجوز ان تطعن بنزاهة الرجال يا اخي اتقى الله سواء كان عبدالله الزعبي او اي احد ثاني واجه الرجال .

اخوك معاذ الشعلان

5. رحـvipـال

6
    0
    0
    المغلوب من عده فرق الفريق الذي تم استبداله بلفريق المستبعد علمن بان الشخص الذي يلعب بالفريق الذي تم ادخاله البطوله بعد ما انغلب باسم واحد من عمال koc مستعد اثبت للجميع ما اهو بنفس الشخص ( علما ان هناك مخالفه صريح في الكشف للفريق نفسه بس اسم 2 من عمال koc)

6. رحـvipـال

6
    0
    0
    والله ياخوي حاولاو يقابلون الشخص وانتضرو بالنقابه والشاهد ربعه علما ان النهائي اليوم الثاني وما فيه وقت وكان لاعبها صح
    وبالنسبة يعطى بالوجه اعطيناها بالوجه وما حنى بالي نعطيها من قفا الرجال ومافيه احد ينصفنا
    اما بالنسبه للرجل مما واجه ويقولون ما يمدح السوق الى من ربح فيه ولو (دفاعك صريح ما حطيت اسمك لكي يشكرك)

7. صبي اللوازيم

صبي اللوازيم بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    والله اللي ودك تشكى على جلد منفوخ بهواء
    عبدالله الزعبي شخص يثنون عليه الموظفين ومثل ماقالوا الدوره بنظام خروج المغلوب شلون انغلب من كذا فريق
    ترى مالي اي صله بعبدالله الزعبي ولا اعرفه

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة