ضربة مؤلمة: تعليمات بإزالة اسم سعد الشويب من بيان تجديد الثقة!!

الكاتب : knpc75 | المشاهدات : 580 | الردود : 1 | ‏17 سبتمبر 2009
  1. knpc75

    knpc75 بـترولـي نشيط

    76
    0
    0
    لقى الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية سعد الشويب امس ضربة مؤلمة من مؤسسة البترول الكويتية، كان ذلك بسبب »اوامر« لاحقة تم اصدارها بازالة اسم الشويب من بيان صادر باسم الوزير الشيخ أحمد العبدالله يجدد فيه الثقة بالقيادات في القطاع النفطي.
    وكان البيان الصادر يحمل نفي وزير النفط والاعلام رئيس مجلس ادارة مؤسسة البترول الشيخ أحمد العبدالله ما يتم تداوله حول التغيير في قيادات القطاع النفطي وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول سعد الشويب.
    وابدى الوزير استغرابه من تداول اخبار عارية من الصحة، منوها بالسعي لاعتماد حوافز للكفاءات والخبرات، ومشددا على ثقته بالادارة العليا في القطاع لكن المؤسسة باشرت عصر امس الاربعاء بعد صدور البيان بنحو ساعة او اكثر الاتصال بالصحف اليومية كلا املا في ازالة اسم وصفة الشويب من بيان تجديد الثقة.
    الى ذلك، علمت »الوطن« ان الوزير العبدالله سيقوم بزيارة الى فيتنام الاحد 19 سبتمبر لمعرفة آخر مستجدات المشروع المشترك في شمال فيتنام (ثان هوا) بين الكويت وشركتين يابانيتين لبناء مصفاة ومصنع للبتروكيماويات كلفته تقدر بـ 6.2 مليارات دولار.
    ايضا على الصعيد النفطي علمت »الوطن« ان ادارة التخطيط التابعة للمؤسسة بصدد استحداث ادارة جديدة تختص في الابحاث التكنولوجية والمعلوماتية، لكن المرشح لرئاستها (وسيحمل مسمى نائب العضو المنتدب) سيكون من نفس توجه مسؤول نفطي بارز.
     
  2. ضمير الأمة

    ضمير الأمة بـترولـي نشيط

    100
    0
    16
    فعلا ضربة قويه
    واعتقد انه سيلحقها ضربات اخرى في القريب العاجل ان شاءالله
     

مشاركة هذه الصفحة